الاء عماد 2024-05-27

كل ما تريد معرفته عن Gemini في رسائل جوجل ما الجديد؟

حجم النص

بعد الإعلان في مؤتمر Google I/O 2024، تم طرح ميزة جيميني في تطبيق رسائل جوجل (Gemini في رسائل جوجل) على نطاق واسع للمستخدمين المستقرين خلال الأيام القليلة الماضية، وأيضًا ينضم هذا الإطلاق إلى إصدارات حديثة أخرى مثل جيميني 1.5 Pro في تطبيق جيميني المتقدم (Gemini) وملحق يوتيوب الموسيقى من جيميني (Gemini).

Gemini في رسائل جوجل

ما الذى سوف يقدمه Gemini في رسائل جوجل؟

بمجرد توفره سيظهر جيميني (Gemini في رسائل جوجل) كأول جهة اتصال في قائمة المحادثات الجديدة. بعد الموافقة على بعض الشروط، يتم نقلك إلى واجهة مستخدم مراسلة قياسية إلى حد ما، لديك رموز تعبيرية والمعرض في مربع النص مع القدرة على تحميل الصور للمطالبة ولكن ليس المذكرات الصوتية.

يمكن استخدام جيميني هنا في (Gemini في رسائل جوجل) “لصياغة الرسائل والعصف الذهني للأفكار والتخطيط للمناسبات أو مجرد إجراء محادثة ممتعة” لقد تم تحسينه لتقديم استجابات أكثر إيجازًا.

Gemini في رسائل جوجل

كيفية استخدام Gemini في رسائل جوجل؟

تجري محادثة فردية مباشرة مع جيميني (Gemini في رسائل جوجل) والتي لا يمكن سحبها إلى محادثات أخرى مثل مساعد جوجل في تطبيق Allo قديما، هناك دعم لإضافات جيميني (Gemini) مثل Workspace (بريد جوجل، إلخ)، و @YouTube، و @GoogleMaps ، ولكن إضافة يوتيوب الموسيقى غير متوفرة في جيميني في رسائل جوجل.

يمكنك الضغط مع الاستمرار على رد لإعطاء ملاحظات بالإعجاب أو عدم الإعجاب مع إمكانية توفير التميز والترحيل أيضًا. تجري المحادثات عبر RCS، والتي يجب تمكينها بشكل عا، ولكنها ليست مشفرة بطريقة طرف إلى طرف، لا يمكن الوصول إلى جيني باستخدام messages.google.com/web أو تطبيق Wear OS (حيث لن تظهر المحادثة حتى).

متى سوف يتم طرح Gemini في رسائل جوجل؟

سيتم طرح جيني في رسائل جوجل على مستوى العالم (باستثناء المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتحدة وسويسرا والهند) مع دعم للغة الإنجليزية والفرنسية في كندا، لقد كان متاحًا لمستخدمي الإصدار التجريبي منذ مارس.

المصدر

اقرأ ايضًا: جوجل ترقى Gemini Advanced إلى Gemini 1.5 Pro وإمكانيات قوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *