أحمد حسن 2021-01-04 3 دقائق قراءة

أفضل برامج تحويل فيديو للاندرويد 2021

حجم النص

برامج تحويل فيديو

قد تصبح الحاجة إلى برامج تحويل فيديو على الأندرويد أو غيره من المنصات المختلفة دون ذات أهمية وهذا لأننا اليوم نعيش في عصر حيث نمتلك الكثير من برامج تشغيل الفيديو بجميع الصيغ المختلفة ولا نحتاج إلى تحويل صيغ الفيديو مثلما كان يحدث في الماضي.

ولكن هذا لا يعني أننا لن نحتاج لها نهائياً، بعض المستخدمين لازالوا في حاجة لاستخدام برامج تحويل الفيديو وتغيير صيغ الفيديو المختلفة.

اليوم سنقدم لكم مجموعة من أفضل برامج تحويل فيديو الموجودة حالياً والمتاحة للاندرويد، جميع هذه البرامج تعمل مع هواتف الاندرويد حصراً كما أنها يمكن أن تساعدك على تحويل الفيديو إلى صوت لذا يمكنك يمكنك اعتبراها أيضاً برامج تحويل الفيديو إلى MP3.

والآن لنبدأ بحديثنا عن أفضل برامج تحويل فيديو للاندرويد :

أفضل برامج تحويل فيديو للاندرويد 2021 1

يمتلك هذا البرنامج مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعله أكثر من مجرد برنامج تحويل صيغة الفيديو.

فهو يمتلك إمكانيات تعديل بسيطة على الفيديو من ناحية قص الفيديو وتقليل مدة عرضه وغيرها من المميزات البسيطة التي قد تحتاجها مع برنامج مثل هذا.

بالرغم من كون البرنامج يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات إلا أنه يمتاز بالواجهة البسيطة وسهلة الاستخدام للغاية والتي لن تشعر معها بأنك تائه وسط البرنامج ومميزاته المختلفة.

إقرأ أيضاً :كود الغاء جميع خدمات شركات الإتصال الترفيهية

البرنامج مجاني ولكن يعيب النسخة المجانية منه أنها مليئة بالإعلانات بطريقة مزعجة للغاية، كل خطوة وكل ضغطة ستقوم بها داخل البرنامج ستظهر لك إعلان ما وهو أمر مزعج للكثيرين.

يمتلك البرنامج نسخة مدفوعة تأتي بدون الإعلانات ولكن لا توجد فروق أخرى في عمليات التحويل أو حتى سرعة التحويل فسرعة تحويل الفيديو إلى صيغة أخرى جيدة للغاية وسريعة جداً بغض النظر عن النسخة التي تستخدمها.

يمكنك تحميل البرنامج مجاناً من هنا . 

  • برنامج InverseAI لتحويل الفيديو :

برامج تحويل فيديو

يمتاز هذا البرنامج بكونه يأتي بجميع المميزات التي تتوقعها من برنامج تحويل صيغ فيديو بالإضافة إلى وجود برنامج قص فيديو بشكل مصغر مع إمكانيات تعديل بسيطة عليه.

ليس هذا فقط فهذا البرنامج أيضاً يأتي بخاصية لاستخراج الصوت من الفيديو – كما قلنا برنامج تحويل من فيديو إلى MP3 – مع إمكانية قص وتعديل الملف الصوتي الناتج من الفيديو أيضاً إن كنت ترغب في ذلك.

البرنامج يأتي بنسخة مجانية ولكن مع الأسف أيضاً مليئة بالإعلانات بشكل كبير للغاية، بالإضافة إلى كونها تفتقر إلى بعض الصيغ التي يمكنك التحويل إليها.

الميزة في النسخة المجانية أنها تمتلك خاصية Batch Convert وهي إمكانية تحويل مجموعة من الفيديوهات معاً بضغطة زر واحدة .

اضغط هنا لتحميل البرنامج مجاناً .

  • برنامج Audio Video Factory :

أفضل برامج تحويل فيديو للاندرويد 2021 2

ما يميز هذا البرنامج حقاً هو عدد الإعلانات المعروضة فيه وكثافتها، فعلى عكس جميع البرامج التي ذكرناها في هذه القائمة والتي كانت تضم مجموعة كبيرة ومزعجة للغاية من الإعلانات فإن هذا البرنامج يأتي بعدد قليل للغاية من الإعلانات.

من المميز في هذا البرنامج أيضاً أنه يوفر لك معاينة لعمليات القص أو تصغير الفيديو التي ستقوم بها داخل البرنامج.

أيضاً يوفر لك البرنامج إمكانية تحويل الفيديو إلى MP3 بكل سهولة وسلاسة منقطعة النظير.

واجهة البرنامج سهلة الاستخدام للغاية وتجعلنا نرشحه بقوة لجميع المستخدمين.

يمكنك تحميل البرنامج مجاناً من خلال الضغط هنا . 

قدمنا لكم اليوم مجموعة صغيرة من أفضل برامج تحويل فيديو وتحويل صيغ الفيديو للأندرويد، جميع البرامج التي ذكرناها اليوم يمكن أن تعمل كبرامج تحويل فيديو إلى Mp3 مع إمكانية قص وتعديل الفيديو بشكل بسيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *