تحميل النسخة المجانية لبرنامج WinX DVD Ripper لنسخ أقراص DVD و تحويلها إلى صيغ مختلفة كثيرة

نمتلك جميعاً أقراص DVD سبق و أن قمنا بشرائها أو أهديت إلينا أو صنعناها بأنفسنا لأي غرض، لكنها هذه الأقراص عرضة للتلف والفقدان كما أن استخدامها بات محدوداً مع انتشار الأجهزة الذكية و كذلك أجهزة اللابتوب التي لا تحتوي على منفذ DVD، لذا ربما عليك تجربة برنامج WinX DVD Ripper Platinum الذي يسمح لك بنسخ أقراص DVD و تحويلها للصيغ المختلفة للعمل على جهاز الآيفون أو الآيباد أو جهاز الأندرويد الخاص بك، و هنا عدة أسباب تدفعك لتجربة برنامج WinX DVD Ripper Platinum على وجه الخصوص :

  • تحويل DVD إلى ملف ISO.
  • نسخ DVD إلى ملفات بنسبة 1:1.
  • تحويل محتوي الرئيسي بداخل DVD إلى صيغ مختلفة تعمل على حساب شخصي, هاتف ذكي, منصات ألعاب الفيديو.
  • تحويل محتوي DVD الكامل إلى ملف MPEG2 متعدد المسارات مع الاحتفاظ بجميع الملفات فيديو/ صوتيات/ ترجمات.

قم بإدراج الـ DVD الذي تود نسخه و دع برنامج WinX DVD Ripper Platinum يقوم بالمهمة، و سيقوم بها على أتم وجه لأنه يعتمد عبر التكامل بين المعالج الأساسي و معالج الرسوميات على 3 أشياء جوهرية في عملية النسخ: الترميز و فك الترميز و المعالجة

تقنية Hardware Acceleration Level 3 الذي يتمير بها البرنامج :

لعل السرعة هي أهم ما تقدمه التقنية الجديدة فبخلاف المستويان السابقان يقدم المستوى الثالث سرعة هائلة تعتمد على استغلال قدرة المعالجات وخاصة تلك التي تطورها إنتل بالإضافة إلى إمكانيات البطاقات الرسومية في معالجة وتحليل المحتوي وإعادته إلى صور “خام” مما يسهل عملية تحويله ونسخه والتعديل فيه دون ضياع أو تلف البيانات ليحافظ على جودة المنتج النهائي.

بالنسبة للمعالجات فالبرنامج يدعم معالجات i5 و i7 حتي تلك التي تتواجد في أجهزة الحاسب الشخصي مع دعم أيضاً امعالجات الموفرة للطاقة من الأجيال السابقة. الأمر سيفتح الباب أمام الكثير من المستخدمين من استخدام التقنية الجديدة خاصة وأنه يمكن الاعتماد على البطاقات الرسومية المدمجة مع المعالج في أجهزة الحاسب الشخصي دون الحاجة للطاقات المنفصلة.

وأما بالنسبة للبطاقات الرسومية فالبرنامج يدعم بطاقات Nvidia والتي بنيت بمعماريات Pascal, Maxwell, Volta, Kelper مع دعم تقنية تسريع الأداء NVENC وتشفير وفك تشفير البيانات. البرنامج قادر على دعم بطاقات قديمة فهو يعمل حتي باستخدام بطاقات GeForce GTX 650 ولكن بالطبع الأداء سيكون أفضل إذا ما استخدمت بطاقات Titan أو GeForce الجديدة.

من مميزات البرنامج :

تحويل DVD إلى MP4 و صيغ أخرى

باستخدام برنامج WinX DVD Ripper Platinum تستطيع تحويل أقراص الـ DVD إلى صيغة الفيديو الأشهر MP4 بجودة عالية لرفعها على يوتيوب أو استخدامها في برامج تعديل الفيديو ، و كذلك تشغيلها على الهواتف الذكية و الأجهزة المختلفة. أيضاً يستطيع البرنامج تحويل محتوى أقراص DVD إلى صيغ أخرى مثل AVI و MKV و IOS و غيرها من الصيغ.

دعم كافة أنواع أقراص DVD

يدعم برنامج WinX DVD Ripper Platinum نسخ أقراص DVD من 99 شركة شهيرة منتجة لها و كذلك الأقراص المصنوعة في المنزل أو المشتراة كما يدعم البرنامج نسخ البيانات من الأقراص المخدوشة. و لا يهم محتوى الـ DVD كثيراً سواء كان فيديو أو ملفات صوتية أو غير ذلك.

إعدادات احترافية

يعرض لك برنامج WinX DVD Ripper Platinum إعدادات احترافية للتحكم بالملفات التي تقوم بنسخها، مثلاً عند نسخ أقراص الـ DVD التي تحتوي على ملفات فيديو ستجد إعدادات خاصة بمعدل الإطارات و الدقة و الأبعاد و غير ذلك.


تحميل برنامج WinX DVD Ripper Platinum

البرنامج متوفر على أجهزة الحاسوب العاملة بنظامي ويندوز أو ماك. ويمكنك التحميل من هنا :

كما يمكنك تجربة البرنامج عن طريق النسخة المجانية من هنا :