وليد محدث في 2023-08-14

أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الثاني)

حجم النص

يحتوي متجر آبل على ما يزيد قليلا عن مليون و 700 ألف تطبيق، هذا يعني أنك سوف تحتار ولن تستطيع العثور على التطبيقات المهمة أو المفيدة لك أمام تلك المكتبة الضخمة من التطبيقات، وإذا كنت بحاجة إلى تنزيل تطبيقات متنوعة ومفيدة لك في شتى المجالات لتسهيل الأمور عليك وحتى مساعدتك في حياتك اليومية، أنت في المكان الصحيح لأننا سوف نتعرف بعد قليل على أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الثاني).

 1 – تطبيق Typeright: Grammar Check App

أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الثاني) 1

يمكنك تحسين مهاراتك في الكتابة ومنع الأخطاء الكتابية والنحوية من خلال مساعدك الجديد Typeright والذي يعتمد على الذكاء الإصطناعي في تصحيح العبارات والكلمات كما يمنحك القدرة على تفادي أي خطأ لغوي ويدعم هذا التطبيق المجاني العديد من اللغات المختلفة كما سوف يتحقق من القواعد والهجاء وعلامات الترقيم بالإنجليزية والإسبانية والألمانية.

 تحميل تطبيق Typeright

2 – تطبيق مصحف الإتقان

أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الثاني) 2

من خلال تطبيق مصحف الإتقان سوف تتمكن من حفظ القرآن وفهمه بشكل سلس إن شاء الله وحتى أنك ستكون قادر على معرفة الآيات المتشابهة والتمييز بينها وتلوينها بالإضافة إلى أن المصحف يسمح لك بتعيين كلمة محددة في الآبة ومعرفة تكرارها في السور الأخرى ويمكنك مع هذا التطبيق الرائع تكبير الخط ليتناسب مع رؤيتك مع حفظ عمليات البحث بألوانها لمختلفة والرجوع إليها في أي وقت بسهولة.

 تحميل تطبيق مصحف الإتقان

3 – تطبيق Bookly

أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الثاني) 3

لهواة ومحبي وعشاق قراءة الكتب، يساعدك Bookly على تتبع قراءتك في الوقت الحقيقي وإدارة كتبك ومتابعة مستوى تقدمك بمرور الوقت كما يسمح لك بإضافة ما تريده من كتب سواء صوتية أو إلكترونية وتقديم احصائيات تساعدك على تعزيز القراءة لديك وتحسينها وتحفيزك على قراءة المزيد من الكتب المفضلة لديك وكل هذا عبر الآيفون.

تحميل تطبيق Bookly

4 – تطبيق Odoa

أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الثاني) 4

مع تطبيق Odoa سوف تتمكن من ترتب صورك وتنظيمها على جهاز الآيفون الخاص بك بإيماءة سلسة وسريعة حيث يمنحك Odoa القدرة على فرز آلاف الصور المتراكمة على جهازك وتحديد التي تريد الإحتفاظ بها والأخرى الغير مهمة وتريد التخلص منها وحذفها نهائيا لتوفير مساحة تخزين على الآيفون تساعدك على إلتقاط المزيد من الصور دون أي مشكلة.

تحميل تطبيق Odoa

5 – تطبيق Vont

أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الثاني) 5

آخر تطبيق لدينا ضمن قائمة أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الثاني) هو Vont والذي تكمن وظيفته في السماح لك بالكتابة وإضافة النصوص التي تريدها على الفيديوهات الخاص بك بكل سهولة، ويوفر التطبيق أكثر من 400 خط مع إمكانية تثبيت المزيد ويمكنك تعديل حجم النص وتغيير لونه والعديد من الميزات الاخرى المجانية التي تساعدك على تحرير فيديوهاتك والكتابة عليها بإحترافية.

تحميل تطبيق Vont

لا يفوتك: أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الأول)

لا يفوتك: 5 ميزات في نظام iOS 16 يجب إيقافها للحفاظ على عمر بطارية الآيفون

في النهاية، هذه كانت أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الثاني)، نتمنى أن تنال إعجابكم ونعدكم بالمزيد من التطبيقات المتجددة والمتنوعة التي تعمل على تسهيل حياتكم عبر الآيفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *