أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع الجزء الأول

مجموعة من أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع..في هذا المقال نقترح عليك مجموعة من التطبيقات الفعالة والمختلفة التي يمكن أن تكون تلك المرة الأولى لك لتتعرف عليها، والتي نختارها لتكون أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، يمكن لأي منها أن يكون تطبيقك المفضل في الخدمة التي يقدمها، ويمكن أن لا يكون..المهم أنك ستتعرف على مجموعة شيقة من التطبيقات، تابع لتتعرف على أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، تابع لتتعرف على المزيد.

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع الجزء الأول

1Weather

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع الجزء الأول 1

يعد من أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، بل ويعد من أفضل تطبيقات الطقس! حيث يتميز بتصميم رائع وبسيط يسهل التعامل معه، حيث يسهل تخصيص عناصر واجهة المستخدم للشاشة الرئيسية، يمدنا هذا التطبيق بتوقع الطقس لعشر أيام قادمة، و48 ساعة يتم توقعها بشكلٍ مفصل لدرجات الحرارة وهطول الأمطار، كما أنه يأتي بخرائط رادار، وأخبار وحقائق عن الطقس، بل ومقاطع فيديو تتنبأ بالطقس محليًا، بل ويأتي بميزة أنه يقوم بالتحذير من الطقس السيء عند اقترابه، ويأتي أيضًا بمؤشر جودة الهواء؛ التلوث وحبوب اللقاح ومعلومات صحية أخرى..لهذا يعد أحد أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع، وأحد أفضل تطبيقات الطقس.

لتحميل التطبيق

Microsoft SwiftKey

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع الجزء الأول 2

هل تود تغيير لوحة المفاتيح التي تستخدمها في هاتفك؟ Microsoft SwiftKey هو اختيارك الأفضل إذًا، وهو أحد خيارتنا لـ أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، تعتبر لوحة مفاتيح ذكية، تتميز لوحة المفاتيح تلك بأنه تقوم بتعلم أسلوب كتابتك، حفظ الكلمات التي تعتاد على كتابتها ومساعدتك على الكتابة بشكلٍ أسرع مع كثرة الكتابة من خلالها، كما أنه تأتي برموز تعبيرية شيقة ستحتاجها أثناء المحادثات أو كتابة التعليقات، كما أنه تأتي بميزة التدقيق الإملائي والتوقعات، والتي تعتمد على الذكاء الإصطناعي في عملها، كما أنه تأتي بأكثر من 100 سمة مختلفة للوحة المفاتيح، كما يمكن تعيين أكثر من 5 لغات في ذات الوقت مما يزيد من أفضليتها! ولهذا يعد أحد أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع.

لتحميل التطبيق

Nova Launcher

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع الجزء الأول 3

هو أحد أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، وهو أحد أفضل التطبيقات لتغيير الشاشة الإفتراضية لهاتفك، حيث يقوم بعمل تغيير جذري لشكل هاتفك، يعد بديلًا قويًا للشاشة الإفتراضية، ويأتي بميزات رائعة وسمات رائعة للأيقونات على هاتفك، كما يأتي بدعم الوضع الليلي وإمكانية تخصيصه، كما أنه يمكن تخصيص درج التطبيقات أيضًا، كما أنه يُمكنك من النسخ الإحتياطي واستعادة إعدادات شاشتك الرئيسية، وجدير بالذكر أنه تم إطلاقه منذ سنوات ويتم تحديثه حتى وقتنا هذا ليصبح أحد أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع.

لتحميل التطبيق

TickTick

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع الجزء الأول 4

من التطبيقات البسيطة والغير معقدة لآداء المهام الوظيفية والدراسية، والذي يعد هامًا لدى الطلبة والعاملين الذي لا يريدون أكثر من كتابة المهام ليتم تذكيرهم بها، لا أكثر ولا أقل من ذلك، وفي بداية الأمر يطلب التطبيق منك تحديد اهتماماتك التي تود إنشاء الملاحظات بشأنها، كمواد دراسية معينة أو كمجالات معينة، أو كمهمة ما بخصوص عملك، وبعد ذلك يكون بإمكانك إنشاء المهام التي تود إنهائها في يومك بخصوص المجال الذي اخترته أو الفئة التي حددتها ليقوم التطبيق بتذكيرك بها في الوقت الذي اخترته.. وبالتالي يتمكن التطبيق من زيادة الإنتاجية الخاصة بك، ولذلك تم اعتباره ضمن أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع.

لتحميل التطبيق

Zedge

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع الجزء الأول 5

هو أحد أفضل تطبيقات أندرويد التي نقترحها لهذا الأسبوع، فإن أردت تغيير خلفية هاتفك أو نعمة الرنين، أو أيقونات التطبيقات وأصوات الإشعارات، فإن Zedge هو أفضل ما نقترحه، حيث يأتي بالملايين من الصور لتكون خلفية لهاتفك، والعديد من نغمات الرنين والتنيه للإشعارات، وجدير بالذكر أنه كل ما يأتِ به هذا التطبيق هو عالِ الجودة، سواء كانت خلفيات أو نغمات رنين، كما أنه يأتي مقسمًا إلى فئات مختلفة لتقوم بتسهيل البحث والإختيار، ولهذا يعد أحد أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع.

لتحميل التطبيق

اقرأ ايضًا: أفضل 8 تطبيقات تساعدك على زيادة الإنتاجية الخاصة بك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *