مواقع فيديو أفضل من يوتيوب للمشاهدة والتحميل

مواقع فيديو أفضل من يوتيوب

هناك مواقع فيديو أفضل من يوتيوب كثيرة على الإنترنت ولكن بسبب سهولة وتنوع محتوى يوتيوب أصبح هو أشهر مواقع الفيديو ولأنه يعتبر واحد من أفضل المواقع في التعاملات المادية مع صناع المحتوى.

ولكن هناك مجموعة كبيرة من مواقع الفيديو الأخرى التي تقدم محتوى فيديو مميز وأفضل بكثير من الموجود على اليوتيوب ومتنوع مثله ولكن مع الأسف ليست بقدر شهرة اليوتيوب وخدماته المختلفة واليوم سنقدم لكم مجموعة من أهم مواقع الفيديو على الإنترنت ويعتبروا بدائل جيدة لليوتيوب.

مواقع فيديو أفضل من يوتيوب وبديلة له :

سنذكر في قائمتنا 5 مواقع فقط ولكن تأكد بأن هناك الكثير من المواقع الأخرى البديلة لليوتيوب والتي قد نقدمها في مقال آخر .

مواقع فيديو أفضل من يوتيوب

هذا الموقع واحد من اشهر المواقع الموجودة بعد اليوتيوب لمشاهدة الفيديوهات، ولكن يمكننا القول بأن Viemo يأخذ الأمر ناحية الإحترافية قليلاً، فمعظم صناع المحتوى على هذا الموقع هم من الفنانين المستقلين والذين يفضلون تقديم أعمالهم من خلال هذه المنصة

تعتبر منصة Vimeo واحدة من أوائل المنصات التي دعمت تشغيل الفيديو بدقة Full HD حتى قبل أن يقدمها اليوتيوب، كما أنه يتوفر عليه بعض المسلسلات التلفزيونية ويدعم فيديوهات 360 درجة الدائرية.

يتخصص هذا الموقع في الفيديوهات التي تعتبر من الأفلام القصيرة من مختلف صناع المحتوى وصناع الفيديوهات المختلفين.

يعتبر هذا الموقع واحد من كوكبة المواقع التي تقدم خدمات مقاربة لتلك التي يقدمها اليوتيوب والتي تقدم الكثير من المميزات مثل اليوتيوب بدايةً من الـ Highlights وإنتهاءً Popular Videos والشائع وغيرها، الموقع بسيط للغاية ويقدم واجهة سهلة وبسيطة للغاية.

يعتبر هذا الموقع واحد من أشهر المواقع بعد يوتيوب على الإطلاق، الموقع بدأ في نفس الوقت الي بدأ فيه يوتيوب وأصبح اليوم يمتلك الملايين من الفيديوهات والمحتوى من جميع أنواع صناع المحتوى سواء كان محترفين أم هواة ويوجد عليه الكثير من الفيديوهات الرسمية من مختلف المجلات والقنوات العالمية.

مواقع فيديو أفضل من يوتيوب

هذه المنصة مخصصة بشكل كبير لمحبي الألعاب ومتابعة البث المباشر لمختلف الألعاب، مهما كانت لعبتك المفضلة ستجد أحدهم يقوم ببث لها على هذا المواقع وستجد الآلاف الأخرى من المستخدمين يشاهدونك عليها، حاول يوتيوب منافسة هذا الموقع ولكن فشل لأن تويتش يقدم مجموعة من أفضل مميزات منصات البث المباشر على الإطلاق وأسهلها في الإستخدام.

هذه المنصة واحدة من تلك المنصات التي لم تحصل على حقها الكامل في الشهرة والإنتشار حول العالم، هذه المنصة تحتوي على الآلف من الفيديوهات والخطب التشجيعية والمعلوماتية المختلفة والتي ستفيدك للغاية في حياتك الشخصية والعملية وبصراحة يجب أن تمضي وقتاً أطول على هذه المنصة لتستفيد منها بشكل أفضل .