طريقة الحصول على التصميم الداكن الجديد لليوتيوب قبل تفعيله بشكل رسمي

مصطفى محمد محدث في 2019-12-04

أشرنا من قبل إلى كيفية الحصول على التصميم المسطح الجديد لليوتيوب و الآن طريقة أخرى للحصول على التصميم الداكن المُريح للعين و الذي أفضله شخصيًا عن الواجهة البيضاء للتصميم المسطح، و الخطوات التالية لا تشترط حصولك على الشكل الجديد من قِبل فمن خلالها ستتمكن من الحصول على التصميم الجديد بما في ذلك التصميم الداكن.

طريقة تغيير شكل اليوتيوب إلى التصميم الداكن

تأكد من إمتلاك أحد الإصدارات الحديثة من متصفح جوجل كروم و أقصد بذلك إصدار 57 فما فوق، و يمكنك التأكد إصدار المتصفح من خلال الضغط على الثلاث نقاط أعلى اليمين ثم النقر على Help و منها إختر About google chrome لعرض تفاصيل الإصدار و إن كان الإصدار أقل من 57 قم بتحديث المتصفح أو تحميل أخر إصدار من الموقع الرسمي.

بعد ذلك قم بفتح موقع اليوتيوب ثم قم بالضغط على الأزرار التالية معًا من الكيبورد Ctrl + Shift + i و ذلك في الويندوز أما في الماك قم بالضغط على Options + Command + i و ستجد أمامك نافذة Console الخاصة بالمطورين كما هو موضح تاليًا، و من خلالها قم بنسخ الأمر التالي و لصقه ثم إضغط Enter لتنفيذه.

document.cookie=”VISITOR_INFO1_LIVE=fPQ4jCL6EiE”

طريقة الحصول على التصميم الداكن الجديد لليوتيوب قبل تفعيله بشكل رسمي 1

بعد تنفيذ الأمر أغلق نافذة Console بالضغط على علامة x أعلى اليمين، ثم قم بإعادة تحميل موقع اليوتيوب، و بذلك أصبح خيار التصميم الداكن لليوتيوب مفعل و لتشغيله قم بالضغط على صورة الحساب الخاص بك أعلى اليمين و منها ستجد خيار باسم Dark Mode قم بالضغط عليه و تفعيله كما هو موضح.

طريقة الحصول على التصميم الداكن الجديد لليوتيوب قبل تفعيله بشكل رسمي 2 طريقة الحصول على التصميم الداكن الجديد لليوتيوب قبل تفعيله بشكل رسمي 3

و للرجوع إلى الواجهة البيضاء قم بإلغاء تفعيله بنفس الكيفية.

طريقة الحصول على التصميم الداكن الجديد لليوتيوب قبل تفعيله بشكل رسمي 4

و إذا أردت الرجوع للواجهة القديمة لليوتيوب قم بالضغط على الأيقونة بالركن الأيمن للموقع المبينة بالصورة.

طريقة الحصول على التصميم الداكن الجديد لليوتيوب قبل تفعيله بشكل رسمي 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *