شركة آبل ستطلق أربعة نسخ أيفون جديدة في 2020 بدلاً من 3

شركة آبل

يبدو أن شركة آبل قد قررت أخيراً أن تقوم بتغيير أسلوب طرحها للهواتف تحت علامة iphone .

ظهر اليوم تقرير جديد على موقع CNBC يقتبس من المحلل المالي J.P. Morgan الذي يتوقع أن تقوم آبل بتغيير طريقة إطلاق المنتجات وتعاملها مع المنتجات في السنة القادمة.

وهو يتوقع أن تقوم آبل بإطلاق هواتف الآيفون مرتين في السنة الواحدة بدلاً من نظام المرة الواحدة الذي تعتمد عليه الشركة منذ فترة كبيرة ومنذ أن بدأ بإطلاق هواتف iPhone، وهو يرى بأن الخطة الجديدة ستسمح للشركة بزيادة أرباحها وتغيير منتجاتها المنافسة مرة كل 6 شهور لتنافس الشركات الأخرى التي تقوم بإطلاق هواتفها طوال العام.

التغيير الجديد الذي ستعتمد عليه آبل في الفترة القادمة سيتوافق ويتناسب مع الأسلوب الذي تتبعه شركات أخرى مثل سامسونج وهواوي مثلاً، وكما قال المحلل سابقاً فإن هذه الخطة ستسمح للشركة بزيادة أرباحها بشكل كبير في السنة القادمة.

كما يتوقع المحلل أن تقوم آبل بإطلاق أربعة هواتف العام المقبل جميعها ستدعم تقنيات 5G وستأتي بشاشات OLED وستكون بأحجام جديدة، فمهن الموقع أن نرى أحجام 5.4 بوصة و 5.8 بوصة و 6.1 بوصة وحجم 6.7 بوصة أيضاً.

بالطبع تظل كل هذه الأمور تكنهات وتوقعات فقط دون أي دليل مادي عليها أو حتى معلومة حقيقية تخص هذا التوقع وبالطبع كما نعرف فإن شركة آبل جيدة للغاية في الحفاظ على الأسرار.

المصدر.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك