وليد 2023-07-13

أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الخامس)

حجم النص

يعد آب ستور من أشهر متاجر التطبيقات والتي تسمح للمستخدمين بتحميل كل شئ على جهاز الآيفون بكل سهولة، وبفضل ما يوفره من ميزات رائعة، يضم متجر آبل حاليا أكثر من مليون و 800 ألف تطبيق، هذا رقم هائل وقد لا تستطيع العثور على ما تبحث عنه بسرعة، ولهذا جئنا لكم بـ أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الخامس).

تطبيق Calorie Counter

أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الخامس)

إذا كنت بحاجة إلى تطبيق يساعدك على احتساب السعرات الحرارية حتى تحافظ على حياتك الصحية وتتمتع بلياقة عالية وتمنع أي زيادة في الوزن، يمكنك ذلك من خلال تطبيق Calorie Counter والذي سيعمل على تتبع الأغذية والأطعمة ويقوم بحساب السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك وفقا لعناصر متعددة مثل الطول والنوع والأنشطة والتمارين الرياضية وهكذا ستحافظ على صحتك وتفقد الوزن دون أي مشكلة.

تحميل تطبيق Calorie Counter

تطبيق ShutEye

أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الخامس) 1

هل تعاني من الأرق ولا تستطيع النوم بشكل طبيعي، مع تطبيق ShutEye سوف تكون قادر على النوم بشكل سريع والإسترخاء دون أي مشكلة حيث يقوم التطبيق بتقديم مجموعة من الأدوات التي تتبع عادات نومك وتأخذ عقلك بعيدا عبر قصة ما قبل النوم أو صوت هادئ أو بعض الموسيقى الخاصة بالطبيعة وهذا سوف يمنحك راحة مع التخلص من الضغوط والتوتر والنوم بشكل سلس وصحي.

تحميل تطبيق ShutEye

تطبيق BetterSleep

أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الخامس) 2

يعد BetterSleep من أفضل تطبيقات النوم على الآيفون والتي سوف تساعدك على النوم بشكل أفضل إلى جانب الشعور بالتحسن من خلال فهم عادات نومك وتتبعها ويوفر التطبيق أصوات هادئة وتنويم مغناطيسي وموسيقى مريحة مع أكثر من 300 صوت ومقطع موسيقى (طبيعة و ASMR وضوضاء خفيفة وموسيقى سلسة)، وهكذا سوف تكون قادر على الاسترخاء والنوم بشكل عميق وصحي دون أرق أو ضغوطات قد تؤثر على كيفية نومك.

تحميل تطبيق BetterSleep

تطبيق InPulse

أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الخامس) 3

الصحة أهم شئ يجب الحفاظ عليها ومن أجل ذلك يمكنك الاعتماد على تطبيق InPulse والذي يمكنه فحص نبضك وضربات القلب مع مراقبة ضغط الدم ومستوى التشبع بالأكسجين وكل هذا عبر جهاز الآيفون حيث تضع إصبعك على الكاميرا وسوف يقوم التطبيق بمراقبة وتتبع ضربات القلب وهكذا سوف تحافظ على صحتك وتسيطر على مستويات التوتر مع الحد من المشاعر السلبية بكل سهولة.

تحميل تطبيق  InPulse

تطبيق Breeze

أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الخامس) 4

ابتعد عن الأفكار السلبية وتعلم تنمي مشاعرك وعواطفك بشكل إيجابي من خلال تطبيق Breeze والذي سوف يحاول تحسين حالتك المزاجية بكل سهولة، ويمكن وصف التطبيق بأنه عبارة عن مستشار أو معالج نفسي متخصص لتقديم المشورة في كافة مشكلات الحياة التي تواجهها حتى تتخلص من أي أفكار سلبية تؤثر على حياتك العادية.

تحميل تطبيق Breeze

لا يفوتك: أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الرابع)

لا يفوتك: أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الثالث)

أخيرا، هذه كانت أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الخامس)، يمكنك الإعتماد عليها وتنزيلها على هاتفك الذكي من أجل الإسترخاء والحصول على صحة عقلية ونفسية وجسدية وتحسين عادات النوم وكل هذا بالمجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *