6 حلول مشكلة الصوت لا يعمل في Google Chrome للأندرويد

6 حلول مشكلة الصوت لا يعمل في Google Chrome..متصفح كروم يعد من أفضل المتصفحات تم إطلاقها على مدار تاريخ المتصفحات لنظام الاندرويد، إلا أنه لا تخلو التطبيقات من المشاكل، ونتحدث عن مشكلة الصوت لا يعمل في Google Chrome التي تواجه مستخدمي الاندرويد أحيانًا، فما هي الحلول المتاحة لتلك المشكلة؟ تابع لتتعرف على الحلول المطروحة، تابع لتتعرف على المزيد.

6 حلول مشكلة الصوت لا يعمل في Google Chrome للأندرويد

تفقد مستوى الصوت في هاتفك

6 حلول مشكلة الصوت لا يعمل في Google Chrome للأندرويد 1

قبل أن نتطرق إلى اعتبارها مشكلة، فلننظر أولًا إلى مستوى الصوت في الهاتف، فإذا قمت بتشغيل أي فيديو أو موسيقى من خلال متصفح كروم ولم يكن هناك أية آثار لأي صوت، قم بالضغط على زر رفع الصوت في هاتفك لتفتح لك قائمة التحكم في مستوى الصوت، قم بزيادة الصوت لأخره أو لمستوى مناسب، هل لا يزال الصوت لا يعمل في Google Chrome؟ انتقل للحلول التالية.

تفقد أذونات جوجل كروم

6 حلول مشكلة الصوت لا يعمل في Google Chrome للأندرويد 2

كبقية الإمكانات في هاتفك، والتي تحتاج لأن يتم السماح بالإذن الخاص بها لكي تستخدم من خلال Google Chrome، فإن للموسيقى والمقاطع الصوتية إذن لكي يتم تشغيلها في كروم، وهو يعد إذن لاستخدام سماعة هاتفك من متصفح كروم، لذلك تفقد أذن الموسيقى والمقاطع الصوتية لكي يتم حل مشكلة الصوت لا يعمل في Google Chrome.

قم بالسماح بتشغيل الصوت في المتصفح

6 حلول مشكلة الصوت لا يعمل في Google Chrome للأندرويد 3

كخطوة تأكيدية بعد الحل السابق، فإنه على غرار الأذونات التي يجب السماح بها من داخل إعدادات الهاتف، فإنه من خلال إعدادات متصفح كروم داخل التطبيق، يمكنك أن تقوم بالسماح بتشغيل الصوت والميكروفون والكثير من الإمكانات من داخل التطبيق، توجه إلى إعدادات المواقع في المتصفح لترى ما إذا تم السماح بتشغيل الصوت في متصفح كروم أم لا، حتى يتم حل مشكلة الصوت لا يعمل في Google Chrome.

فرض إيقاف كروم

6 حلول مشكلة الصوت لا يعمل في Google Chrome للأندرويد 4

فرض الإيقاف هو ما يُمكنك من إعادة تشغيل التطبيق بعد إيقاف تأثيره بشكلٍ عام على الهاتف، حيث فرض الإيقاف بمعناه هو أن تفرض إيقاف التطبيق عن أي عملية يقوم من خلالها بالتأثير على الهاتف أو يقوم الهاتف بالتأثير عليه، بعد أن تقوم بفرض الإيقاف..قم  بالتوجه لفتح متصفح كروم، يُمكنك ذلك من خلال إعادة تشغيل التطبيق من الواجهة بشكلٍ طبيعي، لترى ما إذا تم حل مشكلة الصوت لا يعمل في Google chrome أم لا.

مسح بيانات المتصفح

6 حلول مشكلة الصوت لا يعمل في Google Chrome للأندرويد 5

مسح البيانات هو ما يُمكنك من إعادة تهيئة بيانات وملفات التطبيق الذي تواجه معه أية مشكلة، ككل التطبيقات فإن متصفح كروم يمكن أن يتعرض لتلف إحدى ملفاته المختزنة مؤقتًا، والتي تؤثر على آداء التطبيق حينئذٍ مما قد يؤدي إلى مشكلة الصوت لا يعمل في Google Chrome، لذلك ما عليك هو التوجه لإعدادات متصفح كروم للقيام بحذف الملفات المؤقتة لترى ما إذا تم حل مشكلة الصوت لا يعمل في Google chrome أم لا.

تحديث متصفح كروم

6 حلول مشكلة الصوت لا يعمل في Google Chrome للأندرويد 6

دومًا ننصح بتحديث التطبيق عند مواجهة أية مشكلة، فإن حدثت أي مشكلة متعلقة بالتطبيق وتم تحديدها كمشكلة عامة لدى عديد من المستخدمين، حينئذٍ يمكن ضبط المشكلة وإصلاحها من خلال الشركة المطورة من خلال إرسال تحديث يحل المشكلة إلى المستخدمين..لذلك قم بتحديث متصفح كروم لترى ما إذا تم حل  مشكلة الصوت لا يعمل في Google chrome أم لا.

اقرأ أيضًا:8 حلول لـ تقليل استهلاك Google chrome للبطارية للأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *