افضل مواقع قياس سرعة الانترنت الحقيقية

تعرف على أفضل المواقع قياس سرعة الانترنت بشكل حقيقي ودقيق!

سواء كنت تعاني من بطء تام في سرعة الانترنت أو كنت مهتمًا بمعرفة سبب تباطؤ اتصالك وترغب في الحصول على أدلة دامغة للتواصل مع مزود الإنترنت الخاص بك وإيجاد حل جذري، فمن المستحيل معرفة مدى سرعة الإنترنت دون استخدام اختبار دقيق، يمكن لاختبارات سرعة الإنترنت عالية الجودة أن تزيل أي ارتباك وتوفر لك بيانات حقيقية بشأن جودة اتصالك.

افضل مواقع قياس سرعة الانترنت الحقيقية 1

تحقق من مواقع قياس سرعة الإنترنت التالية لمعرفة المزيد حول سرعات التحميل والتنزيل، بالإضافة إلى معلومات أخرى حول مدى جودة اتصالك.

قياس سرعة الانترنت عبر SpeedOf.Me

قياس سرعة الانترنت

اختبار سرعة يعتمد على HTML5 وهو خفيف ومصمم لتكرار ظروف التصفح والتنزيل في العالم الحقيقي، يفعل ذلك عن طريق طلب سلسلة من الملفات ذات الأحجام المتزايدة وتسجيل سرعة التنزيل.

يتتبع قياس سرعة الانترنت هذا معلومات الوقت الفعلي عن التنزيلات والتحميلات ووقت الاستجابة ومعلومات أخرى مثل عنوان IP وموقع الخادم والمزيد، لديك أيضًا قسم محفوظات لمقارنة اختباراتك بسهولة بالتغييرات في الرسم البياني وقسم لمشاركة البيانات على Facebook أو Twitter.

TestMy.net

قياس سرعة الانترنت

إذا كنت تبحث عن اختبار يقدم بيانات أكثر من اختبار متوسط السرعة، فإن TestMy.net يجري سلسلة من الاختبارات ويوفر بيانات مقارنة مفيدة، سيكون لديك خيارات لاختبار التنزيل أو التحميل، سيوفر لك مخططات تفصيلية حول كيفية مدى جودة اتصالك بالشبكة.

يمكن حفظ النتائج للاستخدام المستقبلي أيضًا، وإذا كانت هذه الأرقام غير مألوفة بالنسبة لك، فهناك أيضًا الكثير من الوثائق والأدلة سهلة الفهم التي يمكن أن تساعدك على تحديد المشكلة بشكل أفضل وإيجاد الحل مع مزود الخدمة.

Speedtest.net

قياس سرعة الانترنت

التكنولوجيا المستخدمة هنا ذكية وسريعة، حيث يختار الموقع خادمًا قريبًا من قائمة تضم أكثر من 1000 خادم، ويقوم بإجراء اختبار كامل، ويعرض معلومات دقيقة حول سرعة التحميل والتنزيل، وتأخر إرسال البيانات والـ packet loss، مما يساهم في حل أي مشاكل متعلقة بسرعة الإنترنت أو جودة الاتصال مع مزود الخدمة.

Internet Health Test

افضل مواقع قياس سرعة الانترنت الحقيقية 2

يستغرق اختبار Internet Health Test وقتًا أطول من الاختبارات الأخرى المستندة إلى الويب، ولكن هذا لأنه شامل، حيث يدير الاختبار اتصالك من خلال مجموعة من الخوادم والبنية التحتية لمعرفة كيف يتم ذلك في المواقف المختلفة، سرعة الإنترنت هنا ليست العامل الأهم، وإنما التكوينات المختلفة التي يتم تشغيلها لمعرفة مدى جودة اتصالك في ترتيبات الخوادم المختلفة لمعرفة مدى جودة اتصالك بالشبكة.

Fast.com

قياس سرعة الانترنت

قياس سرعة الإنترنت من Netflix، يستخدم الموقع واجهة بسيطة ويطلق اختبار سرعة تلقائيًا، عند انتهاء الاختبار، سيعرض الموقع سرعتك الحالية بالميجابت في الثانية.

مخصص بشكل أساسي للأشخاص الذين يرغبون في اختبار ما إذا كانت سرعتهم الحالية يمكنها التعامل مع محتوى Netflix، وخاصة المحتوى عالي الدقة، نوصي بهذا الاختبار إذا كنت تريد خيارًا سريعًا وموثوقًا ولا تحتاج إلى معلومات إضافية عن بيانات وقت الاستجابة.

كانت هذه مجموعة من أفضل مواقع قياس سرعة الانترنت من وجهة نظرنا والتي يمكنك ان تعتمد عليها في قياس سرعة الانترنت الخاص بك ولتتأكد إن كانت السرعة مناسبة أو كنت تستفيد من كامل سرعة خط الانترنت الخاص بك أم لا.

أقرأ أيضاً: طريقة قياس سرعة الانترنت ل network adapter على ويندوز 10

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك