خدعوك فقالوا نظام 8.1 windows سيتم ايقاف الدعم عنه

windows 8.1

تداولت الكثير من المواقع التقنيه عن ايقاف الدعم عن نظام تشغيل windows 8.1 تجد دائما عنوان الموضوع “مفاجئه مايكروسوفت تعلن نهاية نظام ويندوز 8.1” وهذا خاطيء  تماما لان الكثير عند قراءة عنوان الموضوع سوف يتبادر إلى ذهنه أن انه مايكروسوفت سوف توقف الدعم عن نظام 8.1 ولن يفكر في قراءة مقال او حتي في معرفه التفاصيل , بعض المواقع تتخذ هذه العناوين لكي تجبر الاعضاء علي فتح الموضوع او لكي تزيف الحقيقه , بالفعل هم يقوموا بكتابه التفاصيل صحيحه داخل الموضوع ولكن العنوان بالتاكيد هو خادع والهدف منه جذب زوار فقط.

الحقيقه هي ان لكي تستفيد بدعم مايكروسوفت لنظام تشغيلك كل ما عليك فقط هو تحديث نظام Windows 8.1 للتحديث الاول update 1 هذا هو فقط الموضوع لانها سوف تقوم بتنزيل اخر حزمه حمايه او اخر تحديث حمايه لنظام windows 8.1 i هذا الشهر وبعدها سوف تنتقل لتنزيل التحديثات والدعم لمن قاموا بتحديث النظام لـ 8.1. حتي هذه لحظه تصل لنا رسائل عن حقيقه ايقاف دعم لنظام 8.1 والكثير اتجه بالفعل لتثبيت نسخ windows 7 والبحث عنها بسبب هذه الاخبار او العناوين الخطأ.

اما بالنسبه لرأيي في قرار مايكروسوفت هذا قرار غريب ربما لها وجه نظر ولكن كل مستخدمي 8.1 بالتاكيد لن يستطيعوا التحديث وبالتأكيد الموضوع سيأخذ فتره.

روابط قد تساعدك :

  1. كيفيه تحديث windows 8.1 لأخر اصدار مع التحميل
  2. مراجعه أهم 10 مميزات للتحديث الأول update 1 لـ windows 8.1

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك

التعليقات

  1. مش عارف ويندوز 8.1 لو كانت ميكروسوفت استجابت لطلبات عملائها كان هيبقى ناجح جدا وكان هيغطي ويندوز 7
    لكن مش فاهم هو تكبر من ميكروسوفت او اخطاء في ادارة التسويق :
    على اي حال الواحد مستني لما نشوف اخرتها ايه :)

  2. اعذرني عزيزي ولكن هناك ضعف في مفردات الخبر .. يجب أن يكون أقوى من ذلك مستقبلا ومدقق إملائيا ونحويا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.