تسريب مواصفات Galaxy S20 الكاملة قبل الإعلان عنه

مواصفات Galaxy S20 الكاملة والنهائية قبل الإعلان عنه الشهر القادم . 

تسريب مواصفات Galaxy S20 الكاملة قبل الإعلان عنه 1

لا أدري ما رأيك في هذا الأمر ولكن شخصياً كنت أتوقع وبشدة ان يتم تسريب المواصفات الكاملة وربما صور للعائلة بأكملها قبل حدث الإعلان عنه رسمياً في شهر فبراير القادم، في الواقع هذه هي عادة سامسونج مع كل هاتف جديد يصدر منها فهي سيئة في حفظ الأسرار.

في الواقع فإن التسريب الجديد يأتي على شكل ورقة Excel كاملة تضم جميع مواصفات الأجهزة الجديدة من شركة سامسونج وهي الأجهزة التي يفترض منها ان تصدر ويتم الإعلان عنها رسمياً كما قلنا في شهر فبراير القادم في حدث Unpacked السنوي وهناك بعض المفاجئات في هذه الورقة، لاحظ فقط أن المواصفات التي تم تسريبها لثلاثة هواتف وهي Galaxy S20 Ultra و Galaxy S20 Plus و Galaxy S20 وجميعها بتقنية 5G، لا توجد معلومات بعد عن باقي السلسلة وإن كان هناك هواتف أخرى لن تدعم 5G وإن كان الشيء الذي استبعده وأظن أن جميع الهواتف ستصدر بدعم كامل لتقنية 5G.

في البداية هناك ثلاثة أحجام للشاشة يجب أن نعرفها لنفرق بين الهواتف:

  • هاتف Galaxy S20 بشاشة بحجم 6.2 بوصة
  • هاتف Galaxy S20 Plus بشاشة بحجم 6.7 بوصة
  • هاتف Galaxy S20 Ultra بشاشة بحجم 6.9 بوصة.

تسريب مواصفات Galaxy S20 الكاملة قبل الإعلان عنه 2

أما عن باقي مواصفات Galaxy S20 فبدلاً من أن نذكرها بالتفصيل وهي واضحة أمامكم بالورقة سنذكر بعض التعليقات التي رأيناها على هذه المواصفات.

في البداية جميع الهواتف ستصدر بشاشة تدعم معدل تحديث حتى 120 هرتز أي أن الهواتف الثلاثة ستأتي بشاشة 120Hz كما قلنا، بالطبع هناك إختلاف بسيط في دقة العرض لكل شاشة يعود لسبب إختلاف حجم كل هاتف، أيضاً جميع الهواتف سيتم العمل على سماعاتها وتصميم الصوتيات بالتعاون مع شركة AKG.

جميع الهواتف ستصدر بمعالج Exynos 990 ولا يوجد أي ذكر لمعالجات Snapdragon، أيضاً لا معلومات إن كانت هذه هي النسخة الوحيدة التي ستكون متاحة أم سيكون هناك نسخ خاصة من Snapdragon كما جرت العادة.

أما من ناحية الكاميرات فإن الأفضل والأعلى فيها سيكون Galaxy S20 Ultra حيث سيأتي بمستشعر 108 ميجابكسل ولكن دون أي تقري بصري بالرغم من ان الإشاعات السابقة كانت تقول بأننا سنرى تقريب 10 مرات بصري.

افضل بدائل تطبيق ايمو Imo على هاتفك لعام 2020

أيضاً يتفوق Galaxy S20 Ultra عن باقي مواصفات Galaxy S20 في حجم البطارية حيث سيصدر ببطارية بحجم 5000 مللي أمبير للساعة وهو رقم كبير وعملاق ومنطقي نظراً لحجم الهاتف وكونه يأتي بأكبر شاشة في العائلة بأكملها.

دعونا لا نجري وراء لعبة الأرقام خصوصاً مع الكاميرات لأن النظام الذي تعتمد عليه الكاميرا هو الأهم وهو الذي سيفرق فعلاً لذا فمن المهم ان نرى الأداء الفعلي لكاميرات الثلاث هواتف معاً في المقارنات الحية التي بالتأكيد ستصدر بشكل رسمي.

المصدر.