طريقة كشف اسم صاحب الهاتف من رقم تليفونه

كشف اسم صاحب الهاتف

هل ترغب في كشف اسم صاحب الهاتف الذي يتصل بك كثيراً ويزعجك كثيراً ؟ إذاً لا تقلق عزيزي القارئ فاليوم سنقدم لكم 3 طرق مختلفة لتتمكن من معرفة اسم صاحب الهاتف من خلال إدخال رقم تليفونه فقط دون معرفة أي بيانات أخرى عنه.

هذه الطرق تفلح أيضاً في البحث عن شخص معين من خلال رقمه هاتفه وإظاهر كافة التفاصيل التي يتيحها هذا الشخص للعامة ويسمح للجميع برؤيتها.

طريقة كشف اسم صاحب الهاتف من رقم تليفونه:

كما قلنا سنذكر اليوم 3 طرق مختلفة تفلح من هاتفك الأندرويد او من خلال جهاز الكومبيوتر الخاص بك إن كنت ترغب في ذلك أيضاً.

كشف اسم صاحب الهاتف من خلال تروكولر :

يتوفر تطبيق ترو كولر بنسختين واحدة للهاتف المحمول والأخرى لأجهزة الكومبيوتر، طريقة البحث في التطبيقين متقاربة من بعضها البعض وكل ما عليك فعله هو التوجه إلى التطبيق – إن كنت تستخدم الهاتف – أو إلى موقع تروكولر من الرابط التالي إن كنت تستخدم جهاز الكومبيوتر.

بالطبع كما ترى في الشاشة بالأسفل سيطلب منك تسجيل الدخول بحسابك الخاص بالبرنامج، لن تستطيع البحث عن رقم هاتف واسم صاحبه الا اذا قمت بتسجيل الدخول بالحساب الخاص بك في الموقع.

كشف اسم صاحب الهاتف

يمكنك تسجيل الدخول بحسابك الخاص بجوجل او مايكروسوفت طالما كنت تستخدم البرنامج من على جهاز  الكومبيوتر الخاص بك.

قم بإدخال رقم الهاتف في مربع البحث عن رقم هاتف كما ترى في الصورة بالأعلى وستظهر لك النتيجة كما تراها في الصورة بالأسفل :

طريقة كشف اسم صاحب الهاتف من رقم تليفونه 1

الطريقة مشابهة لاستخدامه على الهاتف وكل ما عليك هو ادخال الرقم في مربع البحث وستظهر لك جميع الأسماء التي تمتلك رقم مشابه او مسجلة بهذا الرقم.

كشف اسم صاحب الهاتف من الفيس بوك :

مؤخراً بدأ فيس بوك بربط الحسابات الشخصية للمستخدمين مع أرقام هواتفهم كنوع من الـ Two Factor Authentication وهذا أتاح فرصة لنا لنبحث عن الأسماء برقم الهاتف.

لكن لاحظ إن لم يقم المستخدم بربط رقم الحساب الخاص به مع حساب فيس بوك خاص به فإنك لن تستطيع الوصول إلى إسم صاحب رقم الهاتف.

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى مربع البحث في الفيس بوك سواءً كان على جهاز الكومبيوتر الخاص بك أو من خلال هاتفك المحمول.

كما قلنا إن لم يكن الشخص مسجلاً لرقم الهاتف على حسابه الشخصي – مثل حالتي الشخصية –  فإنك لن تستطيع الوصول إلى حسابه من خلال رقم هاتف التليفون لذا فهي غير مضمونة.

كشف اسم صاحب الهاتف من الواتس اب:

هذه الطريقة مختلفة قليلاً ولكن لا أرشحها بشكل شخصي، يمكنك ان تضع رقم هاتف الشخص الذي ترغب في معرفة اسمه في برنامج WhatsME أو اي برنامج آخر يرسل الرسائل دون الحاجة إلى حفظ الرقم وعندها سيفتح شات واتس اب بينك وبين هذا الشخص وستجد إسمه مكتوب على حساب الواتس اب بكل تأكيد.

كانت هذه مجموعة من الطرق لتساعدك على كشف اسم صاحب الهاتف دون الحاجة إلى الاتصال به، بالطبع يمكنك الاتصال بصاحب هذا الهاتف وسؤاله مباشرةً أو التواصل مع أحد الجهات القانونية إن كنت تواجه مشكلة مع صاحب هذا الرقم.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك