15 ميزة نريد رؤيتها في ويندوز 11

يُعد ويندوز 11 التحديث الكبير التالي لنظام التشغيل من Microsoft ، ومن المقرر الإعلان عنه هذا الشهر ، وبينما لدينا فكرة عامة عما يمكن توقعه ، لا تزال بعض التفاصيل غامضة. إذا وصلت إلى كل ما نعرفه عن ويندوز 11 ، فسيكون ذلك في Sun Valley. هذا هو الاسم الرمزي للإصلاح المرئي الكبير في نظام التشغيل الجديد. ولكن حتى موعد الحدث في 24 حزيران (يونيو) ، فنحن لا نعرف شيئًا عنه إلا من الناحية النظرية. لذلك يبدو الآن أنه الوقت المثالي للتحدث عن الميزات التي نريد رؤيتها في Windows 11.

ويندوز 11

اقرأ أيضاً : تحميل Windows 11 ISO النسخة الرسمية بالخطوات صور وفيديو

الميزات التي نريد رؤيتها في ويندوز 11

  • خلفية حية
  • تكامل PowerToys
  • برنامج Microsoft Office المجاني
  • ضوابط المنزل الذكي
  • SwiftKey
  • تسجيل شاشة مدمج
  • أفضل التطبيقات التي تحمل في ثناياه عوامل
  • تحديثات سلسة
  • ألعاب Xbox
  • وفاة Live Tiles
  • بنقرة واحدة إلغاء التثبيت
  • لا مزيد من الإعلانات
  • ضوابط أفضل تعمل باللمس
  • التناسق
  • تصحيح الأخطاء تلقائياً

ويندوز 11

ميزات من iOS و أندرويد

لقد أخذنا بعض هذه الميزات من iOS و Android ، وأنا اطمع في ذلك. يتعلق الكثير من قائمة الرغبات هذه بجعل Windows نظام تشغيل أكثر تحديثًا يمكنه منافسة أمثال Android و iOS. مع وجود الأجهزة القابلة للطي في عالم Android ، وظهور M1 في عالم Apple ، تتطلع مايكروسوفت لجعل نظام التشغيل هذا إلى احتلال مساحات في سوق أجهزة الكمبيوتر الاستهلاكية. يحتاج Windows إلى التكيف إذا كان يرغب في البقاء على قيد الحياة لعقد آخر في السوق الاستهلاكية.

1. برنامج Microsoft Office المجاني

15 ميزة نريد رؤيتها في ويندوز 11 1

انتظر ، هل قلت للتو Microsoft Office مجانًا؟ أعلم أن الأمر يبدو جنونيًا ، لكن اسمعني. تمتلك Microsoft بالفعل إصدارًا مجانيًا من Office ، وهي تطبيقات ويب. إنها في الواقع جيدة جدًا وستلبي احتياجات معظم الناس. يمكن لـ Microsoft ببساطة تثبيتها كـ PWAs على ويندوز 11.

في الوقت الحالي ، ستقدم لك معظم أجهزة الكمبيوتر نسخة تجريبية مجانية لـ Microsoft 365 ، وهو ما تريد Microsoft أن تشتريه في النهاية. دعنا فقط نسمح للأشخاص بالبدء بـ PWAs والسماح لهم بالترقية إذا احتاجوا إلى ذلك. يمكن أن يتماشى مع إزالة الإعلانات وبرامج bloatware من ويندوز 11.

2.اعدادات Smart home

هذا بسيط ومعقد في نفس الوقت. يجب أن تكون قادرًا على التحكم في أجهزتك المنزلية الذكية كميزة متكاملة في ويندوز 11. كانت إحدى الأفكار الرئيسية التي خطرت لي مع قائمة الرغبات هذه أنني لا أريد أبدًا أن أقول إنه يجب على الأشخاص استخدام هواتفهم في أي مهمة معينة. لا ، الجهاز الذي أستخدمه حاليًا ، أي جهاز ، يجب أن يكون قادرًا على فعل أي شيء أحتاج إلى القيام به في تلك اللحظة.

صعوبة تنفيذ ذلك

هنا حيث يصبح الأمر معقدًا. للحصول على محور مركزي قوي للتحكم في نظام المنزل الذكي ، ستحتاج إلى شيء مثل مساعد Google أو Amazon Alexa أو حتى Siri من Apple. لن يقوم Microsoft Cortana بذلك لأسباب خارجة عن نطاق هذه المقالة.

لكن السبب الأكثر أهمية هو أن Microsoft ليس لديها شراكات مع بائعي أنظمة المنازل الذكية. تفعل كل من Google و Amazon ، لكن Microsoft ليست على وشك منحهما أجزاء أو مواقع ممتازة في نظام التشغيل الخاص بها.

3. تسجيل الشاشة

نعم ، يمكنك بالفعل تسجيل شاشتك باستخدام Windows 10. حسنًا ، بطريقة غير مباشرة ، ولكن يمكنك ذلك. من خلال Xbox Game Bar ، يمكنك اختيار تسجيل الألعاب ، ويمكنك أيضًا إخبارها بأن بعض التطبيقات هي ألعاب وتسجيلها أيضًا. لكن بعض التطبيقات لا تعمل مع هذا الحل البديل.

إذا كنت تريد فقط تسجيل شاشتك بالكامل وأي شيء يحدث عليها ، فأنت بحاجة إلى تطبيق تابع لجهة خارجية الآن. يحتوي كل من Android و iOS على مسجلات شاشة مضمنة ، وقد حان الوقت لنظام التشغيل ويندوز 11 ليحذو حذوه. يجب أن تعرف Microsoft بجدية الطلب على تسجيل الشاشة على Windows ، لذلك سيكون من الجيد أن يحدث هذا بطريقة مناسبة.

4. خلفيات حية

دعونا نرى بعض الدعم للخلفية الحية الأصلية في نظام التشغيل ويندوز 11. يتمتع نظام التشغيل Android به منذ أكثر من عقد ، لذلك إذا كان بإمكان هاتف ذكي أحادي النواة القيام بذلك ، فيمكن أيضًا لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. حتى أن Microsoft لديها دعم لها على وحدات تحكم Xbox. لدينا طرق لجعل بدائل الجهات الخارجية تعمل على Windows ، ولكن حان الوقت للدعم الرسمي.

لا ينبغي أن يكون هناك مشكلة في وضع هذه الميزة على جهاز كمبيوتر محمول حديث يعمل بنظام ويندوز 11. من السهل القول أنه يمكن إجراؤها على Android بفضل معالجات ARM ، ولكن لدينا الآن ARM على Windows أيضًا. لدينا أيضًا شرائح Intel أكثر كفاءة اليوم مما كانت لدينا قبل عقد من الزمان.

5. SwiftKey

لا تهتم Microsoft بنظام التشغيل الذي تستخدمه طالما أنك تستخدم خدماتها. ومع ذلك ، هناك بعض التفاوتات الغريبة بين ما هو متاح على Windows وما يمكنك أن تجده على iOS أو Android. برنامج Outlook هو مثال رائع على ذلك.

لوحة المفاتيح هي شيء آخر. يحتوي Windows 10 على لوحة مفاتيح تعمل باللمس ، وهو أمر جيد. لقد بذل الفريق الكثير من العمل فيه ، ويستمر في ضخ ميزات جديدة. ولكن إليك فكرة – ما عليك سوى استخدام SwiftKey.

يحظى SwiftKey بشعبية لا تصدق على كل من iOS و Android ، وهذه الأيام تمتلكها Microsoft. إنه جيد حقًا ولن أرغب في رؤيته على Windows فحسب ، ولكنه سيحقق بعض التناسق الذي تشتد الحاجة إليه بين Windows ومنتجات الموبايلات الخاصة بمايكروسوفت.

6.تكامل PowerToys

15 ميزة نريد رؤيتها في ويندوز 11 2

حسنًا ، لا أريد في الواقع أن أرى PowerToys كميزة في ويندوز 11. أريد فقط أن أرى بعض الميزات التي تقدمها Microsoft من خلال PowerToys يتم دمجها في نظام التشغيل ليستخدمها جميع المستخدمين. هناك سابقة لهذا. عندما تم تقديم PowerToys لأول مرة كل تلك السنوات الماضية ، كان ذلك ل Power Users ، وفي النهاية ، تم دمج بعض الميزات في نظام التشغيل.

توضيح الميزة

وهنا بعض الأمثلة. تتيح لك Fancy Zones إنشاء تخطيطات النوافذ. في الواقع ، فكرت في وضع دعم مناسب واسع للغاية للشاشة هنا ، ولكن يجب أن تغطيه Fancy Zones. باستخدام Windows ، يمكنك فقط وضع تطبيقين جنبًا إلى جنب. تعمل الشاشة المنقسمة بشكل جيد مع شاشة عادية بنسبة 16: 9 ، ولكن ليس كثيرًا للشاشة فائقة الاتساع.

الميزات الأخرى مثل Image Resizer لتغيير حجم الصور بسرعة ، و PowerRename لإعادة تسمية الملفات بالجملة ، ستكون ميزات رائعة في Windows 11. والفكرة هي مساعدة الأشخاص على أن يكونوا أكثر إنتاجية ، أليس كذلك؟

7.تطبيقات داخلية أفضل

15 ميزة نريد رؤيتها في ويندوز 11 3

تُعد موسيقى Groove ، والصور ، والبريد ، والتقويم ، و Skype ، والطقس ، و OneNote ، والأفلام والتلفزيون ، و Edge أمثلة على تطبيقات Windows 10 المدمجة. الآن ، اسأل نفسك كم تستخدمه بالفعل. OneNote رائع ، والمستعرض الافتراضي هو المتصفح الافتراضي الآن بعد أن تم إنشاؤه من Chromium. لكن بالنسبة لي ، أحاول الابتعاد عن البقية.

مع ويندوز 11 ، لنفعل ما هو أفضل. ربما يكون البريد والتقويم ، اللذان يصلان كمجموعة مجمعة من التطبيقات ، أفضل مثال على ذلك. من المفترض في الواقع أن تكون تطبيقات Outlook ، على الرغم من أنها لا تشبه أي شيء آخر من عائلة Outlook. يعد Outlook رائعًا على نظامي Android و iOS ، لذلك ربما يمكننا إحضار UX إلى جانب Windows من الأشياء الأخري.

تبدو موسيقى Groove وكأنها بقايا عندما اعتادت Microsoft تقديم خدمة اشتراك في الموسيقى. إنه الآن مجرد نوع من مشغل الموسيقى الافتراضي ، لكنه لا يزال يبدو وكأنه شيء لا معنى له حقًا لما هو عليه. تعد الأفلام والتلفزيون مشكلة أخرى في نفس المأزق لأنه لا يوجد أحد في عقله الصحيح يشتري الأفلام أو البرامج من Microsoft. الخدمة غير متوفرة في أي مكان إلى جانب Xbox و Windows ، لذا فإن تطبيق Movies & TV ينتهي به الأمر كمشغل فيديو افتراضي ، تمامًا مثل Groove ، ينتهي المنتج بالشعور بأنه في غير محله.

دعنا نمتلك تطبيقات مدمجة أفضل في ويندوز 11. كان هناك وقت كانت فيه Microsoft تركز على القيام بهذه الأشياء بشكل جيد. دعونا نفعل ذلك مرة أخرى.

8. تحديثات سلسة

15 ميزة نريد رؤيتها في ويندوز 11 4

لا يُعد التحديق في شاشة زرقاء “يتم تحديث Windows” لعدة دقائق طريقة جيدة لبدء يومك. عندما تخرج من نطاق المتحمسين ، فمن الواضح أن الجميع يكره تحديثات Windows. سواء كانت تحديثات كبيرة للميزات أو تحديثات الجودة ، فإن معظم الأشخاص يريدون فقط تشغيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، والوصول إلى العمل ، وإيقاف تشغيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم عند الانتهاء.

ولكن عند الحديث عن نظام تشغيل حديث ، فإن التحديثات السلسة أمر يجب أن تهتم به Microsoft. إنه شيء نراه بالفعل على Android و Chromebooks. يُعد Android مثالاً أفضل ، لأن هناك الكثير مما يحدث في الخلفية عند تحديث هاتفك ، ثم هناك الكثير مما يحدث بعد إعادة التشغيل.

دعنا نتخلص من كل الوقت الإضافي بين إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتثبيت والتحديث وعندما يتم تشغيله باستخدام ويندوز 11. يجب أن يكون وقت إعادة التشغيل هذا هو نفس مقدار الوقت الذي تستغرقه أي عملية إعادة تشغيل. اسمح بإجراء التحديثات بطريقة أكثر سلاسة لا تصرف انتباه المستهلكين عن ما يحتاجون إلى القيام به ومتى يحتاجون إلى القيام به.

9. ألعاب Xbox

15 ميزة نريد رؤيتها في ويندوز 11 5

مجموعة من ألعاب Xbox وجهاز كمبيوتر

طوال عمر Windows 10 ، أظهرت Microsoft تركيزًا متجددًا على الألعاب. رئيس الألعاب فيل سبنسر عضو في فريق القيادة العليا لمايكروسوفت هذه الأيام ، وهو أمر لا يمكن قوله عن نظام ويندوز والأجهزة  Panos Panay. من المنطقي رغم ذلك. يعد Windows بسهولة أكثر منصات ألعاب الكمبيوتر قابلية للتطبيق ، علاوة على ذلك ، تمتلك Microsoft وحدة تحكم. هذا ليس كل شيء ، لأن الجزء الأكثر أهمية هو أنه يحتوي على واجهة سحابية خلفية.

لدى Microsoft ما يسمى Xbox Play Anywhere. يمكن تشغيل هذه الألعاب على Windows 10 أو وحدات تحكم Xbox ، لذا يمكنك الشراء مرة واحدة ثم اللعب في أي مكان. هناك أيضًا تركيز متجدد على ألعاب الكمبيوتر الشخصي مع المزيد من الألعاب في Microsoft Store و Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي. يمكنك حتى بث ألعاب Xbox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن.

فقط دعني ألعب ألعاب Xbox. استعدادًا للعبة Halo: Infinite ، يمكنك اللعب من خلال Halo: The Master Chief Collection على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن لا يمكنك لعب Halo 5 لأن هذا موجود فقط على Xbox. ستكون هذه حقًا ميزة فريدة في Windows 11.

في حين أن هذا يبدو بسيطًا لأن Microsoft تمتلك كلا النظامين الأساسيين ويمكنها تقنيًا جمعهما معًا ، إلا أنه ليس كذلك. أصبح ترخيص ألعاب الفيديو أمرًا غريبًا ، لذلك قد تكون هناك مشكلات أخرى في إحضار ألعاب Xbox الفعلية إلى جهاز الكمبيوتر. في غضون ذلك ، سيتعين علينا فقط اللعب من خلال Xbox Game Streaming.

10. انتهاء اللوحات الديناميكية Live Tiles

15 ميزة نريد رؤيتها في ويندوز 11 6

لقد كانت Live Tiles تتلاشى ببطء ، لكن بصراحة ، أريد أن أتعمق في هذا الأمر وأقول إن كل اللوحات يجب أن يتم التخلص منهم. إنها بقايا من أيام Windows Phone.

إذا لم يكن هذا المصطلح مألوفًا ، فإن Live Tiles هي اختصارات مربعة أو مستطيلة للتطبيقات التي تعرض معلومات مختلفة ديناميكيًا. على سبيل المثال ، قد يكون لديك تطبيق بريد إلكتروني مع Live Tile يمكن أن يعرض معاينة لأحدث بريد إلكتروني. في Windows Phone 8 ، كان يشبه مركز الإشعارات على شاشتك الرئيسية.

لقد أحببت Windows Phone ، لكنني لم أستخدم Live Tiles مطلقًا في حياتي. لقد وجدت دائمًا أن الإشعارات بطيئة جدًا في الظهور ، أو لم أرغب مطلقًا في الانتظار عبر اللوحات للتنقل بين معلوماتها. لقد وجدت دائمًا أيضًا أنهم مشغولون جدًا ، مع تنقل الكثير من الأشياء.

جلب Windows 10 هذا إلى سطح المكتب ، حيث كانت عديمة الفائدة. يتواجدوا في قائمة ابدأ ، لذا يجب عليك فتح قائمة ابدأ لقراءة هذه الأشياء. لقد اختفت Live Tiles ببطء ، وأصبحت المربعات أكثر أناقة قليلاً ، وشفافة ومطابقة للموضوع.

لكن تخلص منهم. يجب أن يختفي أي شيء شبيه بذلك في نظام التشغيل ويندوز 11. ما عليك سوى تزويدنا بأيقونات أبسط للنقر عليها مثل أي نظام تشغيل آخر.

11. بنقرة واحدة إلغاء التثبيت

15 ميزة نريد رؤيتها في ويندوز 11 7

هذا الطلب بسيط جدا. في Windows 10 ، هناك طريقتان لإلغاء تثبيت التطبيقات. إذا جاء التطبيق من Microsoft Store ، فانقر بزر الماوس الأيمن فوقه في قائمة ابدأ وانقر فوق “إلغاء التثبيت”. بالنسبة إلى كل شيء آخر ، وهذا هو معظم التطبيقات ، عليك الذهاب إلى لوحة التحكم ، والعثور على قائمة التطبيقات ، والنقر نقرًا مزدوجًا فوق التطبيق الذي تريد إلغاء تثبيته ، والعمل في طريقك من خلال أي تجربة صممها بائع البرنامج من أجله عملية إلغاء التثبيت.

لنبدأ مع أول واحد ، لجميع التطبيقات. فقط اسمح لي بالنقر بزر الماوس الأيمن وإلغاء التثبيت. لنجعلها إحدى ميزات ويندوز 11.

تعد تطبيقات المتجر أكثر حداثة لأنها تأتي في مجموعات ، سواء كانت تطبيقات Win32 أو UWP. يسهل إزالتها ، تمامًا كما هو الحال في أنظمة التشغيل الحديثة مثل Android و iOS. تطبيقات Win32 التي تم فك حزمها والتي تأتي من الويب تقوم فقط بنثر الملفات في جميع أنحاء نظامك ، مما يؤدي إلى تغيير السجلات وما إلى ذلك على طول الطريق.

هناك عدة حلول لهذا. أحدها هو التأكد من أن جميع التطبيقات معبأة ، وربما تفعل ذلك أثناء عملية التثبيت. آخر هو أن يكون ويندوز 11 أكثر ذكاءً في تنظيف التطبيقات التي يتم إلغاء تثبيتها. إذا حدث هذا الأخير ، فسيكون طلبي الثاني هو أن يتأكد نظام التشغيل من أن كل شيء قد انتهى. تتمثل النقطة في السماح لمورد البرنامج بإنشاء تجربة إلغاء التثبيت الخاصة به في أنه يمكن للشركة اختيار ترك ما تريد تركه وراء نظامك.

هذه مشكلة يجب أن يحلها نظام التشغيل الحديث ، ولا يجب على المستخدم التفكير فيها.

12. لا مزيد من الإعلانات

كان Windows 8 هو الإصدار الأول من نظام التشغيل الذي يحتوي على متجر تطبيقات ، ولم يكن ناجحًا. لم يتم تطوير الكثير من الشركات لذلك ، والشركات التي لم تقم بتحديث تطبيقاتها. عندما جاء Windows 10 ، أعلنت Microsoft عن فوز كبير بالقول إن Candy Crush Saga قادم إلى نظام التشغيل.

كان النصف الآخر من الإعلان هو أنه سيتم تثبيت Candy Crush Saga مسبقًا على كل تثبيت لنظام التشغيل Windows 10. وكانت هذه بداية الإعلانات في Windows. اتبعت الكثير من التطبيقات الأخرى حذوها ، وغالبًا ما كانت متنوعة حسب تثبيت جهاز الكمبيوتر. في الأيام الخوالي ، كانت bloatware تأتي من مصنعي المعدات الأصلية ، ولكن مع Windows 10 و OEMs التي تصنع أجهزة كمبيوتر Signature ، جاءت bloatware بالفعل من Microsoft.

يجب أن يتوقف هذا مع ويندوز 11. يجب أن تكون التطبيقات المثبتة مسبقًا هي التطبيقات المدمجة مثل البريد والتقويم و OneNote والصور وما إلى ذلك.

بصرف النظر عن ذلك ، نحتاج إلى عدد أقل من الإعلانات. في كل مرة أقوم فيها بإعداد جهاز كمبيوتر شخصي جديد ، أتلقى إشعارًا في Windows لتنشيط إصدار تجريبي من Microsoft 365. يحدث ذلك على الرغم من أنني قمت بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بي وأنا مشترك بالفعل. دعنا نعيد Solitaire و Minesweeper أيضًا ، لأنه أثناء وجودهما في متجر Microsoft ، يتم تحميلهما بالإعلانات.

لنعد إلى عصر Windows 7 حيث يكون نظام التشغيل هو نظام التشغيل فقط. إنها بوابة بين المستخدم والتطبيقات التي تريد الوصول إليها. توقف عن محاولة بيع الأشياء لي ، وتوقف عن إعطائي نوافذ منبثقة تحاول إقناعي باستخدام ميزات جديدة ، واسمحوا لي فقط بفتح Edge وأقوم بعملي.

لنجعل الأمر بسيطًا. إذا كانت تحتوي على عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء أو كانت نافذة منبثقة يتعين علي مسحها من أجل العودة إلى سير العمل الخاص بي ، فأنا لا أريد الميزة في ويندوز 11.

13. تحسين اعدادات اللمس

كان Windows 8 عبارة عن نظام تشغيل يبدو أنه مصمم حصريًا لشاشات اللمس. عندما ظهر Windows 10 ، كان الهدف هو الاستفادة من أفضل ما في Windows 7 و Windows 8 ، ووضعها في منتج واحد. ولكن إذا كنت من مستخدمي الأجهزة اللوحية ، فمن المحتمل أنك رأيت أن Microsoft قد تراجعت كثيرًا.

يجب أن يكون ويندوز 11 جيدًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل باللمس ، وهذه هي الميزة الوحيدة التي نعلم بالفعل أنها قادمة. إذا كنت لا تصدقني أن Surface Pro 7 ليس جيدًا مثل تجربة اللمس مثل iPad ، فأنت لم تجرب جهاز iPad. لكن هذه هي مشكلة Windows. تم تصميم iPadOS من الألف إلى الياء للحصول على تجربة تعمل باللمس أولاً. ويندوز لم يكن كذلك. تم تصميم Windows ليتم استخدامه مع الماوس ولوحة المفاتيح ، ثم تم تكييفه ليتم استخدامه أيضًا مع اللمس.

15 ميزة نريد رؤيتها في ويندوز 11 8

لدينا أشياء في Windows 10 مثل وضع الجهاز اللوحي ، حيث تنتقل قائمة ابدأ إلى وضع ملء الشاشة. إذا قمت بالنقر فوق مربع نص ، تظهر لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس ؛ حسنًا ، يبدو أنك محظوظ. بصراحة ، إذا أرادت Microsoft البدء باستخدام أدوات تحكم باللمس أفضل ، فإن الفريق يحتاج إلى ترك القلم. تعد الأجهزة اللوحية والمكشوفة التي تعمل بنظام Windows كبيرة حقًا في استخدام القلم ، ولكن يجب أن تكون الأقلام شيئًا لتحسين التجربة ، وليس ضرورة. تأكد من أنه يعمل بشكل رائع بإصبعك ، ثم أضف ميزات القلم.

لحسن الحظ ، هذا شيء سنراه بالتأكيد في ويندوز 11.

14. التناسق

15 ميزة نريد رؤيتها في ويندوز 11 9

مع Windows 10 ، لا يزال لدينا تطبيقات Win32 القديمة ، ولدينا تطبيقات Windows 8 Metro ، ولكن لدينا أيضًا تطبيقات UWP جديدة. كلهم بدوا مختلفين بشكل واضح. وبعد ذلك ساءت الأمور.

بعد عامين من ظهور Windows 10 ، أعلنت Microsoft عن نظام Fluent Design System. تم تعيين Fluent للوصول إلى مراحل ، وهذا يعني في الأساس أنه سيتطور بمرور الوقت. كان يحتوي على عناصر مثل شفافية الأكريليك ، وكانت الفكرة كلها أنه نظام تصميم واحد يعمل بشكل جيد بين البيئات ثنائية وثلاثية الأبعاد. بعد كل شيء ، كان من المفترض أن تعمل تطبيقات UWP على أي شيء بين الكمبيوتر التقليدي وسماعة الواقع المختلط.

لماذا لم ينجح نظام Fluent Design System

لم ينجح الأمر بشكل جيد. ولم يقم أحد تقريبًا بتحديث تطبيقاته لذلك ؛ للأسف ، هذا يشمل أيضًا Microsoft. كنت تعتقد أنه مع هذا الإعلان الكبير عن لغة تصميم جديدة في Windows ، سيكون لدى Microsoft تطبيقاتها الخاصة على الأقل جاهزة في اليوم الأول. لم تفعل. حتى أجزاء من Windows لم تحصل على عناصر المرحلة الأولى حتى وقت لاحق. كانت هذه مشكلة غريبة حيث ستنتقل Microsoft إلى المرحلة الثانية من Fluent وستظل تطرح المرحلة الأولى في العديد من المنتجات.

في ويندوز 11 ، يمكن أن تكون الميزة الرئيسية هي التناسق. يعود هذا أيضًا إلى تطبيقات البريد الوارد الأفضل التي ذكرتها أعلاه أيضًا. نظرًا لأن ويندوز 11 هو إلى حد كبير الإصدار 21H2 من Windows 10

15. تصحيح الأخطاء تلقائياً

حسنًا ، فقط ارمي الباقي بعيدًا. في كل مرة أحصل فيها على شاشة الموت الزرقاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، فإنه يرسل ملاحظة إلى Microsoft حول ما حدث. باستخدام ويندوز 11 ، قم بالاطلاع على كل تقرير عن الأخطاء وإصلاح كل واحد منه. هذا هو. هذه إحدى ميزات ويندوز 11 ، وأفضل ميزة يمكن أن تكون.

لا أريد القيام بتثبيت برامج التشغيل

توقف عن جعلي أقوم بإعادة تثبيت برامج التشغيل. في الواقع ، لا أريد أن أفكر في إدارة الأجهزة مرة أخرى. هذا من أول الأشياء التي لاحظتها عند استخدام iMac الجديد. ذهبت للطباعة وكانت طابعتي هناك. على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز ، أذهب للطباعة ، ثم يجب أن أختار خيار إضافة طابعة جديدة ، ثم تقوم بتشغيل الإعدادات ، ثم أختار خيار إضافة طابعة مرة أخرى ، ثم تبحث عن الطابعات على شبكتي ، ثم أنا يجب أن أقوم بتثبيت الطابعة ، وأخيرًا ، لا بد لي من إعادة تشغيل مربع حوار الطباعة على المستند الذي كنت أحاول طباعته لأن ويندوز ليس ذكيًا بما يكفي لإضافته بنفسه. التجربة طويلة ومرهقة بلا داع ، تجعلك تتساءل كيف اعتاد المستخدمون العاديون عليها.

هل صعب تنفيذه ؟

لا تفهموني خطأ. يكاد يكون من المعجزة أن يعمل ويندوز على الإطلاق. يعمل ويندوز 10 وحده حاليًا على أكثر من 1.3 مليار جهاز ، وتشمل هذه الآلاف والآلاف من التكوينات مع وحدات المعالجة المركزية (CPU) ووحدات معالجة الرسومات (GPU) وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والتخزين والشركات المصنعة والأجهزة الطرفية وما إلى ذلك. من الواضح أن Apple تحتاج فقط إلى العمل مع عدد قليل من الأنظمة. ونعم ، يعمل ويندوز 99٪ من الوقت.

هذا هو السبب في أن طلبي الأول لنظام التشغيل ويندوز 11 هو أنه يجب أن يعمل فقط. توقف عن ازعاجي بأجراس وصفارات لا أريدها حتى مثل Paint 3D و Story Remix والمزيد ، واجعل الأشياء تعمل. يحتاج ويندوز 11 إلى أن يكون نظامًا أساسيًا لا يقوم بتعطيلي عندما أرغب في العمل.

اقرأ أيضاً

17 طريقة لحل مشكلة File Explorer Not Responding علي ويندوز 10

حل مشكلة عدم ظهور صفحة إعدادات الراوتر

حل مشكلة لوحة أرقام لوحة المفاتيح لا تعمل على Windows 10

27 طريقة لحل مشكلة VIDEO TDR FAILURE ( nvlddmkm.sys Failed ) ويندوز

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.