طريقة استخدام تيليجرام على ويندوز 10

استخدام تيليجرام على ويندوز 10

يمكنك استخدام تيليجرام على ويندوز 10 بكل سهولة وهذا لأنه يوفر تطبيق يتم تحميله وتثبيته بشكل منفصل بالإضافة إلى وجود تطبيق ويب مثل ذلك الخاص بالواتس آب.

بالطبع إزدات أهمية تيليجرام وتوجه إليه الكثيرين خصوصاً بعد مشكلة واتس آب الأخيرة وتحديثه للشروط وقوانين استخدامه ( يمكنك قراءة المزيد من هنا ).

وهذا جعل تطبيق Telegram يظهر كواحد من افضل بدائل واتس اب التي تحمي الخصوصية وجعل الكثيرين يتوجهون إليه لدرجة أن عدد مستخدمي Telegram وصل إلى 500 مليون مشترك في وقت قياسي !

طريقة استخدام تيليجرام على ويندوز 10 بسهولة :

هناك طريقتين لاستخدام telegram على ويندوز 10 وهذا لأن الشركة توفر بشكل رسمي تطبيق خاص بالمنصة يمكن تحميله من الموقع الرسمي لتيليجرام من هنا .

عندما تدخل إلى صفحة تحميل Telegram لجهاز الكومبيوتر ستجد الشاشة أمامك بالشكل التالي قم بالضغط على الزر الأزرق كما في الصورة.

استخدام تيليجرام على ويندوز 10

بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج على جهاز من خلال اختيار اللغة – مع الاسف البرنامج لا يمتلك نسخة عربية – عندما ينتهي البرنامج من الثبيت ستجد امامك الواجهة التالية :

قم بالضغط على زر Start Messaging لتبدأ بربط حسابك بالتطبيق.

طريقة استخدام تيليجرام على ويندوز 10 1

سيطلب منك ادخال رقم الهاتف الخاص بك كما ترى في الصورة بالأسفل، بعد ذلك سيطلب منك ادخال الكود الذي تم ارساله إليك إما عن طريق SMS أو عن طريق برنامج Telegram المثبت على هاتفك.

طريقة استخدام تيليجرام على ويندوز 10 2

بعدما تدخل الكود ستجد البرنامج فتح أمامك وأصبح بإمكانك استخدامه من على جهاز الكومبيوتر الخاص بك بكل سهولة كما ترى في الصورة :

طريقة استخدام تيليجرام على ويندوز 10 3

عندما تغلق هذه النافذة ستجد بكل سهولة تطبيق تيليجرام لازال مفتوحاً ولكن مصغراً، بالطبع عندما تصلك أي رسالة على التطبيق فإنها ستظهر أمامك مباشرةً على الهاتف وجهاز الكومبيوتر المتصل بنفس الحساب.

الطريقة الثانية لـ استخدام تيليجرام على ويندوز 10 :

هذه الطريقة سهلة للغاية ومشابهة للغاية لما اعتدنا عليه مع تطبيق الواتس اب على جهاز الكومبيوتر وتساعدك على استخدام تيليجرام على ويندوز 10 بدون تثبيت برامج

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى العنوان التالي وفتح الصفحة لتظهر أمامك الصورة بالشكل التالي :

طريقة استخدام تيليجرام على ويندوز 10 4قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك ثم الضغط على كلمة Next بكل سهولة لتنتقل إلى صفحة إدخال الكود.

بعدما تقوم بإدخال الكود الذي سيصلك على هاتفك المحمول أو على منصة Telegram سواءً كان على جهاز الكومبيوتر او الهاتف ستنتقل إلى واجهة البرنامج الرئيسية كما ترى .

طريقة استخدام تيليجرام على ويندوز 10 5

يمكنك بكل سهولة أيضاً إغلاق جميع الصفحات المفتوحة مسبقاً أو الأجهزة المسجلة بنفس رقم الحساب الخاص بك وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • توجه إلى اي نسخة من التطبيق تشعر بأنها أكثر أمانا ً ثم قم بالضغط على Settings ثم Terminate all other sessions

هذا سيقوم بإغلاق جميع النوافذ المفتوحة للتطبيق باستثناء التي قمت باستخدامها هنا.

تحميل تيليجرام لويندوز 10 مجاناً :

يمكنك تحميل تطبيق تيليجرام مجاناً لويندوز 10 بكل سهولة عن طريق الضغط على هذا الرابط.

 

يمكنك ايضا متابعتنا علي تليجرام من هنا

https://t.me/ar_3arrafni