الإعلان عن هاتف Galaxy A2 Core المخفض والمصغر

الإعلان عن هاتف Galaxy A2 Core المخفض والمصغر 1

هاتف Galaxy A2 Core هو جزء من مبادرة Android Go التي أطلقتها جوجل والتي تضمن توافر هواتف محمولة بإمكانيات مخفضة أو أساسية فقط لتشغيل البرامج الأساسية فقط مع نظام Android Go .

هذا الهاتف هو مشاركة سامسونج في هذه المبادرة، بالرغم من أن إنطلاق الهاتف كان متكتماً بعض الشيء فلم نرى أي حفلات أو دعوات رسمية لإطلاقه وهو أمر منطقي بعض الشيء كون الهاتف في النهاية موجه لفئة من المستخدمين لا تهتم بهذه الحفلات لذا لا داعي لزيادة الإنفاق على الدعاية .

إقرأ أيضاً : تسريبات عن نسختين Galaxy Note 10 بحجمين مختلفين

الهاتف يأتي بنظام أندرويد 9.0 Go وهو نسخة مخفضة ومصغرة من الأندرويد وخفيفة على الجهاز فمواصفاته تأتي ضعيفة بعض الشيء فالجهاز يعمل بمعالج Exynos 7870 ويأتي بـ 1Gb من الرام ومساحة تخزين 16GB بالإضافة إلى فتحة MicroSD .

الإعلان عن هاتف Galaxy A2 Core المخفض والمصغر 2

الهاتف يأتي أيضاً بشاشة بحجم 5 بوصة من نوعية LCD مع دقة صغيرة ومنخفضة لها بالغضافة إلى كاميرا خلفية بمستشعر بحجم 5 ميجابكسل تقريباً بدون كاميرا أمامية وبدون اي لغة حديثة وجديدة في التصميم فقط الحواف الكبيرة القديمة والتي إعتدنا عليها مسبقاً .

الهاتف يأتي بشريحيتن للإتصال بالإضافة إلى إتصال WiFI وبلوتوث وبطارية بحجم 2600 ملي أمبير وهي التي ستكون اكثر من كافية وقادرة على تشغيل الهاتف لفترة لا بأس منها الوقت.

Galaxy A2 Core متوفر الآن في الهند بسعر 76 دولار تقريباً .

 

هل وجدت الموضوع مفيد لك!