تسريب من سامسونج عن Galaxy A90

هاتف Galaxy A90 سيكون هو الهاتف الرائد الجديد في سلسلة Galaxy A التي أصبحت واحدة من أنجح سلاسل الشركة والتي تستهدف الفئة المتوسطة العليا بشكل عام .

وبينما ظل هاتف Galaxy A90 حبيس الإشاعات لفترة فإننا اليوم نحصل على تسريب يؤكد عن وجود الجهاز وأنه سيحصل على محتوى خاص وحصري للعبة Asphalt 9 ، كما أن الهاتف يُذكر وسط الهواتف الرائدة من سامسونج مما يعني أننا سنرى هاتف بقوة قد تقترب من قوة الهواتف الرائدة .

التسريبات السابقة عن الهاتف توضح أنه سيأتي بكاميرا تخرج من جسد الجهاز كما أنه تستطيع الدوران مما يعني أننا قد نراها تستخدم ككاميرا خلفية وأمامية وهي فكرة مبتكرة للغاية ومفيدة جداً ، على الأقل فإن فائدتها ستكون إلغاء الثقب والـ notch من هواتف سامسونج .

في الأيام الماضية كانت سامسونج قد أطلقت وبشكل رسمي هاتف Galaxy S10 وعائلته التي تتكون من S10 Plus و S10 e ، تقدم هذه العائلة مجموعة كبيرة من المميزات المختلفة والمتنوعة المناسبة لكل فئة سعرية ، فإن كنت تريد الأفضل في كل شيء لديك الـ Galaxy S10 plus الذي يقدم شاشة اكثر من مدهشة مع كاميرات أمامية وخلفية غاية في الإبداع بالإضافة لأحدث معالج بالطبع ومساحة تخزينية عملاقة ، وإن كنت تريد شيئاً بسيطاً ولكن بسعر مناسب فيمكنك الحصول على Galaxy S10e الذي يقدم عتاد قوي ولكن دون المفاجئات التقنية والكاميرا المدهشة الموجودة في شقيقيه الكبيرين .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات

الوسوم , , , , , , , ,