الإعلان عن هواوي P smart Z بشاشة كبيرة وكاميرا منبثقة من الجهاز

ظهر اليوم هواوي P Smart Z بشكل رسمي وهو أول هاتف تقدمه هواوي يأتي بكاميرا امامية منبثقة من جسد الجهاز وشاشة بحجم 6.59 بوصة من نوعية LCD .

يأتي الهاتف ليجلس وسط الهواتف المتوسطة بسعر 280 يورو، بالطبع مع هذا السعر يمكنك أن تتوقع غياب مستشعر البصمة المدمج داخل الشاشة وستجده بشكل تقليدي في الجزء الخلفي من الجهاز، ظهر الجهاز يأتي مغطى بنوحين من الخامات Dual Textures مما يعطيه شكلاً أقرب لأجهزة جوجل بكيسل مع وجود الكاميرات الخلفية والتي تأتي على شكل ثنائي العدسة، العدسة الرئيسية تأتي بمستشعر 16 ميجابكسل وعدسة لقياس البعد والعمق بمستشعر 2 ميجابكسل .

في الجزء الأمامي من الجهاز ستجد الكامير الأمامية المنبثقة من الجهاز مع مستشعر بحجم 16 ميجابكسل، من المفترض أن تستطيع الكاميرا الأمامية إحتمال الضغط حتى 12 كيلوجرام وتأخذ حوالي ثانية لتخرج بشكل كامل، يتوافر نظام ذكاء صناعي لتحسين الصورة في الكاميرا الأمامية والخلفية.

يأتي الهاتف بمعالج kirin 710F الجديد مع ذواكر وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجابايت ومساحة تخزين 64جيجابايت ومكان لوضع بطاقة الذاكرة فيه.

الهاتف يأتي بأندرويد 9.0 وبطارية بحجم 4000 ملي أمبير ولا يوجد أي ذكر لشحن سريع، كما يستخدم الهاتف في الإتصال USB-C.

هاتف P smart z لم يتوافر بعد بشكل رسمي حول العالم وتوافر فقط من خلال امازون إيطاليا وأسبانيا بالرغم من هذا التوافر هو مجرد صفحة لشراء المنتج ولكن يفترض بأن يتم الشحن له بعد حوالي 1-2 شهرين تقريباً .

إقرأ أيضاً : أفضل 4 برامج لحفظ كلمات المرور لكافة أنظمة التشغيل

المصدر. 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات

الوسوم , , , , , , , ,