تطبيق Your Phone يتيح لك مزامنة المكالمات مع ويندوز 10

من التطبيقات المهمة على ويندوز 10 هو تطبيق Your phone لأنه يتيج لك كمستخدم انشاء اتصال و ارتباط بين هاتفك المحمول و الكمبيوتر الخاص بك. لتنشأ ما يمكن ان نطلق عليه Eco system. الـEco System هو نظام متكامل تتحد جميع عناصره و تتزامن فيما بينهما لتعطي افضل ترابط ممكن بين الأجهزة بحيث يمكنك استعمال اي اجهزة من الأجهزة بداخل هذا النظام لتعويض اي جهاز آخر خارجه. كأن لا تحتاج الى ان تقوم بالرد على الرسائل من خلال الهاتف المحمول بل من خلال جهاز لابتوب. قامت مايكروسوفت بتطوير تطبيق Your phone الخاص بها ليستطيع انشاء ما يقترب من Eco System بين هاتفك المحمول و جهازك بويندوز 10

ماذا تحتاج ؟

  • هاتف بنظام Android 7.0 او اعلى
  • نظام ويندوز 10 بنسخة 18362.356 او اعلى
  • ان يدعم الجهازان الـBluetooth

التفاصيل عن Your Phone

هذا تطبيق من مايكروسوفت تريد ان تحقق به التكامل بين هاتفك المحمول و جهازك بنظام ويندوز 10 عن طريق ربط الجهازين به. يمكنك حتى الآن بإستخدامه ارسال رسائل و قرائة الرسائل الخاصة بك من خلال اللابتوب. تحقق من اشعارات هاتفك و عرض الصور المخزنة على هاتفك و نسخها للويندوز. و اخيراَ عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر. و لكنها ليست متاحة لجميع الهواتف بعد. و في النسخة التجريبية تم اضافة ميزة الرد على المكالمات من خلال الكمبيوتر. و لكن هذه لازالت في نسخة تجريبية و لم تطلق لكل مستخدمي Windows 10 بعد.

من يستعمل الـEco System

اغلب مستخدمي Apple يستخدمون الـEco system الخاص بها. ما بين الربط بجهاز IPhone و Macbook و Airpods و ساعة Apple Watch. التكامل بين كل هذه الاجهزة يجعلك تستطيع الرد على المكالمة من خلال هاتفك. و اكمالها من خلال الساعة او من خلال جهاز Macbook او جهاز Mac بشكل عام. و استعمال السماعات Airpods على اي من الأجهزة بدون ان تقوم بفصلها عن اي من الاجهزة. و هذا اكثر Eco System متكامل حتى الآن. و حتى اي وقت آخر نحن في انتظار ما سيصل اليه الخاص بـMicrosoft.

المصدر

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات