إضافة Browsec VPN أفضل VPN مجاني لكروم

هناك الكثير من الإضافات التي تقدم خدمة ال VPN مجاناً لمتصفح كروم والتي يمكنك تحميلها وتثبيتها مجاناً على جهاز الكومبيوتر الخاص بك ومن هذه الإضافات بل وأفضلها هي إضافة Browsec VPN التي يمكنك تحميلها مجاناً من متجر جوجل كروم إن كنت ترغب في ذلك.

إضافة Browsec VPN أفضل VPN مجاني لكروم 1

بالطبع هناك أيضاً برامج VPN التي يمكنك تحميلها وتثبيتها مجاناً على جهاز الكومبيوتر الخاص بك ولكن على الرغم من أن تحميل البرامج يكون مجاناً إلا أنه فجأة ستجد الاشتراك المجاني انتهى عند سعة قليلة أو ستكون سرعة التصفح والتحميل الخاصة بها بطيئة للغاية لذا فهي غير عملية على عكس الاضافات.

أيضاً تسمح لك الاضافات باستخدام VPN على متصفح كروم فقط لذا فهي لن تؤثر على باقي البرامج وتصفح الانترنت بشكل عام من خلال جهازك ولذا يفضلها الكثير من المستخدمين على برامج ال VPN الكاملة التي يتم تحميلها.

مميزات إضافة Browsec VPN:

تقدم الإضافة الكثير من المميزات المتنوعة والتي ستجعل حياتك وتصفحك على الإنترنت أكثر أمناً مما سبق ومن أهم هذه المميزات:

  • تشفير اتصال البيانات الخاص بك:

تعمل الإضافة على تشفير الاتصال الخاص بك والبيانات التي يتم نقلها عبر الانترنت الخاص بك، هذا يعني أنه سيكون من المستحيل على أي طرف متطفل قراءة الرسائل التي ترسلها أو حتى الاطلاع عليها ومعرفة ما تكتبه.

  • غير محدودة على الإطلاق:

تعمل إضافة Browsec VPN على إزالة جميع القيود والحدود التي تواجهها عند تصفحك للإنترنت فهي بكل ببساطة تعمل على إزالة القيود الجغرافية على المحتويات والمواقع المتنوعة.

يمكنك أن تتصفح المواقع كأنك تقيم في اليابان كمثال أو ربما أمريكا إن كنت ترغب في ذلك ولن تواجه أي مشكلة مع هذا الأمر .

  • إتصال بالخوادم عن بعد:

تمتلك إضافة Browsec VPN الكثير من الخوادم حول العالم في الكثير من البلاد وهذا يضمن لك اتصال انترنت مستقر وثابت للغاية بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى أي موقع تحتاج الوصول إليه بكل سهولة وبساطة.

  • الكثير من الأمان والخصوصية:

تضع إضافة Browsec VPN الآمان والخصوصية هدفاً لها ولهذا تقدم الكثير من المميزات المتنوعة التي تساعدك على حماية أمانك وخصوصيتك للغاية وهذا لأنها لا تكشف عن أي بيانات شخصية لك أو بيانات استهلاك او حتى تصفح انترنت خاص بك.

  • تضم مميزات أكثر ولكن مدفوعة:

كل المميزات التي ذكرناها في الأعلى هي المميزات المجانية التي يمكنك استخدامها بكل سهولة من خلال الاضافة ولكن بالطبع هناك مجموع إضافية من المميزات المدفوعة والتي تميز النسخ المدفوعة منها.

تضم هذه المميزات رفع سرعة التصفح حتى 100 ميجابايت في الثانية، ضبط توقيت المتصفح على توقيت المنطقة التي ستختارها في ال VPN، اختيار خوادم مختلفة لكل موقع على حدة فمثلاً يمكنك تصفح موقع Crunchyroll كأنك في اليابان ومن ثم تصفح موقع مثل Facebook من السعودية مثلاً.

طريقة استخدام وتحميل اضافة Browsec VPN :

الطريقة سهلة للغاية كل ما عليك فعله هو التوجه إلى العنوان التالي ومن ثم اختيار تثبيت Browsec VPN على متصفح كروم.

إضافة Browsec VPN أفضل VPN مجاني لكروم 2

بالطبع هذا الرابط وهذه الإضافة تعمل فقط مع متصفح كروم أو متصفحات Chromium بشكل عام مثل Edge.

الآن سيقوم المتصفح بتثبيت الإضافة وتشغيلها من على جهازك بكل بسهولة.

Browsec VPN

قم بالضغط على علامة الإضافة الموجودة في أعلى الجهاز ومن ثم اضغط على protect Me ثم اختار مكاناً لتتصل منه أو مكان السيرفر الذي ترغب في استخدامه.

رابط تحميل Browsec VPN مجاناً :

يمكنك تحميل الاضافة من خلال الضغط على هذا الرابط. 

كلمة أخيرة:

هناك الكثير من اضافات ال VPN الموجودة والتي يمكنك استخدامها بكل سهولة من على أي جهاز كومبيوتر ولكن في الحقيقة فإن إضافة Browsec VPN هي واحدة من أفضل هذه الإضافات بشكل عام وهي مفيدة للغاية ويجب على الجميع استخدامها.

 

هل وجدت الموضوع مفيد لك!