نوتش أصغر وشاشة 120 هرتز في ايفون 13

الإشاعات عن ايفون 13 تزداد هذه الأيام وهو أمر متوقع مع اقتراب إصدار الهاتف بشكل رسمي في شهر سبتمبر القادم كما جرت العادة من آبل ويبدو أن هذه الشائعات ستكون صحيحة.

ايفون 13

تشير أغلب التسريبات لأن الشركة ستقدم تغييراً على شاشات الايفون لأول مرة منذ صدرت بالنوتش مع ايفون X ولكن هذه المرة تبدو الشائعات صحيحة وأنها ستكون حقيقية خصوصاً وأنها ظهرت من أكثر من مصدر مختلف ومتنوع وهذه المرة يأتي التأكيد من المسرب المعروف Ross Young.

يرى Ross أن آبل ستقدم هواتف بشاشة LPTO التي تسمح للشاشة بأن تعمل بمعدل 120 هرتز وعلى الأغلب ستكون هذه الهواتف هي هواتف ايفون 13 برو و برو ماكس دون النسخة العادية من الهاتف.

الشاشات الجديدة من آبل موفرة للطاقة أكثر من الشاشات القديمة وهي تعمل بتقنية LTPO OLED وهو ما سمح للشركة بأن تقدم معدل تحديث 120 هرتز في هواتفها دون القلق أو الخوف على عمر البطارية بأي شكل.

هذا بالطبع بالإضافة إلى الشائعات والصور الكثيرة التي تسربت لطبقات حماية الشاشة الخاصة بايفون 13 والتي تظهر النوت أصغر قليلاً وهي بنسبة 30٪ عندما قاسها البعض مقارنة بالشاشات القديمة.

آبل أعلنت عن حديث جديد في شهر إبريل ولكن بالطبع لن يكون هذا حدث الاعلان عن هواتف الايفون نهائياً وستكون في شهر سبتمبر القادم.

ما رأيكم في شاشة ايفون 13 ؟ هل ستكون سبب كافي لتقنعكم بشراء الهاتف؟ أم ستنتظرون هاتف العام القادم؟

المصدر.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك