AMD تعد بحل مشكلة كروت الشاشة هذا العام

حسناً لا يخفى على أحد أن كروت الشاشة من شركتي AMD أو نفيديا أصبحا عملة نادرة للغاية ومن الصعب أن تجد كرت شاشة لتتمكن من اللعب والاستمتاع به ولكن هذا الحال لن يدوم بحسب ما تقوله AMD.

على الأقل هذا ما قالته الدكتورة Lisa Su المديرة التنفيذي لشركة AMD والتي أكدت بأن الشركة تعمل على زيادة الانتاج من بطاقات الشاشة وهذا ما سوف يزيد من مبيعات كروت شاشة سلسة 6000 الجديدة من الشركة.

AMD تعد بحل مشكلة كروت الشاشة هذا العام 1

كما أكدت أيضاً بأن الشركة تعمل على توفير بطاقات شاشة لتناسب الطلب الكبير الموجود عليها حالياً من مختلف الأسواق على الرغم من كون سوق الموصلات بشكل عام يعاني من الكثير من المشاكل ومن الطلب العالي ومن ضعف الانتاج لكن الشركة تعمل بحرص على توفير كميات كبيرة من الشرائح والموصلات التي ستستخدمها لرفع انتاج كروت الشاشة.

amd

بالطبع أي شخص يرغب في الحصول على بطاقة شاشة للألعاب أصبح يواجه الكثير من المشاكل التي تتخلص في عدم وجود مخزون كبير من بطاقات الشاشة.

الاختفاء الكبير في بطاقات الشاشة كان له سببان بشكل أساسي فالأول كان بسبب نقص كبير في سوق الموصلات والشرائح الإلكترونية وهي ما تعاني منه جميع الصناعات الإلكترونية والسبب الثاني كان الطلب المتزايد على بطاقات الشاشة مع ارتفاع أسعار التعدين وزيادة فعاليته وربحيته مما جعل الكثيرين يتوجهون للاستثمار في التعدين عن طريق بناء مزارع التعدين الكبير أو حتى المزارع الصغيرة في المنازل.

بالطبع بطاقات AMD ليست قوية بما يكفي من ناحية الألعاب ولكنها أفضل من عدم وجود بطاقة على الإطلاق كما أن أسعارها مناسبة للغاية.

المصدر

هل وجدت الموضوع مفيد لك!