أفضل برامج CV على الاندرويد

هل تبحث عن برامج CV على الاندرويد؟ ربما ترغب في عمل السيرة الذاتية الخاصة بك من على الجوال دون الحاجة إلى استخدام أي برامج على الكومبيوتر.

برامج CV على الاندرويد

بالطبع من الأفضل دائما محاولة عمل السيرة الذاتية الخاصة بك على جهاز كومبيوتر بدلاً من الاعتماد على برامج الهاتف المحمول ولكن هذه البرامج والهاتف المحمول بشكل عام يفيدك للغاية إن كنت في عجلة من أمرك وتحتاج إلى ال CV بشكل سريع للغاية.

بالطبع هناك الكثير من مواقع الأونلاين التي يمكنك الاعتماد ولكن جزء كبير منها يكون مدفوعاً أو يخبأ النماذج الجيدة ويجعلها لا تظهر إلا عند دفع أموال للموقع، كما أن البرامج التي تتعامل من خلال الهاتف المحمول الخاص بك تكون أخف وأسرع فالاستجابة.

برنامج CV Engineer :

أفضل برامج CV على الاندرويد 1

يقدم لك هذا البرنامج طريقة سهلة للغاية ومجانية أيضاً لتتمكن من عمل الCV الخاص بك بكل سهولة من على هاتفك المحمول.

هناك الكثير من نماذج السيرة الذاتية الموجودة داخل البرنامج والتي تستطيع استخدامها بكل سهولة، كما ستجد مجموعة من نصائح المحترفين في كتابة السيرة الذاتية موجودة داخل البرناج لتساعدك أيضاً.

كل ما عليك فعله هو تحديد نموذج ومن ثم ملئه بالبيانات التي ترغب فيها وستجد أمثلة للبيانات التي يمكنك أن تضعها في كل جزء في ال سي في الخاص بك.

بعدما تنتهي يمكنك حفظ النتيجة إلى أي خدمة تخزين سحابي أو إرسالها البريد الالكتروني وبالطبع طباعتها والحصول عليها على شكل PDF.

يعتبر البرنامج من أفضل برامج CV على الاندرويد.

برنامج Resume Builder App :

أفضل برامج CV على الاندرويد 2

يسمح لك هذا البرنامج بعمل CV احترافي وبجودة عالية للغاية في ظرف دقائق.

هناك أكثر من 50 نموذج مختلف من ال CV الموجود في البرنامج بالإضافة إلى 15 لون لكل نموذج من هذه النماذج لذا ستجد تشكيلة كبيرة وواسعة للغاية من النماذج لتعمل معها.

ما يميز هذا البرنامج حقاً هو وجود جميع النماذج متاحة بشكل اوفلاين دون الحاجة لإتصال انترنت لذا فهو مناسب لمن لا يحب العمل من على باقة الانترنت.

البرنامج يتيح لك أيضاً عملية تخصيص مركزة لجميع أجزاء السيرة الذاتية الخاصة بك وجميع فقراتها بشكل دقيق للغاية.

ينصح بهذا البرنامج للمستخدمين الذين يقدمون على عمل CV لأول مرة لأنه يتيح لهم تخصيص السيرة بشكل كامل ودقيق.

البرنامج مجاني تماماً .

برنامج Microsoft Word :

أفضل برامج CV على الاندرويد 3

في الواقع قد يكون هذا الأمر مفاجئاً لك ولكن برنامج Word الذي يصدر على جميع المنصات يأتي بمجموعة كبيرة من السير الذاتية والنماذج المسبقة والتي يمكنك التعديل عليها بشكل كبير والتعديل عليها.

بالطبع يحتوي البرنامج على جانب مدفوع حيث يمكنك شراء نماذج مسبقة مرفوعة على قاعدة بيانات البرنامج بشكل سابق.

برنامج Top Resume :

أفضل برامج CV على الاندرويد 4

يتيح لك البرنامج مجموعتين من النماذج أو الاختيارات لتعديل الCV ويمكنك الاختيار بين النماذج العادية او النماذج الاحترافية للغاية والتعديل عليهم بشكل سريع وسهل للغاية.

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع كتابة CV أونلاين ومجاناً لكتابة CV إحترافي

يتيح لك البرنامج أيضاً إمكانية مراجعة ال CV قبل طباعته او اعتماده مما يقلل نسبة الاخطاء ووقت العمل داخل البرنامج وهو يعمل بشكل كامل بدون الاتصال بالانترنت مما يسهل عليك كثيراً عملية انشاء السيرة والتعديل عليها دون الاعتماد على اتصال الانترنت.

البرنامج مجاني بالكامل.

برنامج Resumaker :

أفضل برامج CV على الاندرويد 5

يتيح لك هذا البرنامج تعديل أجزاء معينة من أي CV تمتلكه مسبقاً ويمكنك من خلاله التعديل على النماذج المتاحة مسبقاً داخل البرنامج بالإضافة إلى مجموعة من النصائح للحصول على أفضل cv  يمكنك الحصول عليها بشكل عام.

يمكنك مراجعة السيرة الذاتية قبل طباعتها أو مشاركتها والاعتماد عليها مما يتيح لك تجنب الأخطاء بنسبة كبيرة.

البرنامج مجاني بالكامل.

قدمنا لكم اليوم مجموعة من أفضل برامج CV على الاندرويد يمكنك تحميلها مجاناً واستخدامها على هاتفك المحمول بكل سهولة.

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك