5 مميزات جديدة فى واجهة TouchWiz بإصدار اندرويد نوجا 7.0

نظام أندرويد

كتبه : Tap Soft

31 يناير,2017

5 مميزات جديدة فى واجهة TouchWiz بإصدار اندرويد نوجا 7.0 1

واجهة TouchWiz هى واجهة تشغيل الهواتف الخاصة بشركة سامسونج وتعمل على كل أجهزة الشركة الرائدة مثل سامسونج جلاكسى إس 7 ، فهذا الهاتف يعتبر الهاتف الرائد للشركة حتى وقتنا الحالى و منذ اكثر من شهرين تم إطلاق تحديث النوجا الخاص به بشكل تجريبى ، و منذ ايام قليلة تم إطلاقة بشكل مستقر لجيمع المستخدمين ، وفى هذه المقالة سوف أستعرض معكم أهم المميزات الجديدة فى هذا التحديث.

شريط حالة جديد

5 مميزات جديدة فى واجهة TouchWiz بإصدار اندرويد نوجا 7.0 2

حدث تغير كبير فى شريط الحالة الخاص بواجهة TouchWiz فى إصدار اندرويد نوجا ،فاصحبت أكثر تنظيماً ، فعند السحب للمرة الاولى نجد الاختصارات الاكثر إستخداماً ، وأسفلها نجد الإشعارات بشكل مقتضب مع إمكانية الرد على الرسائل من الإشعار ، وبإمكان مستخدمي جالكسي إس 7 وإس 7 إدج استخدام ميزة S Finder المدمجة للبحث عما يريدونه سواءً داخل هواتفهم أو على الويب مباشرة من شريط الحالة.

أيقونات محسّنة

5 مميزات جديدة فى واجهة TouchWiz بإصدار اندرويد نوجا 7.0 3

قد يكون أفضل تغير على مستوى التصميم فى التحديث الجديد للواجهة هو تغير تصميم الايقوانات ، فأصبحت مسطحة بشكل أكبر ولكنها مازلت محتفظة بالشكل الدائرى المعروفة به ، مع تصميم موجد أكثر ، بالإضافة الى تقليل أستخدام ألوان مما يجلعها بارزة أكثر فى الشاشة.

وضع النوافذ المتعددة

5 مميزات جديدة فى واجهة TouchWiz بإصدار اندرويد نوجا 7.0 4

هذه الميزة موجودة فى سلسلة النوت منذ إصدار المارشملوا ، مما أجبر جوجل على إضافة هذا الميزة بشكل رسمى فى إصدار أندرويد نوجا ، ولكنة يبدو قرار موفق ، فشركة سامسونج عدلت على هذه الميزة وأضافت بعض المميزات فيها ، مثل التجكم بحجم النافذة ، وايضاً تحسن ميزة النوافذ المنبثقة وأصبحت تدعم حتى 5 نوافذ فى وقت واحد بالإضافة الى نافذتين فى وضع الشاشة المقسمة ، مما يجعل المستخدم قادر على إستخدام 7 تطبيقات فى وقت واحد.

Samsung Pass

5 مميزات جديدة فى واجهة TouchWiz بإصدار اندرويد نوجا 7.0 5

ميزة جديدة جاء بها التحديث الجديد ، حيث يمكنك من خلال هذه الميزة حفظ كلمات المرور للمواقع التى تستخدامها ، ويمكنك ايضاً عن طريق هذه الميزة الولوج الى الموافع عبر البصمة الخاصة بك ، ومن المنتظر ان تدعم هذه الميزة خدمة الدفع الخاصة بسامسونج قريباً.

تغير واجهة تطبيق الكاميرا

5 مميزات جديدة فى واجهة TouchWiz بإصدار اندرويد نوجا 7.0 6

جاء تحديث واجهة TouchWiz بالكثير من المميزات الجديده فى تطبيق الكاميرا، منها تغير التصميم والايقونات ، و إضافة وضع الجمال للكاميرا الخلفية بعدما كان مقتصر على الكاميرا الامامية فقط ،واجهة منظمة أكثر ، وتم إضافة ميزة التحكم بالسحب فى التحديث ، حيث يمكنك تشغل الكاميرا الامامية عن طريق السحب لاعلى مثالاً.

أما عن الهواتف الذى سوف تحصل على هذا التحديث فهى هواتف  Samsung Galaxy S7/edge ,  Samsung Galaxy Note 5 ,  Samsung Galaxy S6/edge , Samsung Galaxy C7/C5 , Samsung Galaxy J7 /J5 , Samsung Galaxy A 2016/2017 , Samsung Galaxy Tab S2.

أحدث الأخبار

المزيد

تسريبات Galaxy Note 20 Plus مواصفات الكاميرات 7

4 يونيو,2020

تسريبات Galaxy Note 20 Plus مواصفات الكاميرات

تسريب هاتف Honor Play 4 بكاميرا لقياس درجة الحرارة 8

3 يونيو,2020

تسريب هاتف Honor Play 4 بكاميرا لقياس درجة الحرارة

الإعلان عن Vivo V19 في مصر 9

2 يونيو,2020

الإعلان عن Vivo V19 في مصر

أحدث الهواتف

المزيد

سعر Honor Play 4 Pro مع مواصفاته التقنية و المميزات 10

4 يونيو,2020

سعر Honor Play 4 Pro مع مواصفاته التقنية و المميزات

سعر Honor Play 4 مع مواصفاته التقنية و المميزات 11

4 يونيو,2020

سعر Honor Play 4 مع مواصفاته التقنية و المميزات

سعر Oppo Reno 3 Pro مع مواصفاته التقنية و المميزات 12

1 يونيو,2020

سعر Oppo Reno 3 Pro مع مواصفاته التقنية و المميزات

التعليقات

تم تفعيل نظام التعليقات بتاريخ 24 مايو 2020، في انتظار تعليقاتكم، وتأكد انه سيتم الرد علي كافة التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.