Pinterest تحميل وشرح إستخدام بنترست للصور

حجم النص

إذا كنت من محبي الأعمال الفنية و الاذواق الراقية عليك بتحميل تطبيق Pinterest و ذلك لأنه واحد من أشهر و أكبر التطبيقات التي تحتوي علي مجموعة من أكبر تشكيلات الاذواق الرفيعة في كافة المجالات التي تناسب حياتك اليومية.

Pinterest

تعتبر منصة Pinterest ثالث أكبر شركة اجتماعية في الولايات المتحدة كما أن أكثر مستخدمي هذا التطبيق من فئة النساء حيث اصبحت نسبتهم اكثر من 72%، كما انه يحتوي علي عدد لا نهائي من التصميمات المنزلية التي تفيدهم، احدث صيحات الموضة في عالم الأزياء، تنسيقات لالوان الملابس و اي الوان بوجه عام كما ان البرنامج غير مقتصر علي ذلك فقط بل يحتوي أيضا على تصميمات لعبارات يمكنك حفظها على هاتفك ومشاركتها لأصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لماذا نستخدم تطبيق Pinterest

نقوم بتحميل تطبيق Pinterest للعديد من الاسباب، الا و هي اهتمامنا بعالم الديكور والتعرف على أحدث صيحات الموضة التي تواكب عصرنا الذي نعيش فيه اليوم، كما ان التطبيق يحتوي علي ملايين الأفكار الغير تقليدية و التي تجعل منك شخص مميز سواء في ديكور منزلك، ديكور سيارتك من الخارج أو الداخل، تنسيق الوان ملابسك بشكل صحيح.

يساعدك التطبيق أيضًا في تنفيذ أفكار متميزة تختلف عن الآخرين لاحتوائه على كافة الأذواق في شتى المجالات المختلفة المتواجدة في حياتنا باستمرار و لكن بشكل تقليدي، لذلك السبب يقوم التطبيق بكسر الروتين الذي نعيشه و اختيار افكارجديدة متطورة.

تحميل تطبيق Pinterest

مميزات تطبيق Pinterest:

  • يتميز تطبيق Pinterest باحتوائه على كم هائل من تنسيقات الألوان لكافة المجالات مثل: الملابس، الوان الحائط للمنزل، اثاث المنزل …الخ
  • لا يدعم خاصية الاعلانات المزعجة التي تظهر اثناء تصفحك داخل التطبيق.
  • امكانية حفظ الصور علي هاتفك المحمول أو يمكنك وضعهم في مجموعة خاصة بك في التطبيق مع امكانية تسمية هذه المجموعة بالاسم المفضل لك على حسب نور الصور التي تقوم بحفظها.
  • التوسع الفكري الذي سوف تراه من خلال التعرف على أشكال جديدة من التصميمات الغير معتاد عليها و القيام بتنفيذها بأقل تكلفة.
  • التميز في الأذواق الحديثة الذي يجعل شكل ملابسك مختلف و منزلك ايضا.
  • كما يحتوي تطبيق Pinterest على الكثرة من الأفكار المبتكرة الموجودة على هيئة صور مرفوعة بجودة عالية جدا.
  • الإتقان في تقديم كل ما هو حديث ومبتكر في شتى المجالات مع إضافة لمسات فنية في التصوير عالي الجودة للطعام، المنازل، الاعمال اليدوية، السيارات و ديكوراتها، احدث قصات الشعر، تصميمات لعبارات مكتوبة، احدث صيحات الموضة للملابس، اكسسوارات، شنط لأشهر الماركات الموجودة عالميا و العدد اللانهائي من الأفكار التي تتجدد يوميا.
  • يتميز بصغر حجمه الذي لا يشغل حيز من مساحة ذاكرة هاتفك المحمول.
  • يمكنك تحميله بسهولة دون دفع اي مقابل مادي بالرغم من احتوائه علي تصميمات عديدة يتم دفع مقابل مادي حتى يتم الحصول عليها في برامج اخري.
  • بالإضافة إلى أن تطبيق بنترست متاح على جميع انظمة تشغيل الهاتف مثل الاندرويد و الايفون بشكل مجاني تمامًا، بالإضافة إلى سهولة التصفح من خلال جهاز الكمبيوتر لرؤية أفضل.

طريقة استخدام تطبيق Pinterest

كما ذكرنا سابقًا أن تلك التطبيق من أهم التطبيقات وأميزها في عرض العديد من التصميمات المنزلية المميزة بالإضافة إلى عرض صور في شتى المجالات لذا سنقوم بعرض كافة أيقونات التطبيق والتعرف عليها الأن.

1- أيقونة الصفحة الرئيسية:

Pinterest

وتحتوي تلك الأيقونة على العديد من الصور المميزة والتي تظهر بناءًا على اهتماماتك بشكل أكبر، وذلك من خلال البحث من خلال التطبيق وتفاعلك بشكل دائم وهذه العملية تقوم تلقائيًا عن طريق الذكاء الإصطناعي القائم عليه أكثر التطبيقات الأن.

2- أيقونة البحث:

Pinterest

حيث يمكنك من خلال تلك الأيقونة البحث بسهولة عن كافة التصميمات المميزة داخل التطبيق.

3- أيقونة على شكل “+”:

لماذا نستخدم تطبيق Pinterest

تحميل تطبيق Pinterest

حيث تمكنك تلك الأيقونة من إضافة أفكار جديدة يمكنك مشاركتها عبر التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية إضافة صورة أو تصميم جديد عبر صفتك وملفك الشخصي بسهولة وسيقوم العديد من المستخدمين بمشاركة التعليقات والاعجابات بسهولة.

4- أيقونة المحادثات (الشات):

طريقة استخدام تطبيق Pinterest

وتحتوي تلك الواجهة على كافة الصور والتصميمات التي قد قمت بالبحث عنها وفتحها خلال الساعات القليلة الأخيرة، كما بقوم البرنامج بعرض العديد من التصميمات والصور المُقترحة التي من الممكن أن تنال إعجابك.

5- أيقونة الملف الشخصي:

تطبيق Pinterest

عند الدخول إلى تلك الأيقونة تجد أنها الصفحة الشخصية الخاصة بك حيث تحتوي على كافة الصور التي قمت بمشاركتها عبر العديد من منصات التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى كافة الصور التي قد قمت بتحميلها على جهازك.

اقرأ أيضًا: تطبيق Waze أفضل تطبيق خرائط على الجوال.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 مواقع Proxy مجانية لفتح المواقع المحجوبة لعام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *