الآن يمكنك تحميل Telegram من موقعه بعيداً عن متجر جوجل

برنامج Telegram واحد من أفضل برامج التواصل الاجتماعي الموجودة حالياً والتي حصلت علي شهرة كبيرة للغاية خاصة ً بعد أزمة واتس آب الأخيرة والآن أصبح يمكنك تحميل التطبيق خارج متجر جوجل إن كنت ترغب في ذلك.

telegram

نسخة Telegram التي يمكنك تحميلها من خارج متجر جوجل ستحصل على جميع التحديثات التي ستصل للبرنامج مثل تلك الخاصة بمتجر جوجل وهذا يعني أن هذه النسخة ليست غير رسمية أو غير معتمدة من المتجر.

نسخة Telegram الخاصة والتي يمكنك تحميلها من خارج متجر جوجل ستأتي بقيود أقل بكثير من تلك الموجودة داخل متجر جوجل، بالطبع هذا يختلف عن نسخة متجر جوجل، لا توجد معلومات حتى الآن عن القيود التي تتحدث عنها شركة تيليجرام ولكن بعض المستخدمين نشروا عبر منصة Reddit وجود قيود على القنوات الخاصة والتي يمكنك الدخول إليها.

الآن يمكنك تحميل Telegram من موقعه بعيداً عن متجر جوجل 1

أغلب القيود التي تحدث عنها المستخدمين كانت تتعلق بقنوات خاصة بالتعدين وبعض المعلومات المسربة حيث كان يستخدم الكثير من المقرصنين وتجار الانترنت المظلم التطبيق لبيع خدماتهم.

لازلنا ننتظر تحديثات او معلومات جديدة من Telegram حول هذه القيود وهذا الأمر ولكن لا يسعنا سوا الانتظار حتى تصلنا المزيد من التحديثات حول هذا الأمر.

المصدر.

هل وجدت الموضوع مفيد لك!