تلفزيون هونر الذكي سيأتي بكاميرا منبثقة من داخل الجهاز

  • أحمد حسن

  • 29 يوليو,2019

تلفزيون هونر الذكي سيأتي بكاميرا منبثقة من داخل الجهاز 1

منذ فترة قريبة تعرفنا على تلفزيون هونر الذكي من خلال إعلان نائب رئيس الشركة له وأن هذا الجهاز سيكون أول جهاز يعمل بنظام هونج مينج الجديد الخاص بهواوي.

وهذه المرة تأتينا المعلومة الثانية عن تلفزيون هونر الذكي من خلال رئيس شركة هونر السيد George Zaho حيث تحدث في المؤتمر العالمي لتقنيات الموبايل والإنترنت في الصين عن الجهاز وكشف بعض المعلومات الأولية عنه.

واحدة من أهم المعلومات التي لفتت نظرنا كانت أن تلفزيون هونر والذي سيحمل إسم Vision TV سيضم كاميرا امامية منبثقة من داخل الجهاز، هذه الكاميرا على الأغلب ستعمل على تسهيل العمليات الذكية مثل المؤتمرات المرئية والـ Video calls ولكنه قال أيضاً بأن الكاميرا ستكون قادرة على التعرف على الوجوه.

تلفزيون هونر الذكي

 

من الوارد بهذا الشكل أن يمتلك التلفزيون إمكانية تقسيمه إلى مستخدمين وإستخدام user Accounts للدخول إلى التخصيصات الخاصة بكل جهاز على حدة، ربما تستخدم هذه الـ Accounts في تعديل الصورة والصوت والتطبيقات وحتى gestures مختلفة للتحكم في الجهاز.

أما عن باقي مواصفات الجهاز فبحسب ما قاله رئيس الشركة فإن تلفزيون هونر الذكي يأتي بمعالج hongu 818 بدلاً من Kirin الذي تستخدمه الشركة مع هواتفها، المعالج الجديدة تم تطويره بالشراكة مع Baidu للصناعات الذكية، ومن أهم مميزات هذه الشريحة الجديدة أنها تدعم تشغيل الفيديو حتى 8k بمعدل 30 إطار في الثانية أو 4k بمعدل 120 إطار في الثانية بالإضافة إلى دعم الـ HDR.

تلفزيون هونر الذكي متوفر الآن للحجز المسبقي في الصين من خلال موقع JD.com بسعر 10000 ين أي ما يعادل 1453 دولار أمريكي تقريباً.

المصدر.