موقع عربي مميز لتعلم التصوير الفوتوغرافي بإحترافية

مواقع

كتبه : عبد الرحمن محمد

4 أغسطس,2016

arabpx

إذا كنت تمتلك كاميرا تصوير وترغب بتحسين مهارتك في التصوير وتعلم التصوير الفوتوغرافي بإحترافية، فدعوني أخبركم بموقع عرب بكس – Arab Px المميز حيث بوابتك إلي عالم التصوير الفوتوغرافي، كما انه متطور بأيدي عربية والقائمين عليه من مختلف الدول العربية، ويهدف الموقع إلي إكتشاف أروع المصورين من الشرق الاوسط ويُمكن لك أن تكون واحداً منهم للاتجاه نحو الافضل في مجال التصوير الفوتوغرافي لإلتقاط صور ممتازة ورائعه، وذلك من خلال نصائح ونقاط هامة يجب أن يضعها اي مصور يمتلك كاميرا في إعتباره بالاضافة إلي الدروس، كما يقوم الموقع بإصدار كتب ومجلات تهدف إلي الارتقاء بالمصور العربي “ليجد له المكانة التي يستحقها على مستوى العالم” ناهيك عن رحلات تصويرية حول العالم مقدمة من فريق عمل الموقع.

photo Arab Px

بالاضافة إلي ذلك يتم إطلاق مسابقات شهرية علي “مجموعة المصورين العرب” علي الفيسبوك والتي تضم ما يقارب 150 الف مشارك بين مصورين محترفين في مجال التصوير الفوتوغرافي بالاضافة إلي متابعين للاستفادة من مواهب الآخرين. ويضم الموقع كذلك معرض صور تم إلتقاطها بطريقة إبداعيه فيُمكنك الاطلاع علي الصور وستتفاجأ حين تعرف أنها ملتقطة بأيدي مصورين عرب، فرائع أن نشاهد مثل هذه النماذج في وطننا العربي. كما يُمكنك من خلال قسم “تعلم” قراءة ومشاهدة دروس مفيدة ومميزة للمبتدئ والمحترف في مجال التصوير وأعتقد انك لن تخرج من هذا القسم إلا وقد تعلمت شيئاً عن التصوير الفوتوغرافي.

register

كما ويُمكنك التسجيل علي الموقع من خلال رابط arabpx.com/register حيث يُمكنك من خلال الحساب التي سيتم إنشائه بعد التسجيل، رفع ومشاركة صورة من إلتقاطك وإرسالها لفريق عمل الموقع ليتم معاينتها بشكل دقيق وإضافتها في معرض الصور المميزة علي الموقع.

أحدث الأخبار

المزيد

f19 pro

2 مارس,2021

تسريب Oppo F19 Pro مع موعد صدوره وشكل الشاشة

ريدمي نوت 10

2 مارس,2021

هواتف ريدمي نوت 10 ستأتي بشاشات AMOLED لأول مرة

أحدث الهواتف

المزيد

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر Huawei Mate X2 القابل للطي

28 فبراير,2021

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر Huawei Mate X2 القابل للطي

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر Samsung Galaxy F62

16 فبراير,2021

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر Samsung Galaxy F62

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.