تطبيقات Galaxy Labs لتحسين أداء وبطارية أجهزة سامسونج بتحديثات 2021

تطبيقات Galaxy labs لتقديم أفضل تجربة أداء ممكنة من هواتف سامسونج وتحسين الأداء بشكل كبير

Galaxy Labs مجموعة تطبيقات من سامسونج تتخصص في ضبط وتحسين أداء الجهاز بشكل عام، مجموعة تتخصص في الحصول على أفضل أداء ممكن من الجهاز وعتاده، والحصول على أفضل بطارية، التحكم في حرارة الجهاز بشكل أفضل

تطبيقات Galaxy Labs لتحسين أداء وبطارية أجهزة سامسونج بتحديثات 2021

 

يمكن ان تقول ان Galaxy Labs هم أقارب تطبيقات Good lock ولكن بدلًا من ان يتخصصوا في تعديل شكل الجهاز وتخصيصه هم يتخصصون في ضبط أداء الجهاز وتحسين تجربة عتاده. في هذا المقال سنتحدث عن هذه التطبيقات وكيف هي تؤثر بشكل إيجابي على هاتفك. كل تطبيق وحده.

Galaxy App Booster

تطبيقات Galaxy Labs لتحسين أداء وبطارية أجهزة سامسونج بتحديثات 2021 1

تطبيقنا الأول هنا من هذه العائلة هو تطبيق يختص بأداء الجهاز، كل ما يقوم به هو Optimize كامل للجهاز وللتطبيقات بحيث تعمل كل التطبيقات بكل سلاسة وسهولة، لا تسألني عن تفاصيل تقنية هنا صدقني لا أحد يعلم حقيقة ما يحدث بهذا التطبيق لكن يمكن ان تقول انه يقوم بتنظيم الـCache الخاص بك، عملية التنظيم هذه تجعل تشغيل التطبيقات أسرع، واستعمالهم أسرع، فتجد انه لا يوجد أي مشاكل في الجهاز، سيعمل كل شيء كما يُفترض به ان يعمل.

Memory Guardian

تطبيقات Galaxy Labs لتحسين أداء وبطارية أجهزة سامسونج بتحديثات 2021 2

هذا التطبيق سيسمح لك بتفريغ ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بهاتفك، انه يفرغ الذاكرة كلها حتى من بعض تطبيقات النظام، لقد قام بإيقاف التطبيق الخاص بميزة الـAir Actions على هاتفي Galaxy Note 10 lite، هذا التطبيق بسيط جدًا وفكرته معروفة، تفتح التطبيق تختر زر تفريغ الرام وسيتم تفريغها، في بعض الأحيان كان يتم تفريغها حتى يصبح المُستهلك منها حوالي 2 جيجا فقط من 8 كاملين. مذهل جدًا لتفريغ الرام بلمسة اصبع.

Battery Guardian

تطبيقات Galaxy Labs لتحسين أداء وبطارية أجهزة سامسونج بتحديثات 2021 3

هذا التطبيق من اسمه يختص بالبطارية. فكرته بسيطة هو يراقب كل تطبيقاتك التي تستهلك البطارية ويساعد النظام في وضعهم في حفظ الطاقة، بحيث التطبيقات التي لا تستعملها تمامًا تتوقف عن الخلفية، يساعد في خفض سطوع الشاشة عندما لا تستهلكها، مع تجربتي لهذا التطبيق فقد وفر ما يصل الى 5% زائدين من البطارية وبسببه تزيد ساعات تشغيل بطاريتي بشكل جيد، خاصة وانا استعمل الهاتف.

Battery Tracker

تطبيقات Galaxy Labs لتحسين أداء وبطارية أجهزة سامسونج بتحديثات 2021 4

هذا التطبيق ليس للحفاظ على البطارية بل لمساعدتك، يمكن ان تقول ان هذا تطبيق Galaxy Labs الوحيد الذي كل الغرض منه هو اعطائك معلومات وحسب، يعطيك معلومات عن التطبيقات التي تستهلك بطاريتك، لتتعامل انت معها، التطبيق يخبرك كل ما تحتاجه عن هذه التطبيقات ومقدار استهلاكها لشحنة البطارية، فهذا جيد جدًا لتستطيع المساعدة بشكل يدوي في توفير الطاقة التي يستهلكها جهازك.

Thermal Guardian

تطبيقات Galaxy Labs لتحسين أداء وبطارية أجهزة سامسونج بتحديثات 2021 5

من اسمه أيضًا هو يختص بالحرارة، هذا تطبيق يراقب حرارة هاتفك، وانت تقوم بتحديد نطاق معين للحرارة التي يمكن للهاتف الوصول لها، يمكنك انت كمستخدم تحديد حرارة معينة لا يستطيع الجهاز تخطيها، عندما يصل جهازك الى هذه الدرجة يقوم التطبيق بخفض سرعة المعالج وسرعة الجهاز حتى تنخفض درجة الحرارة من جديد، فيعود الجهاز لما كان عليه، طبعًا التطبيق ينقل لك معلومات عن حرارة هاتفك طول الوقت لتستطيع تتبعها.

File Guardian

تطبيقات Galaxy Labs لتحسين أداء وبطارية أجهزة سامسونج بتحديثات 2021 6

آخر إضافات Galaxy Labs يمكن ان أقول انها ليست بذات الفائدة الآن، فكرة هذه الإضافة انها تعمل كـRecycle Bin لكل ملفاتك التي تقوم بحذفها بحيث ان مسحت شيئًا عن طريق الخطأ ستتمكن من استرجاع ما قد قمت بحذفه من جديد بسهولة، بحيث لا تضيع منك أي ملفات عن طريق الخطأ، هذه الميزة الآن مدمجة في النظام بشكل افتراضي فقد لا تشعر بحاجتك لمثل هذه الإضافة

Galaxy Labs

تطبيقات Galaxy Labs هي مجموعة تطبيقات مخصصة لمراقبة هاتفك والقيام بمهام تحسين الهاتف وحسب، Galaxy Labs أقرباء تطبيق Good lock، لكنهم مفيدون بشكل عام، انا استعمل هذه التطبيقات لمراقبة جهازي طول الوقت، Galaxy Labs مجموعة تطبيقات مميزة، للأسف ليسوا متوفرين في الوطن العربي بعد، ستحتاج لتحميلهم بشكل منفصل من على موقع APKmirror، يمكنك اما تحميل تطبيق fine lock من على متجر Play وهو سيعطيك روابط التحميل ويكون مشغلًا لهم. او يمكنك تحميلهم بشكل منفصل سأترك الروابط بالأسفل.

اقرأ أيضًا

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك