افضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022

افضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022

تطبيقات الخلفيات على اندرويد كثيرة، صعب ان تنتقي تطبيقًا منهم وتقول هذا تطبيقي المفضل سأظل استعمله، لأنك سرعان ما ستجد عشرات التطبيقات غيره لتستعملها، كمستخدم لأجهزة اندرويد جربت العديد من تطبيقات الخلفيات، في هذا المقال سأتحدث عن أبرز التطبيقات التي استعملها او استعملتها من أجل تجديد خلفيات هاتفي، اذا كنت تبحث عن تطبيق خلفيات جديد، تريد تجربة شيء مميز على شاشة هاتفك فهذا المقال سيساعدك في ذلك.

تطبيق Backdrops

افضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022 1

ابدأ قائمتي بواحد من التطبيقات التي حجزت مكانًا وسط تطبيقات هاتفي ولا أستطيع مسحها، تطبيق Backdrops من تطبيقات الخلفيات التي لها مكانة كبيرة عندي، به تقريبًا كل ترشيحاتنا لتطبيقات الخلفيات لا تخلو من هذا التطبيق لأنه فعليًا أفضل تطبيق يمكنك استعماله، تطبيق Backdrops به العديد من التصاميم والعديد من الأشكال مما يجعلك تحب التطبيق أكثر وأكثر.

للتحميل

تطبيق Tapet

افضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022 2

تطبيق به مجموعة من الأنماط المميزة لخلفية هاتفك، أحد أجمل تطبيقات الخلفيات، خاصة انك انت الذي تختار النمط الخاص بالخلفية وألوانها أيضًا، ويتغير النمط بشكل يومي من التطبيق، اذا كنت تحب ان يكون هناك نمط لخلفيتك فهذا التطبيق ممتاز جدًا من أجل انشاء خلفيات بأنماط جيدة، لديك مجموعة واسعة من الأنماط ومجموعة كبيرة من الألوان لتختار منها لذلك هو تطبيق جيد.

للتحميل

تطبيق Zedge

افضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022 3

واحد من أقدم تطبيقات الخلفيات على الإطلاق، ليس مجرد تطبيق لتغيير خلفية هاتفك فحسب بل هو مكتبة واسعة من الخلفيات بالإضافة الى نغمات الرنين ونغمات الرسائل المختلفة، تطبيق Zedge من أقدم التطبيقات التي جربناها، ومن أفضلهم كذلك، تطبيق Zedge يسهل ترشيحه بسبب انه مميز بشكل كبير.

للتحميل

تطبيق Litzwallz

افضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022 4

من التطبيقات المميزة أيضًا تطبيق Litzwallz، تطبيق به مجموعة واسعة ومكتبة كبيرة من الخلفيات، بتصاميم مختلفة وتصاميم مميزة بشكل كبير، كل الخلفيات بدقة عالية تصل الى 4K مما يجعلك تحصل على مجموعة كبيرة جيدة من خلفيات الهاتف التي ستحبها بالتأكيد.

للتحميل

تطبيق Walli

افضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد 2022 5

تطبيق يمتلك العديد من الخلفيات الشهيرة جدًا وأحد افضل تطبيقات الخلفيات على اندرويد بسبب انه من المستخدمين للمستخدمين، حيث ان كل الخلفيات والتصاميم المرفوعة من مستخدمين ومصممين حول العالم، لا من فريق تصميم متخصص في ذلك فهذا جيد جدًا.

للتحميل

اقرأ أيضًا