الاء عماد 2024-06-04

تحديث على ميزة ردود Gmail السريعة يصل الى المستخدمين

حجم النص

يسرنا أن نعلن أن جيميل أصبح يوفر رسميًا ميزة إعادة تصميم الرد السريع ردود Gmail السريعة للمحادثات على نظام التشغيل Android، يمكنك الآن الحصول على أزرار كبيرة للرد على شكل حبه والرد على الجميع والمضي قدمًا، بالإضافة إلى ردود الفعل emoji، وذلك عن طريق التمرير إلى أسفل رسالة البريد الإلكتروني.

ردود gmail السريعة

مميزات ردود Gmail السريعة

تعتبر ميزة ردود Gmail السريعة  كما يطلق عليها رسميًا حقل نص في الجزء السفلي من الشاشة، يظهر هذا الحقل فوق شريط جيميل السفلي الثابت ولا يلزم المزيد من التمرير.

  • يمكنك إرفاق ملف بسرعة على اليسار، بينما تتوفر خيارات القائمة للرد والمضي قدمًا وتغيير المستلمين، ويكمل خيارا “المضي قدمًا” و “emoji” الشريط المضغوط.
  • يتيح لك النقر على حقل النص البدء بالكتابة على الفور “بدون فتح شاشة جديدة”، يمكنك الوصول إلى نفس واجهة المستخدم في وضع ملء الشاشة من رمز التوسيع.
  • يتيح لك هذا التخطيط الجديد الرجوع إلى محتويات الرسالة عند الكتابة للحصول على تجربة دردشة، تقول Google إن هذا “مثالي للرسائل التي تحتاج فقط إلى إجابة بسيطة”.

متى تتوافر ميزة ردود Gmail السريعة؟

تم الإعلان عن إعادة تصميم ميزة الرد السريع في جيميل صباح اليوم إلى جانب تحديثات Android لتطبيق الرسائل (Messages) و Google Home، بدأ طرحه على أساس كل حساب على حدة قد يكون لديك على عنوان جيميل واحد ولكن ليس على أي عنوان آخر.

المصدر

اقرأ ايضًا: أفضل 8 حلول لـ مشكلة تأخير وصول رسائل البريد الإلكتروني Gmail لهواتف الأندرويد 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *