Samsung Galaxy S21 FE : كل ما نعرفه حتى الآن

هاتف Samsung Galaxy S21 FE الجديد

يمكننا الآن رؤية Samsung Galaxy S21 FE من جميع الزوايا بفضل مقطع فيديو. لدينا أيضًا فكرة أفضل عن المواصفات التي يمكن أن تكون مخزنة للهاتف. فاجأنا Samsung Galaxy S20 FE (والتي تعني “Fan Edition”) بمدى جودته.فليس من المستغرب أننا متحمسون للغاية بشأن Samsung Galaxy S21 FE.

Samsung Galaxy S21 FE : كل ما نعرفه حتى الآن 1

المشكلة التي تواجهها Samsung هذا العام هي وجود Galaxy S21 العادي.

إن Galaxy S21 العادي يزيد 100 دولار فقط عن Galaxy S20 FE ويقدم الكثير من المواصفات المتشابهة جدًا. من المحتمل أن تكون سامسونج قد وضعت نفسها في زاوية ، ويمكن أن ينتهي الحال بهاتف Galaxy S21 FE ببساطة إلى كونه Galaxy S21 مع تغييرات طفيفة للغاية.

مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، ستجد أدناه كل ما نعرفه حتى الآن عن Samsung Galaxy S21 FE.

شاهد أيضًا: جهاز Nintendo Switch OLED وكل ما تحتاج إلى معرفته

الاسم وتاريخ الإصدار

لم تؤكد شركة Samsung رسميًا أنها ستطلق جهازًا هذا العام يسمى Samsung Galaxy S21 FE. ومع ذلك ، كانت هناك أجزاء متعددة من المعلومات تجعلها رهانًا أكيدًا. أولاً ، في عام 2020 ، التزمت Samsung بإطلاق “إصدارات المعجبين” كل عام. من الواضح أن الشركة يمكن أن تتراجع عن هذا الوعد ، لكن هذا يشير بشدة إلى أننا سنرى Galaxy S21 FE. بعد ذلك ، أشار موقع Samsung على الويب بإيجاز إلى هاتف بهذا الاسم. الآن ، قد يكون هذا خطأ إملائيًا بسيطًا ، لكنه يعطي وزناً أكبر لفكرة أن هذا الهاتف في الطريق.

Samsung Galaxy S21 FE : كل ما نعرفه حتى الآن 2

أخيرًا خريطة طريق مسربة لخطط Samsung لإطلاق المنتجات في عام 2021 و Samsung Galaxy S21 FE مدرج في القائمة.

تشير خارطة الطريق إلى أن تاريخ الإطلاق قد يكون 19 أغسطس 2021. ويتماشى ذلك جيدًا مع تاريخ إطلاق الشركة لجهاز Galaxy S20 FE (23 سبتمبر 2020). ضع في اعتبارك أن Samsung أطلقت سلسلة Galaxy S21 الرئيسية في وقت سابق من هذا العام بكثير مما كانت عليه في السنوات السابقة ، لذا فإن إطلاق FE للأعلى بمقدار شهر أمر منطقي تمامًا.

أدت كل هذه التسريبات السابقة إلى قائمة FCC في 29 يونيو لما يبدو أنه Galaxy S21 FE. في الوقت الحالي ، الرهان أننا سنرى إطلاق Samsung Galaxy S21 FE في أغسطس من هذا العام.

تصميم Samsung Galaxy S21 FE

  • في العام الماضي ، بدا هاتف Galaxy S20 FE تمامًا مثل تشكيلة Galaxy S20.
  • هذا العام ، نتوقع أن نرى Samsung تفعل الشيء نفسه  في 2021.
  • بفضل المعلومات الموثوقة من Steve Hemmerstoffer (المعروف أيضًا باسم OnLeaks) ، لدينا فكرة عن الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه Samsung Galaxy S21 FE. ولم يفاجأ أحد ، فهو يشبه إلى حد كبير Vanilla Galaxy S21.
  • والجدير بالذكر أن الحجم الكلي للهاتف سيكون أكبر قليلاً من جالكسي S21.
  • بحجم 155.7 × 74.5 × 7.9 ملم ، سوف يتواجد هذا الهاتف بين أحجام Galaxy S21 (151.7 × 71.2 × 7.9 ملم) وجالكسي S21 Plus (161.5 × 75.6 × 7.8 ملم).
  • بعد أسابيع قليلة من تسريبات Hemmerstoffer ، دخل Evan Blass مع بعض العروض الأخرى. تُظهر هذه الألوان المتنوعة التي قد تكون متاحة

Samsung Galaxy S21 FE : كل ما نعرفه حتى الآن 3

جهاز Galaxy S20 FE سيتواجد بستة ألوان ، وقد رأينا حتى الآن خمسة فقط.

في الآونة الأخيرة ، شارك Blass أيضًا مقطع فيديو قصيرًا لجهاز Galaxy S21 FE من جميع الزوايا.

بصرف النظر عن لوحة الألوان ، يبدو Galaxy S21 FE تمامًا مثل تشكيلة Galaxy S21 (باستثناء Galaxy S21 Ultra ، بالطبع). لسوء الحظ ، لا يبدو أن سامسونج تعيد مقبس سماعة الرأس ، وهو أمر مخيب للآمال ولكنه ليس مفاجئًا.

Samsung Galaxy S21 FE : كل ما نعرفه حتى الآن 4

مواصفات Samsung Galaxy S21 FE

نقترب من تاريخ الإطلاق المفترض لهاتف Galaxy S21 FE. على هذا النحو ، بدأنا في الحصول على فكرة عما قد تكون عليه المواصفات. شيء  سمعناه هو أن Galaxy S21 FE قد لا يحصل على نفس البطارية مثل طراز Plus لهذا العام. بدلاً من ذلك ، يبدو أنه يمكن أن يحتوي على خلية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. وهذا يجعله أكبر بمقدار 500 مللي أمبير في الساعة من Galaxy S21 ، ولكنه أصغر بمقدار 300 مللي أمبير في الساعة من Galaxy S21 Plus. تشير قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) التي ذكرناها أيضًا إلى أنه يمكن تضمين الشحن السلكي 45 واط ، وهو ما سيكون تغييرًا كبيرًا للسلسلة (Galaxy S21 Ultra هو الهاتف الوحيد بسرعات الشحن هذه).

Samsung Galaxy S21 FE : كل ما نعرفه حتى الآن 5

السؤال الكبير هو

ما إذا كان سيتم تضمين معالج Snapdragon 888 مع Galaxy S21 FE أم لا. لحسن الحظ ، تشير قائمة FCC المذكورة سابقًا إلى أنها ستكون على كذلك. في الآونة الأخيرة ، أكدت قائمة على موقع الشهادات الصينية TENAA الكثير من هذه الشائعات. كما أنها اكدت مواصفات الكاميرا ، والتي يبدو أنها تشبه إلى حد كبير هاتفي Galaxy S20 FE و Galaxy S21: كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل.

أخيرًا ، هناك شائعة مثيرة للفضول وهي علاقة Galaxy S21 FE ب Note.

أكدت شركة Samsung أنه لن يكون هناك هاتف Note في عام 2021 ، لكن Evan Blass يفترض أن S21 FE يمكن أن يكون محل ملاحظة. الآن ، قد يعني هذا فقط أن Samsung ستضع نفس الموارد خلف S21 FE التي كانت ستوفرها لهاتف Note. ولكن قد يعني أيضًا أن S21 FE عبارة عن متابعة زائفة ل Note 20. الكثير من الأسئلة مع هذا السؤال!

إقرا ايضا : آيفون 13 علي وشك الوصول

التسعير والتوافر

سعر هاتف Samsung Galaxy S21 FE سيكون من أهم مميزاته. يجب أن يكون أرخص حتى من Vanilla Galaxy S21. مع بدء سعر Galaxy S21 من 799 دولارًا – و Galaxy S20 FE بدءًا من 699 دولارًا – لا تتمتع Samsung بمساحة كبيرة للمناورة هذا العام.

لقد رأينا شائعة واحدة متعلقة بالسعر حتى الآن.

وفقًا لصحيفة The Korea Herald ، قد تقوم Samsung بتسعير هاتف S21 FE من 700000 إلى 800000 وون (حوالي 630 دولارًا إلى 720 دولارًا أمريكيًا) في سوقها المحلي. إذا كان هذا صحيحًا ، فسيكون ذلك بمثابة انخفاض كبير في السعر عن سعر الإطلاق الكوري لهاتف Galaxy S20 FE الذي يبلغ 899800 وون (809 دولارات أمريكية). بالطبع ، ليس هناك ما يضمن أن الأسواق الأخرى قد تشهد انخفاضًا مشابهًا في الأسعار. على الرغم من أنه يشير بالتأكيد إلى أن Samsung تضاعف من النهج القائم على القيمة الذي قدمته العام الماضي.

إذا ظهرت هذه الشائعات ، فقد يكون Samsung Galaxy S21 FE أرخص من Galaxy S20 FE! سيكون ذلك بالتأكيد مثيرًا.

Samsung Galaxy S21 FE : كل ما نعرفه حتى الآن 6

فيما يتعلق بالتوافر

عادةً ما تكون Samsung جيدة حقًا في إتاحة أجهزتها رفيعة المستوى عالميًا. ومع ذلك ، فإن النقص المستمر في الرقائق العالمية يمكن أن يلقي مفتاحًا في خطط Samsung. في الواقع ، هناك شائعة مفادها أن الشركة يمكنها فقط إطلاق Galaxy S21 FE في الولايات المتحدة وأوروبا. أشارت شائعة أخرى إلى احتمال حدوث تأخيرات في الإنتاج أيضًا. نأمل ألا يسبب هذا الكثير من المشاكل!

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك