برنامج Apowersoft لمسح خلفيات الصور

تطبيق Apowersoft هو تطبيق يساعدك على إزالة الخلفية من الصور، نعم تخيل أنت قد تصورت صورة جيدة جدًا لكنك تريد استعمال وجهك وتعبير وجهك في صورة أخرى، فماذا تفعل؟ تزيل الخلفية ومن ثم تستعملها في صورة أخرى، خذ وقتك امام تطبيق photoshop اذًا، لا تريد قضاء الوقت أمامه؟ ابحث عن طريق آخر، ما الطريق الآخر؟ تطبيق آخر يختص بإزالة الخلفيات من الصور وهذا هو مقال عن هذا التطبيق، ليس تطبيقًا مجانيًا ننوه الآن مرة، وسننوه من جديد في المقال.

برنامج Apowersoft لمسح خلفيات الصور

تطبيق Apowersoft

تطبيق تابع لشركة WANGXU TECHNOLOGY (HK) CO., LIMITED وهي شركة صينية محدودة، مقرها يتواجد في مدينة هونج كونج، وهي شركة موجودة مُنشأة منذ عام 2010، هذه الشركة تهدف الى تقديم برمجيات سهلة وبسيطة الاستعمال لأداء وظائف أكثر تعقيدًا، ببساطة نحن نتكلم هنا عن تطبيقات لتعديل الصور والفيديوهات والتعامل معهم ومع ملفات PDF وتسجيل مقاطع فيديو وتسجيل الأصوات وتحويل الصيغ ومسح خلفيات الصور وغيرها، هذه الشركة تقدم تطبيق Apowersoft الذي يختص بمسح خلفيات الصور وهو ما سنشرحه في هذا المقال

تحميل التطبيق

مميزات تطبيق Apowersoft

استخدام الذكاء الاصطناعي

برنامج Apowersoft لمسح خلفيات الصور 1

أول ميزة في هذا التطبيق انه يعتمد على الذكاء الاصطناعي في فصل مكونات الصورة عن بعضها، تحديدًا في فصل الشخص -العنصر الأساسي- عن باقي خلفية الصورة، فيستطيع التطبيق تميزك ومسح كل الزيادات من الصورة بشكل تلقائي، او شبه تلقائي، لكنه بهذا الشكل عندما تحتاج ان يقوم بإزالة أي خلفية من صورة بشكل تلقائي سيقوم بها بأفضل شكل ممكن، وبعد ذلك تدخل انت بالتعديل اليدوي، لتخرج بأفضل نتيجة ممكنة.

وجود أدوات دقيقة

هناك أدوات تعديل صور دقيقة في التطبيق، هذا أمر مهم، لأنك ستحتاج الى تحديد الأجزاء التي يجب مسحها، والأجزاء التي لا تنتمي للخلفية فلا تريد مسحها من الصورة، يمكنك تحديد كل ذلك يدويًا باستخدام أدوات التحديد الخاصة بالتطبيق نفسه، فيمكنك بعد التعديل التلقائي ان تقوم بالتعديل يدويًا للوصول الى أكثر النتائج المرضية لك، فبدلًا من ان تجد جزءًا من نظارتك ممسوحًا مع الخلفية ستتمكن من ضبطها كاملة بأن تظهر كاملة، ستتمكن من التخلص من كل عناصر الخلفية بسهولة، وستحصل على صور نظيفة.

أفكار تصاميم مبتكرة

برنامج Apowersoft لمسح خلفيات الصور 2

آخر مميزات تطبيق Apowersoft هو قدرته على مساعدتك على انشاء صور دعائية بتصميمات مبتكرة باستعمال الصور التي قمت بقصها، ليست فكرة صور دعائية فحسب بل تصميمات مبتكرة كذلك، لتستطيع استعمال الصور التي قمت بقصها وإزالة خلفيتها في أي تصميم مبتكر تحب ان تستعملها فيه، كل هذا بتصميمات مُعدة مسبقًا محفوظة ضمن التطبيق. فلذلك يُعد هذا التطبيق خيارًا جيدًا جدًا.

مميزات أخرى لتطبيق Apowersoft

  • تغيير خلفية الصور
  • صناعة صور إعلانية للمنتجات
  • إضافة التوقيعات والعلامات المائية على الصور

مجالات يمكن استعمال Apowersoft بها

  • التسويق
  • المنتجات الإلكترونية
  • التصوير
  • التصاميم الشخصية

سعر Apowersoft

سعر التطبيق هو 60 دولار وهذا عرض لمدة يوم واحد -هذا المقال يُكتب بتاريخ 12 من شهر يونيو لعام 2021- بعد ذلك يعود الى سعر 80 دولار، مقابل هذا السعر انت تحصل على دعم كامل من الشركة، تحصل على جميع خدمات التطبيق، يمكنك الحصول على باقات تعليمية للتطبيق أيضًا، كما يمكنك الحصول على حساب VIP  خاص بك، كل ذلك ومعلوماتك وصورك ستكون آمنة، في حالة ان التطبيق لم يوفي رغباتك ولم يكن مناسبًا لك سيكون لديك 30 يومًا لإرجاع التطبيق واسترداد أموالك من جديد، والشركة تحيب على كل أسألتك حول سياسة الاسترجاع بالفعل في مقال على موقعهم.

اقرأ أيضًا

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك