تسريب iPhone 13 Mini بشكل كامل وتسريب شكل الكاميرات

هاتف iPhone 13 Mini كان محلاً للكثير من الجدل، فهناك الكثير من المستخدمين الذين كانوا يظنون بأن الهاتف لن يظهر للنور أبداً وأن آبل ستتخلى تماماً عن حجم Mini الذي كانت أطلقته لأول مرة مع iPhone 12 Mini ولكن التسريبات الجديدة تثبت عكس ذلك تماماً.

iPhone 13 mini

التسريب الجديد يظهر وبكل وضوح هاتف iPhone 13 Mini بحجمه الصغير المميز وترتيب الكاميرات الجديد الغريب للغاية فهو يظهر الهاتف بشكل واضح جداً وهو تسريب لهاتف دمية من عائلة آيفون 13 الجديدة والتي ستطلقها آبل هذا العام في حدث سبتمبر كما تجري العادة كل عام.

بالطبع لازال أمامنا شهور قليلة على دخول هواتف ايفون 13 في حيز التصنيع الواسع والعالمي والاستعداد للانطلاق لذا وبالرغم من كثرة التسريبات على هذا الشكل الجديد للكاميرات فإنه قد يتغير في اللحظة الأخيرة.

 

الشكل الجديد للكاميرات ظهر أكثر من مرة من خلال الكثير من التسريبات منها تسريب لمستندات من المسرب xleaks7 and Pigtou وهو تسريب ظهر في الإسبوع الماضي لذا على الأغلب هذا الشكل النهائي حالياً.

الكثير من المحللين يرجعون الشكل الجديد للكاميرات بسبب وجود مستشعر أكبر للكاميرا في النسخة العادية من الهاتف وهذا يعني أن نسخ برو لن يتغير شكل الكاميرا فيها حتى الآن.

المصدر

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك