يمكنك تجربة Minecraft RTX أخيراً في طور Beta

هاردوير

كتبه : أحمد حسن

18 أبريل,2020

يمكنك تجربة Minecraft RTX أخيراً في طور Beta 1

أخيراً تنطلق Minecraft RTX وهي طور جديد للعبة المحبوبة للغاية Minecraft يسمح لك بالإستمتاع بتقنيات RTX الخاصة بنفيديا داخل عوالم اللعبة والإستمتاع بالمستوى الرسومي الجديد الذي تحصل عليه اللعبة لتزداد الواقعية للغاية وتصبح اللعبة أكثر متعة مما هي عليه.

يأتي تحديث RTX كطور تجريبي حتى الآن داخل عالم Minecraft تمهيداً للإنطلاق الرسمي النهائي للعبة داخل هذا العالم لتصبح اللعبة أكثر واقعية بكثير مما كانت عليه فالماضي بالإضافة إلى زيادة متعتها بدرجة كبيرة، التحديث الجديد سيضيف جميع مميزات إضاءة RTX وتعديلات الظلال وإنعكاساتها وإنكسار الضوء وأكثر من هذا أيضاً إلى حزمة البناء الخاصة بك.

نظرة على عوالم Minecraft RTX :

سيتاح لك تحميل 6 عوالم بطريقة مجانية من متجر Minecraft الخاص باللعبة، هذه العوالم المجانية تم تطويرها وتصميمها من قبل مستخدمين وصناع محتوى بإستخدام تقنيات RTX المتنوعة وهي فرصة مناسبة للغاية لكي تتمكن من الإستمتاع بالتقنية الجديدة وإستعراضها.

بالطبع كما قلنا فإنها مجانية وهذه العوالم مازالت في مرحلة البيتا ولم تنطلق بعد بشكل نهائي، ويمكنكم رؤية أحد هذه العوالم في الفيديو المعروض بالأعلى .

وجاءت الست عوالم الجديدة كالتالي :

  • “Of Temples & Totems” صنع من قبل  Razzleberries
    يمكنك تجربة Minecraft RTX أخيراً في طور Beta 2
  • “Imagination Island” صنع من قبل Blockworks
    يمكنك تجربة Minecraft RTX أخيراً في طور Beta 3
  • “Crystal Palace” صنع من قبل GeminiTay
    يمكنك تجربة Minecraft RTX أخيراً في طور Beta 4
  • “Aquatic Adventure” صنع من قبل Dr_Bond
    يمكنك تجربة Minecraft RTX أخيراً في طور Beta 5
  • Color, Light & Shadow صنع من قبل PearlescentMoon
    يمكنك تجربة Minecraft RTX أخيراً في طور Beta 6
  • “Neon District” من قبل Elysium Fire

بالطبع اللعبة ستحصل على جميع تحديثات RTX المعروفة والتي يجب أن تتوقعها وتنتظرها، فاللعبة ستحصل على دعم DLSS 2.0 الذي سيساعدك على الحصول على أداء أعلى من رسوم اللعبة بطريقة كبيرة للغاية بالإضافة إلى Textures أكثر واقعية بكثير من اللعبة العادية.

تطبيقات تتبع المسارات في عوالم Minecraft RTX :

يمكنك تجربة Minecraft RTX أخيراً في طور Beta 7

ستحصل لعبة Minecraft RTX على تقنية تتبع المسارات والتي ستسمح لمعالجات RTX الخاصة ببطاقات نفيديا الرسومية أن تتبع مسار الإنعكاسات والإضاءة والظلال وجميع المواد الموجود داخل اللعبة وهو على عكس جميع الألعاب التي حصلت على تقنية RTX حتى يومنا هذا والتي كانت تعتمد على تتبع مسار شيء واحد فقط سواءً كان الظلال أو الإضاءة وهكذا.

بسبب تتبع مسارات أكثر من عامل معاً في وقت واحد مثل الإضاءة والظلال والـ Textures فأنت تحصل على عالم لعبة أكثر واقعية وتساعدك على الإنغماس في عالم اللعبة وتجربة Minecraft RTX بشكل واقعي للغاية.

بالطبع من خلال تتبع الإنعكاسات فأنت ستحصل على أسطح عاكسة ومائية وقعية للغاية حيث سيمكنك رؤية إنعكاس الأشياء والقطع على هذه الأسطح بسهولة بالإضافة إلى تتبع الظلال العميق الذي سيعطيك إحساساً أكثر عمقاً بالظلال والمشاهد وستشعر بأن كل ما تراه له أكثر من بعد واقعي وليس صورة منتجة من قبل جهاز كومبيوتر أمامك فقط .

جزء من تقنيات RTX التي ستحصل اللعبة على دعمها هو تقنية DLSS 2.0 وهي التقنية الفريدة من نوعها التي تسمح لمعالجات الذكاء الصناعي الموجودة داخل البطاقة الرسومية من تهيئة اللعبة للحصول على أفضل معدل إطارات بأقل إستهلاك ممكن وهذا يساعدك بشكل كبير للغاية على زيادة أداء اللعبة وزيادة معدل الإطارات دون الحاجة إلى الحصول على بطاقة رسومية جديدة.

تحديث Game Ready :

يمكنك تجربة Minecraft RTX أخيراً في طور Beta 8

لتتمكن من الإستفادة من كافة التحديثات التي ستصدر للعبة Minecraft RTX ومنها تحديث تقنية DLSS 2.0 يجب عليك أن تقوم بتحميل أحدث نسخة من توصيف Game ready الخاص بنفيديا والذي يدعم اللعبة والذي سيساعدك على الحصول على أفضل أداء للعبة .

التحديث أصبح متوافراً من الآن ويمكنك تحميله من هنا .

لماذا الـ GPU هو الأهم ؟!

أحد العوامل التي ستساعدك على الحصول على المستوى الرسومي المتميز والمرتفع من لعبة Minecraft RTX هو البطاقة الرسومية، وفي الواقع هو العامل الرئيسي والأكثر أهمية، فتخيل معي أنك لا تمتلك بطاقة RTX فحينها في تلك اللحظة لن تتمكن من الإستمتاع بأي شيء من العوالم المميزة للعبة Minecraft RTX ولا بالتقنيات الجديدة التي تضيف واقعية جديدة على عالم اللعبة.

يجب عليك أن تستثمر دائماً في بطاقة RTX مناسبة حتى تحمي نفسك من المستقبل ولتتأكد بأنك دائماً قادر على تشغيل أحدث الألعاب والعناوين بأحدث التقنيات مثلما يحدث مع Minecraft RTX .

ولتشعروا بالفارق إليكم صورة لعالم Minecraft RTX قبل وبعد تطبيق التحديث عليه :

يمكنك تجربة Minecraft RTX أخيراً في طور Beta 9

قبل التحديث

minecraft rtx

بعد التحديث

إقرأ أيضاً : سعر IPhone SE 2020 مع مواصفاته التقنية و المميزات

أحدث الأخبار

المزيد

Apple تعمل على محرك البحث الخاص بها لتنافس جوجل 19

29 أكتوبر,2020

Apple تعمل على محرك البحث الخاص بها لتنافس جوجل

اطلاق Realme 7I في مصر بشكل رسمي 20

29 أكتوبر,2020

اطلاق Realme 7I في مصر بشكل رسمي

أحدث الهواتف

المزيد

سعر ومواصفات OnePlus Nord N10 5G - مميزات وعيوب ون بلس نورد ان 10 5 جي 21

27 أكتوبر,2020

سعر ومواصفات OnePlus Nord N10 5G – مميزات وعيوب ون بلس نورد ان 10 5 جي

سعر ومواصفات OnePlus Nord N100 - مميزات وعيوب ون بلس نورد ان 100 22

26 أكتوبر,2020

سعر ومواصفات OnePlus Nord N100 – مميزات وعيوب ون بلس نورد ان 100

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.