محمود هاني 2022-08-12

تحميل أحدث تطبيقات شاومي الرسمية 2022

حجم النص

تطبيقات شاومي الرسمية جزء كبير منها متاح لجميع أجهزة اندرويد، وهناك الكثير من المستخدمين الذين يفضلون استعمال تطبيقاتها عن التطبيقات الموجودة بالفعل في النظام، يمكن ان يكون ذلك لتعودهم عليها وعلى تصميمها، ليست كل التطبيقات متاحة لكل هواتف اندرويد فقط جزء منها، في هذا المقال سنعرض لك مجموعة من التطبيقات التي يمكنك تثبيتها على هاتفك وتحميل كل تطبيق.

تحميل أحدث تطبيقات شاومي الرسمية 2022

تحميل تطبيقات شاومي الرسمية

تطبيق ShareMe

تحميل أحدث تطبيقات شاومي الرسمية 2022 1

تطبيق ShareMe هو تطبيق ارسال الملفات الرسمي الخاص بشاومي، وهو يُعتبر من أفضل تطبيقات مشاركة الملفات بدون انترنت، وهو أحد التطبيقات التي تستطيع تحميلها على هاتفك الأندرويد، لا يحتوي على أي اعلانات ولا يحتاج الى اتصال بالإنترنت، ويتيح نقل كل الملفات او التطبيقات في ثوان معدودة، من التطبيقات الممتازة جدًا تطبيق ShareMe

لتحميل التطبيق

تطبيق مدير الملفات Mi file Manager

تحميل أحدث تطبيقات شاومي الرسمية 2022 2

مدير ملفات شاومي أحد تطبيقات شاومي الرسمية الممتازة لأنه يساعد على تنظيم الملفات والمستندات والصور في أقسام منفصلة، مع تحليل سعة التخزين معرفة ما يستهلكها وما يُعتبر ملفات Junk files تستطيع التخلص منها، مع امكانية التعامل مع ملفات ZIP وRAR، مع امكانية وضع Pattern لتأمين ملفاتك واخفائها.

لتحميل التطبيق

تطبيق Mi Mover

تحميل أحدث تطبيقات شاومي الرسمية 2022 3

اذا كان لديك هاتف قديم بنظام اندرويد، او لديك هاتف ايفون وستقوم بالتحويل الى xiaomi ستحتاج الى نقل جميع بياناتك وملفات الى الهاتف الجديد، تطبيق Mi mover هو تطبيق نقل البيانات الرسمي الخاص بشاومي وسيساعدك في نقل كل ملفاتك المختلفة أيًا كانت سواء صور او فيديوهات او مستندات او تطبيقات من الهاتف القديم للجديد.

لتحميل التطبيق

تطبيق Mint Browser

تحميل أحدث تطبيقات شاومي الرسمية 2022 4

تطبيق Mint Browser احد تطبيقات شاومي الرسمية التي لا تصدر كتطبيقات نظام على هواتفها، بل هو تطبيق تطوره الشركة لتحمله من المتجر، يعطيك نفس تجربة المتصفح الإفتراضي الخاصة بشاومي، يساعدك على تصفح المواقع التي تريدها بسهولة وهو متصفح سهل سريع الاستخدام خفيف لا يحتاج الى مساحة تخزين عالية، وكذلك يمنع الإعلانات اثناء التصفح، هو متصفح جيد.

لتحميل التطبيق

تطبيق Mi Calculator

تحميل أحدث تطبيقات شاومي الرسمية 2022 5

هي تطبيق الآلة الحاسبة الرسمية المصاحبة لهواتف شاومي، تساعدك في حل جميع المسائل الرياضية دون الحاجة لإتصال بالإنترنت، ولكن أكثر ما يعجبني فيها كمية التحويلات التي تملكها في داخلها، الساعة بها محول عملات وحساب BMI مؤشر كتلة الجسم، وتحويلات الوحدات وحساب التواريخ الفرق بين تاريخين، آلة حاسبة كبيرة جدًا.

لتحميل التطبيق

تطبيق Mint launcher

تحميل أحدث تطبيقات شاومي الرسمية 2022 6

تطبيق Mint launcher أيضًا من تطبيقات شاومي الرسمية التي لا تصدر على الهواتف بشكل افتراضي، بل تصدر على المتجر لتجربتها، هو يعتبر نسخة من لانشر miui الإفتراضي ويقدم نفس التجربة، من امكانية تنظيم التطبيقات وفلترتهم والبحث للوصول الى أي تطبيق تريده وتصنيفهم كما تحب، مع إمكانية تأمين التطبيقات عن طريق اخفائها.

لتحميل التطبيق

تطبيق Miui Community منتدى شاومي

تحميل أحدث تطبيقات شاومي الرسمية 2022 7

المجتمع الرسمي لشاومي والمنتدى الرسمي لهواتف شاومي، يمكنك في هذا المجتمع مشاركة خدمة العملاء وسؤال الأسألة المختلفة التي تخطر ببالك، مع متابعة كافة أخبار الشركة الجديدة في لحظة وقوعها وإصدارها، كما يمكنك مراسلة الأعضاء في المنتدى للإستفادة من خبراتهم، هو تطبيق تواصل اجتماعي خاص بشاومي وتطبيق جيد جدًا.

لتحميل التطبيق

تطبيق Poco Launcher

تحميل أحدث تطبيقات شاومي الرسمية 2022 8

واحد من تطبيقات شاومي الرسمية التي تتيحها لكل الأجهزة هو اللانشر الرسمي الذي تطلقه على أجهزة بوكو، تطبيق بوكو لانشر مميز يمكنك من تصنيف التطبيقات بناء على أكثر من طريقة، سواء بالألوان او بنوع التطبيقات وغيرها، كما انه يحمي جميع التطبيقات التي تقوم بتحميلها مع امكانية تطبيق أي icon pack من المتجر بسهولة.

لتحميل التطبيق

تطبيق mi Calendar

تحميل أحدث تطبيقات شاومي الرسمية 2022 9

تطبيق الأجيندة الرسمي الخاص بشاومي، ما يميز هذا التطبيق هو التصميم، يمكن ان من سيحب هذا التطبيق سيحبه من أجل تصميمه بشكل أكبر، تصميمه عصري مميز، يعرض لك كل ما تحتاجه من تفاصيل على الشاشة، مع عرض أكثر من تقويم سواء التقويم الميلادي او التقويم الهجري، هو تطبيق بتصميم عصري مميز يمكنك تجربته.

لتحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *