برامج تغيير هوم سكرين IOS 14

برامج تغيير هوم سكرين IOS 14 1

ربما يكون هذا الأمر قديماً بعض الشيء لمستخدمي الاندرويد ولكن بالسنبة لمستخدمي الايفون فإن امكانية تغيير هوم سكرين IOS 14 تعتبر واحدة من افضل المميزات الجديدة وثورية في عالم الايفون .

مميزات IOS 14 المعلن عنها على اجهزة ايفون

لذا فمن المتوقع ان تحدث امكانية تغيير هوم سكرين IOS 14 ضجة كبيرة فور صدورها وإتاحتها للعامة حول العالم ولهذا قررنا أنا نستعد ونجهز لكم قائمة بافضل برامج تغيير هوم سكرين متاحة وموجودة على نظام IOS 14 .

طريقة إضافة Widget وتغيير هوم سكرين ios 14 :

لتتمكن من إضافة Widget وتغيير شكل هوم سكرين ios 14 كل ما عليك فعله هو الضغط على الشاشة في اي مكان فارغ فيها ثم الضغط على علامة الـ + الموجودة أعلى الشاشة .

هوم سكرين ios 14

الآن يمكنك اختيار الـ Widget من القائمة التي ستظهر لك كما ترغب .

برامج تغيير هوم سكرين ios 14 :

نظام ios 14 لازال حديثاً بعض الشيء ولازال هناك الكثير من التطوير والتعديل الذي يمكن ان يتم على النظام والكثير من التغييرات التي يمكن ان تتم عليه لتحسن من اداءه بشكل افضل من هذا ولهذا فمن المنطقي والمتوقع للغاية ان تظهر المزيد من البرامج التي تتيح مثل هذه الأمور.

قد تواجهون بعض المشاكل مع الـ Widgets مثل التي واجهتنا لأننا لازلنا فالفترة التجريبية للكثير من البرامج المتاحة والتي يمكنها ان تقوم بتغيير الويدجيت الخاصة بالهوم سكرين .

والآن لنبدأ بقائمة تطبيقات آبل الرسمية التي تمتلك Widgets :
أما التطبيقات الطرف الثالث التي تمتلك إمكانية إضافة ويدجيت وتغيير هوم سكرين ios 14 -التطبيقات المدفوعة ستجدون بجانبها سعرها – هي :

ملحوظة هامة : بعض التطبيقات لازلت في فترة التجربة Beta ولا يمكنك الدخول إليها إلا بعد الاشتراك فيها لذا يجب ان تلاحظ هذه البرامج .

هل وجدت الموضوع مفيد لك!