قوالب PowerPoint مجانية وملونة

إذا كنت تبحث عن قوالب بوربوينت (PowerPoint) مجانية وتتميز بالتصميم الأنيق والألوان الجذابة، يوفر لك هذا المقال أفضل ألوان العروض التقديمية داخل قوالب PowerPoint الملونة، سيكون لديك ألوان تكميلية تعمل معًا، وسيبدو العرض التقديمي جيدًا ويعزز ثقتك بنفسك.

قوالب PowerPoint مجانية وملونة

ما هو قالب PowerPoint؟

يأتي PowerPoint مع مجموعة من القوالب الافتراضية، ولكن إذا كنت تريد حقًا إثارة إعجاب العملاء والفوز بأعمال جديدة، فأنت بحاجة إلى قوالب PowerPoint إبداعية مصممة بشكل احترافي، لقد قمنا بتجميع قائمة قوية ببعض من أفضل قوالب PowerPoint التي يمكنك الاختيار من بينها، لمساعدتك على النجاح في تقديم أي شيء بدءًا من ملفات تعريف الشركة وصولًا إلى الأفكار والعروض التقديمية وغير ذلك الكثير.

كيفية اختيار قالب PowerPoint؟

هناك العديد من المواقع التي توفر قوالب مميزة، مع مجموعة من قوالب العروض التقديمية لمساعدتك في الوصول مباشرة إلى صلب الموضوع والحفاظ على تركيز الجمهور، وللعثور على النموذج المثالي، فكر في ما تقدمه وما يود جمهورك رؤيته. فيما يلي نستعرض أبرز قوالب PowerPoint المجانية والملونة بشكل مميز:

قالب PowerPoint لمبيعات الأعمال

قوالب PowerPoint مجانية وملونة 1

من المؤكد أن قالب العرض التقديمي لمبيعات الأعمال سيكون له تأثير، حيث يتميز بمبنى زجاجي مذهل على شريحة العنوان، ويتضمن هذا القالب شرائح لفوائد منتجك أو خدمتك، والتكاليف، وفرص العمل لتسهيل توصيل المحتوى الخاص بك والانطلاق دون قيود.

للتحميل

قالب PowerPoint للشركات

قوالب PowerPoint مجانية وملونة 2

إذا كنت تقوم بالتقديم لعملاء أو مستثمرين من الشركات، فأنت بحاجة إلى نموذج مصقول مثل عرضك، توفر شرائح عرض الطباعة والصورة الكبيرة في قالب شركة Nowco دفعة احترافية لإتمام المهمة على أكمل وجه.

للتحميل

قالب PowerPoint للتقارير المالية

قوالب PowerPoint مجانية وملونة 3

يمهد نموذج Balthasar الذي يركز على الأرقام هذا المشهد لأي عرض تقديمي متعلق بالتمويل، مناسب للمحاسبة أو الأعمال المصرفية أو الاقتصادية أو حتى إذا كنت تقوم فقط بإعداد تقارير عن ميزانية إدارتك.

للتحميل

قالب PowerPoint لملفات الشركات الشخصية

قوالب PowerPoint مجانية وملونة 4

يعد قالب ملف تعريف شركة Polaris المصمم بشكل جميل من قبل Jun Akizaki مثاليًا لعرض فلسفة شركتك وفريقك ومنتجاتك وخدماتك للعملاء أو المستثمرين المحتملين.

للتحميل

قالب PowerPoint لتقرير المبيعات

قوالب PowerPoint مجانية وملونة 5

هل تحتاج إلى تحديث حول موقف فريق المبيعات الخاص بك؟ يمكن استخدام قالب تقرير المبيعات هذا لمنحك لقطة سريعة وصورة أفضل عبر النظرة العامة الشهرية.

للتحميل

اقرأ أيضًا

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك