طريقة مراقبة هواتف أطفالك الذكية ؟

mspy مراقبة هواتف

مراقبة هواتف أطفالك أمر هام للغاية ويجب أن يحرص أي أب عليه خصوصاً في العصر الحالي حيث أصبح كل شيء متاحاً ومباحاً من خلال الانترنت.

مؤخراً إزداد معدل الاساءة الالكترونية بين الاطفال والكبار على حد سواء بالإضافة إلى انتشار المحتوى السيء والذي يجب ألا يشاهده الاطفال مهما كان عمرهم هذا مع الكثير من برامج تخصيص المحتوى للكبار.

أضف لذلك كله حالات السرقة والنصب الإلكتروني حيث يقوم المخترقون بإرسال ملفات يتم تحميلها على هواتف أطفالك الذكية لغرض سرقة البيانات والتجسس من خلالها .

بعد كل هذا هل لازلت ترى بأن مراقبة هواتف أطفالك الذكية أمر غير هام أو غير ضروري ؟

أفضل طريقة مراقبة هواتف أطفالك الذكية :

مهما حاولت منع أطفالك من الوصول إلى الهاتف أو حتى مراقبتهم بشكل فيزيائي مستمر فلن تتمكن من السيطرة عليهم وهذا لأن الأطفال بطبعهم متمردين ولأنك لابد في وقت ما ستنشغل عن أطفالك.

البديل المباشر لهذا هو استخدام أحد برامج المراقبة الأبوية للهواتف والتي بحسب ما أثبتت الدراسات ساهمت على الحد من الجرائم الإلكترونية ضد الأطفال.

إقرأ أيضاً : طرق الحماية من جرائم الإنترنت وحماية حساباتك على مواقع التواصل 2020

يمكن لبرامج المراقبة الأبوية تتبع جميع الأنشطة التي يقوم بها الأطفال من على أجهزتهم سواء كانت تعمل بنظام ايفون أو اندرويد او حتى إن كانت أجهزة لوحية أيضاً.

يمكنك تقييد المكالمات ومنع الأطفال من الإتصال برقم معين ومراقبة الرسائل النصية والصوتية والصور التي يتم إرسالها واستقابلها من وإلى الهاتف.

أيضاً يمكنك مراقبة سجل تصفح الانترنت ومتابعة حركتهم على الانترنت وفي الشارع من خلال الـ GPS المزود في الهاتف.

استخدام برنامج mSpy™ :

mspy مراقبة هواتف

يعتبر برنامج mSpy™  واحداً من برامج مراقبة الهاتف والتي يعتمد عليها في مجال الرقابة الأبوية على هواتف الأطفال. 

يساعدك البرنامج على حماية أطفالك ومراقبة نشاطهم على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وتطبيقات الدردشة الفورية والرسائل السريعة وأيضاً تتبع أطفالك أثناء وجودهم خارج المنزل من خلال الـ GPS.

كما يضم البرنامج خاصية النطاق الجغرافي وهي تسمح لك بوضع حد أو نطاق معين لا يتجاوزه الطفل فإن تجاوزه يصلك تنبيه مباشر على هاتفك ليحذرك من هذا الأمر.

أهم ما يميز برنامج mSpy™ أنك لن تحتاج معه لتثبيت أي برنامج إضافي لمراقبة الأطفال أو الإطمئنان عليهم. 

أهم مزايا تطبيق mSpy™ : 

  • متوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وios
  • سهل الاستخدام للغاية
  • يتيح لك مراقبة جميع الأنشطة على الانترنت مهما اختلفت
  • تلقي التنبيهات فورياً وتحديث البيانات كل خمس دقائق
  • دعم متعدد اللغات على مدار الساعة
  • مناسب لجميع الميزانيات ويضم مجموعة متنوعة للغاية من حزم الاشتراكات.
  • يمكن اخفاء التطبيق كي لا يظهر على هاتف الطفل .

استخدام mSpy™  :

واجهة استخدام البرنامج سهلة للغاية، كل ما عليك هو ان تدخل إلى واجهة المراقبة من خلال حسابك على الموقع لتفتح أمامك الصورة الموجودة بالأسفل.

في الجانب ستجد جميع البرامج التي يمكنك ان تحتاج لمراقبتها من برامج التواصل الاجتماعي المختلفة مع موقع الـ GPS والنطاق الخاص بك .

كما يمكنك ان تعرف الكلمات التي قام طفلك بالبحث عنها وأن تبحث داخل هاتفه من خلال برامج سهلة للغاية وبسيطة جداً. مراقبة هواتف

يمكنك تحميل البرنامج وتجربته مجاناً من خلال زيارة موقعهم بالأسفل ولكن تذكر أنك ستحتاج إلى إشتراك مدفوع في حالة رغبت في استخدام البرنامج بشكل احترافي أكثر أو مع أكثر من جهاز وبصورة دائمة.

تحميل برنامج mSpy™ : 

يمكنك تحميل البرنامج وتجربته مجاناً من هنا

هل وجدت الموضوع مفيد لك!