وليد 2023-08-13

5 حيل في أداة التتبع AirTag لا يعرفها الكثير من المستخدمين

حجم النص

في حين أن أداة التتبع الشهيرة لآبل AirTag صغيرة الحجم، إلا أنها مليئة بالوظائف التي تجعلها متميزة عن الأدوات الأخرى المنافسة بما في ذلك تتبع كل شئ من العناصر الشخصية إلى الحيوانات وحتى البشر، ومنذ إطلاقها في 2021 وحتى نهاية 2022، وصلت مبيعات إيرتاج من آبل لأكثر من مليار دولار، ولنتعرف خلال السطور التالية على 5 حيل في أداة التتبع AirTag لا يعرفها الكثير من المستخدمين.

5 حيل في أداة التتبع AirTag لا يعرفها الكثير من المستخدمين 1

استخدام أدوات كثيرة من AirTag

5 حيل في أداة التتبع AirTag لا يعرفها الكثير من المستخدمين 2

نحاول بشتى الطرق حماية الأشياء النفيسة وباهظة الثمن من خلال الإعتماد على أداة أبل للتتبع إيرتاج ولكن يبدو أن اللصوص أصبحوا أكثر تطورا وباتوا يبحثون عن تلك الأداة قبل سرقة مقتنياتك الثمينة، إذا ما الحل، أنت بحاجة إلى استخدام أكثر من أداة تتبع، بمعنى، إذا كان لديك حقيبة تحتوي على لابتوب وهاتفك الذكي وشاحن وتخشى سرقتها، ضع بها أداتين من AirTag، وهكذا قد يعثر السارق على أداة تتبع واحدة، وتظل الأخرى خفية ويمكنك بكل سهولة تحديد موقع أغراضك والوصول إليها سريعا ولن يعرف اللص كيف اكتشفت مكانه.

 استخدم إيرتاج مع الحيوانات

5 حيل في أداة التتبع AirTag لا يعرفها الكثير من المستخدمين 3

لم تعد أداة التتبع من آبل AirTag، قاصرة على الأغراض فقط، بل هناك اتجاه سائد حاليا، للإبتعاد عن الأطواق الخاصة بالحيوانات واستخدام أداة تتبع ابل إيرتاج والتي سوف تسمح لك بتتبع حيوانك الأليف وإيجاده عندما لا تعرف مكانه. وهكذا لن يواجه العديد من المستخدمين مشكلة فقدان حيواناتهم الأليفة التي تحاول من حين لآخر استكشاف العالم الخارجي وقد تضيع ولا تعود مرة أخرى لكن مع أداة آبل للتتبع، الوضع أصبح مختلف الآن.

استخدم AirTags لتتبع الأطفال

5 حيل في أداة التتبع AirTag لا يعرفها الكثير من المستخدمين 4

من أن آبل لم تُصمم AirTags لتتبع الأشخاص إلا أنها يمكن أن تكون أداة فعالة بشكل لا يصدق للتأكد من أنك لن تفقد أطفالك أثناء رحلات العطلات أو عندما يذهبون لمكان ما بأنفسهم. عند استخدام أدوات التتبع AirTags مع الأطفال، من الأفضل إرفاقها بالعناصر التي لا يزيلونها عادةً مثل الساعة أو الحزام.

اطلب من Siri إجراء بحث سريع

5 حيل في أداة التتبع AirTag لا يعرفها الكثير من المستخدمين 5

تتمثل إحدى أكبر مزايا AirTag التي تتميز بها عن أجهزة التتبع الأخرى في قدرتها على التكامل إلى حد كبير مع نظام أبل البيئي. ولهذا إذا كنت تستخدم بالفعل آيفون أو آيباد أو حتى جهاز ماك، فإن تطبيق FindMy المستخدم لتتبع AirTag الخاص بك يكون دائمًا في متناول اليد. ومع ذلك، لا يدرك معظم الناس أن الطريقة الأسرع للعثور على أداة التتبع AirTag الخاصة بك ستكون عبر سؤال سيري وسوف تتمكن من معرفة مكانها على الفور دون الحاجة للبحث عنها كثيرا.

ِشكل أداة التتبع الخاصة بك

5 حيل في أداة التتبع AirTag لا يعرفها الكثير من المستخدمين 6

إذا كنت حريصا على إظهار أداة ايرتاج الخاصة بك على أغراضك الشخصية، فيمكنك جعلها تبدو أكثر أناقة من خلال استخدام ملحقات يتم تعليق ايرتاج بها وتأتي بأشكال وألوان مختلفة وتصاميم جذابة وهناك شركات وعلامات تجارية فاخرة توفر العديد من الملحقات التي يمكن من خلالها تركيب أداة تتبع آبل بها بكل سهولة.

لا يفوتك: كيفية إصلاح مشكلة توقف التطبيقات عن العمل في الآيفون؟ 5 حلول مجرّبة

لا يفوتك: 7 أشياء سوف تحصل عليها عندما تمتلك جهاز آيفون.. يغفل عنها الكثير

في النهاية، إذا كنت واحد من 55 مليون مستخدم لأداة AirTag أو تفكر في شراء أداة تتبع آبل للعثور على أغراضك أو حتى مراقبة وتتبع الأشخاص الذين تهتم بهم، حينها ستكون تلك الحيل مهمة بالنسبة إليك ويمكنك تجربتها لتحقيق أقصى استفادة من أداة إيرتاج وضمان عدم فقدان أيا من أغراضك بعد الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *