إفتتاح أمازون السعودية رسمياً بداية من اليوم

أمازون السعودية

أمازون السعودية هو أحدث فرع من فروع عملاق التجارية الالكترونية التي ينطلق مؤخراً في المنطقة العربية بعدما قامت أمازون بشراء شركة سوق. كوم في صفقة عملاقة بلغت قيمتها 580 مليون دولار في عام 2017.

بدأ التحول تدريجياً في البداية بإنتقال سوق. كوم الإمارات إلى أمازون الإمارات والآن يحدث نفس الوضع مع السعودية وإذا حاولت أن تدخل على صفحة سوق السعودية ستجد أنك تتحول تلقائياً إلى أمازون السعودية.

عندما تدخل الصفحة الرئيسية لموقع أمازون السعودية الجديدة فإنك ستجد أمامك رسالة ترحب بك وتخبرك بأنك مرحب بك في موقع أمازون السعودية وهو الذي يجمع بين تشكيلة منتجات أمازون العملاقة ومتاجره المنتشرة عالمياً وخبرات سوق. كوم المحلية في معرفة التجار وطرق الشحن المختلفة.

لا تقلق فلن تحتاج إلى تسجيل حساب جديد لدى سوق السعودية فالشركة قامت بنقل جميع الحسابات المسجلة والموجودة على سوق السعودية إلى قاعدة بيانات أمازون السعوية ويمكنك بسهولة الدخول بنفس بيانات حسابك القديم.

سيوفر امازون السعودية خدمة الشحن المجانية في اليوم التالي للطلب للطلبيات التي تزيد عن 200 ريال سعودي في المرة في أماكن مخصوصة في السعودية كما أنك ستتمكن من الحصول على طلبك في نفس اليوم في أماكن أخرى.

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك