احمد صادق 2023-02-17

تعرف على 6 من أفضل تطبيقات تنسيق الملابس

مجموعة من أفضل تطبيقات تنسيق الملابس
حجم النص

تعرف على 6 من أفضل تطبيقات تنسيق الملابس..في كثير من الأوقات يحتار المرء منا في أي ملابس سيقوم بارتدائها في تلك المناسبة..أو ذلك الميعاد الهام! أو حتى الخروج من الأصدقاء..وهو أمر محيّر للغاية أحيانًا، وذلك ما تطلب المساعدة، الذكاء الإصطناعي هذه الأيام يقوم بالمساعدة كثيرًا في حاجات البشر، وتطبيقات تنسيق الملابس هي أحد صور الذكاء الإصطناعي التي سيحبها كثيرًا كل ما يهتمون بتنسيق ملابسهم، وتاليًا نتعرف سويًا على أفضل تطبيقات تنسيق الملابس.

تعرف على 6 من أفضل تطبيقات تنسيق الملابس

Save your wardrobe

تعرف على 6 من أفضل تطبيقات تنسيق الملابس 1

تطبيق Save your wardrobe هو أحد افضل تطبيقات تنسيق الملابس التي نقترحها لك، والذي يأتي بالعديد من المميزات الهامة لكل مستخدم وكل مهتم بتنسيق الملابس! حيث يمكنك تسجيل ثيابك على هذا التطبيق..وذلك من خلال التقاط صورة لكل قطعة ملابس تخصك، ثم يقوم التطبيق بتصنيف وتقسيم تلك الملابس حسب علاماتها التجارية، وحسب فئتها ولونها! وما يجعله ضمن أفضل تطبيقات تنسيق الملابس أيضًا أنه يأتي بخدماتٍ أخرى فرعية، وهي الإصلاح والتعديل للملابس وتنظيفها أيضًا، وإمكانية تأجير الملابس والتبرع بها، وإضافة إلى ذلك خيار التسوق..وذلك بالتعاون مع بعض الشركاء.

لتحميل التطبيق للأندرويد

للتحميل للأيفون

XZ Close

تعرف على 6 من أفضل تطبيقات تنسيق الملابس 2

وهذا التطبيق هو أحد أفضل التطبيقات التي يمكننا اقتراحها لتقديم خدمة تنسيق الملابس ولكن بشكلٍ مختلف عما سبق، حيث لا تضطر لتصوير ملابسك لإضافتها في هذا التطبيق! تطبيق XZ Close هو أحد أفضل تطبيقات تنسيق الملابس، والذي يساعدك في تنسيق الملابس لديك من خلال اقتراح إطلالات مختلفة يوميًا، أفكار عديدة مبنية على ملابسك..كيف ولا تضيفها بشكلٍ يدويّ على التطبيق؟ هذا لأنه بالفعل يأتي بمجموعة من صور الملابس والتي تصل إلى 32 مليون صورة لـ 32 مليون قطعة مختلفة من الملابس! والتي بالتأكيد بأكبر نسبة لن تخرج منها ملابسك أو ما يشابهها منها..ما عليك هو اختيار ما يتناسب مع ملابسك..لتتركة يقوم بالترتيب واقتراح الأفكار.

للتحميل للأندرويد

للتحميل للأيفون

Combyne

تعرف على 6 من أفضل تطبيقات تنسيق الملابس 3

تطبيق ثالث..وفكرة ثالثة مختلفة، تطبيق Combyne هو أحد أفضل تطبيقات تنسيق الملابس، والذي يُمكنك من متابعة أخر الصيحات لحظة بلحظة للملابس، حيث يمكنك أن تتفحص وتتطلع على اخر تحديثات مصممي الأزياء المشاهير حول العالم، لترى أحدث تصميماتهم، بالإضافة إلى ذلك يُمكنك من إنشاء غرفة افتراضية خاصة للملابس، لإضافة ما توده بداخلها من ملابس واكسسوارات..ويتحول الأمر للمشاركة..حيث يمكنك مشاركة أصدقائك في نفس التطبيق، ومن يقومون بمتابعتك..ويمكن أن تتابع أنت أيضًا أصدقائك وصانعي محتوى الموضة على تطبيق Combyne..وهذا مما يميزه.

للتحميل للأندرويد

للتحميل للأيفون

Getwardrobe

تعرف على 6 من أفضل تطبيقات تنسيق الملابس 4

تطبيق Getwardrobe هو أحد أفضل تطبيقات تنسيق الملابس التي يمكننا اقتراحها ضمن التطبيقات في قائمتنا..وعلى غِرار تطبيق Save your wardrobe..فإنه يُمكنك من تنسيق ملابسك بشكلٍ يدويّ، بل وإمكانية حفظ الإطلالات المميزة التي أعجبتك، وذلك من خلال التقاط صور لملابسك..لتقوم بإضافتها للتطبيق لتتمكن من تنسيقها وترتيبها، يأتي التطبيق بعدد لابأس به من قطع الملابس والإكسسوارات بشكلٍ مجانيّ! ويتمتع تطبيق Getwardrobe بإمكانية حفظ الإطلالات التي تم تنسيقها لتسهيل العودة إليها مرة أخرى.

للتحميل للأندرويد

للتحميل للأيفون

Closetspace

تعرف على 6 من أفضل تطبيقات تنسيق الملابس 5

تطبيق Closetspace هو خامس ما يتم ذكره بين تلك التطبيقات..ويأتي بشكلٍ مختلف حقًا، فتطبيق ClosetSpace هو أحد أفضل تطبيقات تنسيق الملابس، الذي يٌمكنك من ان تقوم بعمل سجل أو فهرسة لكافة قطع الملابس التي لديك، لتقوم بتصنيفها أيضًا حسب رغبتك، مما يسهل عليك تنسيق ملابسك في أي وقت، كما أنه يمكنك مشاركة ما تحبه مع أصدقائك ومن يتابعوك وتتابعهم.

للتحميل للأندرويد

Pureple

تعرف على 6 من أفضل تطبيقات تنسيق الملابس 6

حيث صنف هذا التطبيق للرجال..وهو أحد أفضل تطبيقات تنسيق الملابس، تطبيق pureple هو أحد التطبيقات التي تُمكنك من تنسيق ملابسك، وهذا من خلال إضافة الملابس إليه لتسهيل تنسيقها، حيث يمكنك إضافة قطع الملابس بشكلٍ مباشر من الإنترنت دون أن تضطر لتصويرها، كما أنه يقوم باقتراح إطلالات مختلفة وتنسيقات مختلفة لملابسك لتناسبك.

للتحميل للأندرويد

للتحميل للأيفون

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات جوجل للاندرويد والايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *