الكشف عن ساعة MagicWatch 2 الذكية من Honor

ساعة MagicWatch 2 الذكية

تم اليوم الكشف عن ساعة MagicWatch 2 الذكية من Honor ببطارية تدوم حتى 14 يوم متصل ! تأتي الساعة بمعالج Kirin A1 في حجمين إما 46 مم أو 42 مم وتركز بشكل اساسي على اللياقة والرياضة وتحسين بعض الوظائف الأساسية الأخرى للساعة.

كما يمكنك أن تتوقع فإن ساعة MagicWatch 2 الذكية مشابهة للغاية لساعة Huawei Watch GT 2 الذكية والتي تم إصدارها هذا العام كما أنها تستخدم أيضاً نفس المعالج الذي تستخدمه شقيقتها، أما بالنسبة بللساعة ذات حجم 46mm فإنها تمتلك بطارية ستدوم حتى 14 يوم متصلين والحجم الأصغر 42mm سيدوم حتى إسبوع تقريباً، الساعة تأتي بمساحة تخزينية 4 جيجابايت منها 2 جيجابايت يمكنك أن تخزن عليها بعض الأغاني إن كنت ترغب في ذلك.

الساعتين يأتيان بوزن يصل إلى 41 جرام تقريباً ومصممان بشكل كامل من الـ Stainless Steel، مع حجمين للتصميم إما 1.39 بوصة للشاشة أو 1.2 بوصة للشاشة.

تم تصميم نظام تشغيل الساعة بطريقة تتركز بشكل كبير للغاية على الرياضة واللياقة بشكل عام حيث يوجد أكثر من 15 هدف أو نظام تخسيس معتمد بشكل كبير على اللياقة وتضم مجموعة من 8 تمارين خارجية و 7 داخلية وباقي المميزات الأخرى التي تعتمد عليها الساعة لمراقبة صحة المستخدم والمالك.

honor magicwatch2 1

هناك الكثير من التطبيقات الأخرى الموجودة داخل الساعة مثل الطقس والتنبيهات و Time و find my phone و تظهر الساعة التنبيهات التي تأتي من الرسائل والإيميلات وغيرها من الأمور.

بحسب الشركة فإن ساعة MagicWatch 2 الذكية ستصدر في 12 ديسمبر و ستكون متاحة بشكل رسمي للشراء في جميع الدول العريبة ومنها مصر والإمارات تحديداً وقت صدورها بسعر يصل إلى 170 دولار تقريباً أي حوالي 2740 جنيه مصري أو 620 درهم إماراتي.

المصدر.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك