شاومي تعلن أن جميع الهواتف فوق الـ 5000 جنيه ستأتي بدعم 5G

شاومي تدعم الجيل الخامس من الهواتف

في مؤتمر الصين السنوي للهواتف قامت شاومي بالإعلان أن جميع هواتفها القادمة والتي ستأتي فوق سعر 5000 جنيه ( CNY2,000 أو $285/€255 ) سوف تأتي بدعم كامل لتقنيات الجيل الخامس في الإتصال 5G.

ويأتي هذا الإعلان من الرئيس التنفيذي لشركة شاومي الذي كان حاضراً للمؤتمر ورئيس مجلس إدارة شركة هواوي أيضاً، كما أكد الرئيس التنفيذي لشاومي بأن الشركة تهدف لإدخال أكثر من 70 مليون مستخدم على نظام إتصال 5Gفي عام 2020 بالإضافة إلى إدخال التقنية لأكثر من 100 صناعة مختلفة ومتنوعة حول العالم.

Lei Jun, Xiaomi CEO

في الوقت الحالي فإن عدد هواتف شاومي التي تمتلك تقنية 5G قليلة مقارنةً بباقي الشركات وهذا لأن الشركة بشكل أساسي تركز على الهواتف المتوسطة، كون الشركة تقرر أن تقدم مثل هذه التقنية لهواتفها المتوسطة فهذا يعني أننا سنرى إنتشار أكبر وأوسع وأسرع لهواتف الـ 5G في العالم والبلاد النائية بشكل عام.

الهواتف التي نتوقع أن تصدر بدعم كامل لتقنية 5G مختلفة ومتنوعة وتبدأ مثلا ً من الـ Redmi Note 9 والنسخة العادية من الـ K30 وتصل حتى الهواتف الرائدة مثل الـMi Note 10 بالإضافة إلى هواتف عائلة  Black Sharck التي كانت حتى يومنا هذا تأتي بدعم شبكات 4G.

المصدر.

هل وجدت الموضوع مفيد لك!