هل يمكن في Google Meet تعتيم الخلفية “Background Blur” ؟

كيفية تعتيم الخلفية في Google Meet

تمتلك Google ثلاث أدوات للاجتماعات عبر الإنترنت ؛ Duo و Hangouts و Google Meet. مع الوباء المستمر والزيادة الحادة في استخدام أدوات الاجتماعات عبر الإنترنت ، اختارت Google دفع Google Meet للمستخدمين الباحثين عن حل جديد وموثوق لمكالمات الصوت / الفيديو عبر الإنترنت.

هل يمكن في Google Meet تعتيم الخلفية "Background Blur" ؟ 1

في هذا الوباء ، كانت خدمات الاتصال الصوتي / المرئي عبر الإنترنت تتنافس بشكل سلبي مع بعضها البعض. أدى ارتفاع الطلب على هذه الخدمات إلى إضافة ميزات جديدة بمعظمها ، إن لم يكن جميعها. لا يختلف Google Meet على الرغم من تأخره عن الأدوات الأخرى.
كيفية تغيير التباين والتشبع لشاشة الكمبيوتر المحمول

يمكنك الآن تعتيم الخلفية تلقائيًا في Google Meet.

  • ابدأ اجتماعًا جديدًا على Google Meet (يمكنك بدء اجتماع من Gmail) ، أو انقر على رابط الاجتماع.
  • في شاشة المعاينة ، انقر فوق زر المزيد من الخيارات أعلى اليمين
  • حدد الخيار “تشغيل ضبابية الخلفية”.
  • بدلاً من ذلك ، هناك تبديل تمويه الخلفية في الجزء السفلي الأيمن من شاشة المعاينة والذي يمكنك النقر عليه لتمكين / تعطيل تمويه الخلفية بسرعة.

هل يمكن في Google Meet تعتيم الخلفية "Background Blur" ؟ 2

تمويه الخلفية وموارد النظام

يعمل Google Meet في متصفح ، وتميل المتصفحات وحدها إلى التأثير على النظام. قد يستغرق الأمر ما يكفي من الرسوم التي قد تؤدي إلى مشاكل في جودة المكالمة.

لا توجد طريقة للتغلب عليها حتى الآن. إذا انخفضت جودة المكالمة إلى نقطة لم يعد بإمكانك فيها التواصل بسهولة ، فإن خيارك الوحيد هو تعطيل ضبابية الخلفية.

إقرأ أيضاً : كيفية الانضمام إلى اجتماع زووم : تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور

ربما تكون Google قد نفذت ميزة تعتيم الخلفية

لكن لم يتم تحسينها تمامًا للتشغيل بسلاسة على الأنظمة ذات الإمكانات المختلفة. تقوم تطبيقات مثل Microsoft Teams و Skype بعمل أفضل بشكل كبير في التعامل مع جودة المكالمات مع الاستمرار في طمس الخلفية. يدير Zoom الخلفيات بشكل جيد بحيث يبحث مستخدمو التطبيق بنشاط عن خلفيات إبداعية لاستخدامها في اجتماعاتهم.

إقرأ أيضاً : زووم و تشفير المكالمات

هل يمكن في Google Meet تعتيم الخلفية "Background Blur" ؟ 3

من الواضح أن Google لم تبذل الكثير من الجهد هنا.

تم إصدار الميزة في وقت يعود فيه العديد من الأشخاص الآن إلى أماكن العمل الفعلية. لم تفعل Google الكثير للاستفادة من الزيادة الأولية في الطلب على أداة اجتماعات عبر الإنترنت.

بالنسبة لمدى نجاحه ، فإنه يطمس الخلفية بشكل فعال. قد تحصل على بعض الحواف من حولك ، لكن الخلفية ضبابية بدرجة كافية بحيث يمكنك إخفاء غرفة فوضوية بسهولة.

إنها فكرة جيدة أن تجلس في مكان جيد الإضاءة وعلى خلفية لا تمتزج جيدًا معك للحصول على تشويش أكثر دقة.
احصل على نصائح يومية في بريدك الوارد

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك