هاتف Energizer ذو البطارية العملاقة أصبح متاحاً الآن

أعلنت Energizer في الشهر الماضي عن هاتفها الجديد والذي يأتي بأكبر بطارية في العالم بحجم 18.000 مللي امبير ، وبينما ظن الكثيرون أن هذا الإعلان هو حركة دعائية ليس إلا فإن الشركة أتاحته للشراء من خلال موقع Indiegogo .

موقع Indiegogo هو موقع تمويل جماهيري ، أي أن الجماهير تدفع وتمول المشاريع المقنعة بالنسبة لهم والتي يرغبون في إقتنائها ويبدو ان Energizer قررت أن تطلق أول مجموعة من هاتفها من خلال هذا الموقع وبسعر مخفض أيضاً ، فالسعر الطبيعي للهاتف هو 599$ ولكن لمن سيشتريه من خلال Indiegogo فإنه سيحصل عليه بسعر 549$ دولار .

الشركة تخطط لإطلاق الهاتف بشكل رسمي في اكتوبر 2019 أي بعد 7 أشهر تقريباً ولكن يمكن أن نتوقع تأخراً في الإصدار إن واجهت الشركة مشاكل في تصنيع الهاتف أو تراخيصه المختلفة ، وفي الحقيقة سيكون هذا أمراً متوقعاً للغاية.

شركة Energizer رائدة في مجال تصنيع البطاريات بمختلف أنواعها وهي البطاريات التي نحتك بها بشكل شبه يومي تقريباً ونراها في إستخدامنا اليومي مع أجهزة التلفاز والساعات ، بالطبع ليس لديها الخبرة الكافية لتقوم بتصميم وتصنيع وبيع هاتف رائد بسعر 600 دولار تقريباً .

نقطة البيع الأساسية :

ولكن نقطة البيع الأساسية والتي تركز الشركة عليها دعايتها هو حجم بطارية الهاتف ، فحجم بطارية الهاتف خزعبلي حقاً وكبير للغاية وأتوقع أن من سيشتري الهاتف سيكون الراغبين في الحصول على عمر بطارية أكبر بغض النظر عن باقي التفاصيل الموجودة في الهاتف .

على حسب ما تقول الشركة فإن الهاتف سيقدم أربع أيام متواصلة من تشغيل الموسيقى دون إنقطاع أو يوميان من تشغيل الفيديو أو 50 يوماً في وضع الإنتظار وهو أمر مبهر للغاية ، بالطبع الهاتف يدعم الشحن السريع بتقنية 18W .

أما عن باقي المواصفات التقنية للهاتف فقد جاءت كالتالي :

  • ثلاثة كاميرات خلفية بدقة 12MP و 5MP و 2MP
  • كاميرا ثنائية أمامية بدقة 16MP و 2MP
  • شاشة بحجم 6.2 تملأ واجهة الجهاز وكاميرا تخرج من الجهاز
  • معالج Helio P70
  • 6GB من ذواكر الوصول العشوائي
  • 128 جيجابايت لذاكرة التخزين .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات