الحصول على مميزات الهاتف الذكي جالاكسي إس 5 على أي جهاز آندرويد

نظام أندرويد

كتبه : Amine Oumiddoch

اخر تحديث 23 يناير,2020

الحصول-على-مميزات-الهاتف-الذكي-”-جالاكسي-إس-5-”-على-أي-جهاز-آندرويد

 

الكثير منا يتمنى شراء الهاتف الذكي الجديد ” جالاكسي إس 5 ” لما يحتويه على مميزات رائعة وفريدة فيه , ولاكن الكثير منا لايمكنه الانتظار حتى تصدر النسخة الجديدة من الأندرويد حتى يقوم بتحديث جهازه للحصول على بعض المميزات التي يتوفر عليها ” الجالاكسي اس 5 ” .

لذلك يمكن للمستخدمين تتبيث بعض التطبيقات للحصول على نفس المميزات دون تحديث اجهزتهم العاملة بنظام الأندرويد او الإنتظار لحين صدور النسخة الجديدة له .

يحتوي هاتف سامسونج جلاكسي إس فايف على مستشعر لمراقبة معدل ضربات القلب من خلال حساس موجود في خلف الجهاز إلى أن المستخدمين يمكنهم الإستفادة من تطبيق ” Runtastic Heart Rate (تم حذف التطبيق من المتجر و سنقوم بتجديد المقال حال اصداره من جديد) ” المجاني الذي يقدم نفس الوظيفة من خلال مستشعر الكاميرا الموجودة في الهاتف .

تطبيق “Google Camera ” الذي يسمح للمستخدمين بتغيير تركيز الكاميرا حتى بعد إلتقاط الصورة وتسمى هذه الميزة ب ” Selective Focus ” وهي تتوفر على الهاتف الذكي ” جالاكسي اس 5 ” .

ميزة الوضع الخاص ” Private Mode ” تسمح للستخدم بإخفاء المعلومات الهامة في الجهاز ويمكن تعويضها على هاتف الاندرويد من خلال التطبيق ” AppLock ” .

ميزة ” Kids Mode ” وهي وضعية الاطفال والتي توفر بيئة جميلة ومناسبة للأطفال الصغار يمكنهم من خلالها إستخدام الهاتف واللعب فيه دون الدخول الى المزيد من الخصوصيات او المعلومات ويمكنك تتبيثها من خلال تطبيق ” Kid Mode ” المجاني .

مواضيك تهمك ايضا :

أحدث الأخبار

المزيد

الإعلان عن سعر PlayStation 5 رسميًا 1

17 سبتمبر,2020

الإعلان عن سعر PlayStation 5 رسميًا

إطلاق iPad 2020 الجيل الثامن بتحديثات طفيفة 2

16 سبتمبر,2020

إطلاق iPad 2020 الجيل الثامن بتحديثات طفيفة

أحدث الهواتف

المزيد

سعر ومواصفات Huawei MatePad - مميزات وعيوب هواوي ميت باد 3

18 سبتمبر,2020

سعر ومواصفات Huawei MatePad – مميزات وعيوب هواوي ميت باد

سعر ومواصفات Huawei MatePad Pro - مميزات وعيوب هواوي ميت باد برو 4

17 سبتمبر,2020

سعر ومواصفات Huawei MatePad Pro – مميزات وعيوب هواوي ميت باد برو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.