تسريبات عن موعد صدور Galaxy S10

  • أحمد حسن

  • 29 يناير,2019

تسريبات عن موعد صدور Galaxy S10 1

العالم بأكمله ينتظر الآن ظهور الـ Galaxy S10 ، قائد جيوش سامسونج والسلسلة التي دائماً ما تأتي بالجديد ، إعتدنا على هذا الأمر منذ بداية سلسلة  Galaxy و سلسلة الـ Note فمع بداية العام يصدر هاتف  Galaxy بمواصفات قوية وموازنة بين المواصفات والشكل والسعر بالطبع وفي نهاية العام يتبعه هاتف Note يحمل بداخله كل العتاد القوي وأعلى مكونات في جميع الفئات وبما أننا نقترب من مؤتمر سامسونج في حدثها الخاص Unpacked والذي سيكون في 20 فبراير القادم في مدينة سان فرانسيسكو فكان يجب أن تزداد الشائعات وأن تحمل بداخلها تفاصيل جديدة عن الهاتف المنتظر من سامسونج وهو Galaxy S10 .

وهذه المرة تتحدث الإشاعة عن أكثر من نقطة وليس موعد الصدور فقط ، وقبل أن نتحدث عنها فمصدرها هو شخص تحدث مع Gsmarena وقال بأنه رأى النسخ الثلاثة من هاتف Galaxy S10 وأكد بأننا سنرى ثلاث نسخ من الـGalaxy S10 :

  • واحدة بحجم 6.4 بوصة بثلاث كاميرات خلفية وكاميرتين أماميتن لصور “السلفي ” تحت إسم Galaxy S10+ 

  • واحدة بحجم 6.1 بوصة مزود بثلاث كاميرات خلفية وكاميرا أمامية واحدة  والثالثة 

  • الأخيرة بحجم 5.8 بوصة تحت إسم Galaxy S10 فقط . 

لا توجد معلومات بعد عن إسم النسخ التي تأتي بالحجم المتوسط ولكن بحسب التسريبات فإنه لن يكون هناك Galaxy S10 lite ، الهواتف ستأتي بثلاثة ألوان متوفرة بكثرة وهي الأسود والأبيض والأخضر وهناك نسخ محدودة من اللون الأزرق والأصفر .

تسريبات عن موعد صدور Galaxy S10 2

سيتوفر الجهاز في 8 مارس القادم بحسب هذا التسريب وهذا المصدر مما يعني بعد أقل من شهر من الإعلان عنه في مؤتمر Unpacked الذي ستقيمه الشركة في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة في 20 فبراير القادم أي بعد أقل من شهر تقريباً .

ما رأيكم في الموضة الجديدة والتي يبدو أن أغلب الشركات ستتبعها مع زيادة عدد الكاميرات الخلفية والأمامية ؟ في العام الماضي بدأ هذا الأمر مع الـp20 والان يبدو أنه وصل لجميع الشركات والعدوى إنتشرت للغاية ، شخصياً أنا مهتم أن أرى كيف ستقدم سامسونج الكاميرات الجديدة ، خصوصاً وأنها معروفة بجودة كاميراتها وصورها