Apple تعلن عن ميعاد مؤتمرها القادم للإعلان عن هواتفها القادم

Apple بدأت في ارسال الدعوات لحضور مؤتمرها القادم للإعلان عن اجهزة الـIPhone الجديدة. و بالتالي فالشركة قد حددت -اخيراً- ميعاد اطلاق الهواتف الرسمي. و ذلك في يوم الحادي عشر من شهر سبتمبر لعام 2019. و سينعقد المؤتمر في مسرح Steve Jobs التابع للشركة و الذي تم افتتاحه في يوم 12 سبتمبر من عام 2017. الهواتف صارت قريبة جداً و يستعد العديد من الناس لمتابعة هذا المؤتمر. و لذلك اكمل قرائة الخبر لكل التفاصيل الذي تريد

ماذا نعرف ؟

  • المؤتمر سيكون يوم 11 سبتمبر عام 2019
  • المؤتمر سينعقد في مسرح Steve Jobs في ولاية كاليفورنيا
  • سيتم الإعلان عن الهواتف الجديدة في المؤتمر

مؤتمر Apple القادم

بدأت الشركة في ارسال الدعوات للصحفيين و المراجعين و كل من هو مهتم بمجال التقنية بشكل كبير من اجل حضور مؤتمر الشركة في كاليفورنيا. المؤتمر الذي من المفترض ان يتم فيه الإعلان عن IPhone 11 بعدة نسخ و لكن تحت مسمى اساسي هو IPhone 11. و ذلك لتحل هذه الهواتف محل IPhone XS بمختلف النسخ. حيث انه من المتوقع ان يكون IPhone 11 هو بديل هاتف IPhone XR اي انه لا نسخة اصغر من IPhone 11. بينما IPhone XS سيأتي في محله IPhone 11 Pro. و هاتف IPhone XS Max سيأتي في محله IPhone 11 Pro Max.

التفاصيل

الهواتف ستأتي بمواصفات متشابهة تقريباً. و الفروق بينهما سيكون تقريباً في الكاميرات و الشاشة و البطارية. و من التسريبات فإن الهاتف الأصغر في حجم الشاشة سيكون IPhone 11 Pro و الذي سيأتي بشاشة 5.8 بوصة. و يلية هاتف IPhone 11 بحجم 6.1 بوصة. بينما IPhone 11 Pro Max سيكون بحجم 6.5 بوصة. و هذه الأحجام هي احجام النسخ السابقة IPhone XS و IPhone XR و IPhone XS Max على الترتيب. مع في الخلف يوجد تصميم الكاميرات المربعة الشكل. و الذي ستكون هناك 3 كاميرات في هاتفي IPhone 11 و IPhone 11 pro max. بينما هناك كاميرتين فقط في IPhone 11 pro. و سيكون IPhone 11 pro بمجموعة الوان مختلفة كما كان في IPhone XR العام الماضي.

اخبار اخرى من Apple

مصدر

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات